ملصقات دائرية (ملصق التفافي)

ملصقات دائرية (ملصق التفافي)
ملصقات دائرية (ملصق التفافي)
ملصقات دائرية (ملصق التفافي)
ملصقات دائرية (ملصق التفافي)
ملصقات دائرية (ملصق التفافي)
طلب عرض سعر

ملصقات التغليف الدائري (ليبل التفافي) هي ملصقات تحيط بالمنتج بالكامل ولا تتقلص. وهي تستخدم عادة للزجاجات والعلب. هذه الملصقات الملتفة مناسبة تماماً للحاويات البلاستيكية، حيث أنها تبسط عملية إعادة التدوير عن طريق التخلص من الحاجة إلى إزالة الملصقات. معالجة التحدي المشترك الذي تواجهه معظم العلامات التجارية - كيفية التميز بين بينها من ضمن كميات كبير ومتنوعة من المنتجات - يمكن للعلامات الجذابة بصرياً أن تجذب انتباه المستهلكين. يوفر التصميم الملتف 360 درجة لهذه الملصقات، مقارنة بمعظم الملصقات ذاتية اللصق، مساحة طباعة أكبر، مما يسمح بمجموعة متنوعة من تأثيرات الألوان التي تناسب البالغين والأطفال على حد سواء.

ملصقات التغليف الدائري OPP

ملصقات التغليف الدائري OPP مناسبة لمتطلبات وضع العلامات كبيرة الحجم وعالية السرعة التي لا تنطوي على الانكماش. مواد البولي بروبيلين الموجه (OPP) غير قابلة للتقلص (الإنكماش الحراري) وصديقة للبيئة. بالمقارنة مع الملصقات الورقية، توفر الملصقات الملتفة OPP أيضاً خصائص قوية مقاومة للماء. عند تطبيقها باستخدام آلات ماكينات لصق الليبل، يتم استخدام ملصقات التغليف الدائري OPPعلى نطاق واسع لوضع العلامات على عبوات المياه وعبوات المشروبات.

مجال التطبيقات
ملصقات التغليف الدائري OPP مناسبة للعبوات ذات الأسطح الملساء دون أي مخالفات، مثل زجاجات الصودا، منتجات الألبان، عبوات العصائر، وعبوات المياه المعدنية.

خدمة طباعة الليبل التي نقدمها

طباعة الليبل البارز واليبل الملموس
بالإضافة إلى التصميم البصري، فإننا نقدم عنصر ملموس يجعل منتجك فريد بالفعل. عند تطبيق الطباعة الملموسة على الملصقات كاملة الألوان، فإنها لا تعزز تجربة اللمس فحسب، بل توفر أيضاً فائدة مزدوجة تتمثل في تدابير مكافحة التزوير.

طباعة ليبل من الجانبين
تتيح لنا الطباعة على كل من الجزء الأمامي والخلفي من الملصقات التي تحتوي على رسومات أو معلومات عن المنتج عرض جماليات مختلفة وفريدة من نوعها ثلاثية الأبعاد للمنتج. يؤدي استخدام الطباعة المطبعة إلى تعزيز التأثير ثلاثي الأبعاد لأنماط الألوان في الداخل والخارج. ويظهر هذا بشكل شائع على مختلف عبوات المياه المعدنية المستديرة والمربعة، وكذلك المنتجات المعلبة التي تحتوي على سوائل شفافة، مما يتيح عرض التأثيرات ثلاثية الأبعاد الأمامية والخلفية في وقت واحد.

ملصقات التغليف الدائري التي نوفرها
  • المادة: فليم OPP
  • نطاق القياس: نطاق السمك: من 0.035 إلى 0.06
  • مواد الحاوية المناسبة: البلاستيك، المعدن، الزجاج

إذا كانت لديك أي متطلبات تغليف شرنك حرارية والمعدات الطرفية، يرجى زيارة صفحة منتجاتنا أو النقر فوق "تواصل معنا" لمشاركة احتياجاتك معنا.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة