العشب الاصطناعي للمناظر

العشب الاصطناعي للمناظر
طلب عرض سعر

العشب الاصطناعي للمناظر الطبيعية من Taishan عبارة عن مجموعة من المنتجات عالية الجودة للإستخدام في المناظر الطبيعية. هذا العشب يتميز بالجودة العالية حيث يحافظ على الخصوبة والخضرة 365 يوم في السنة. وبفضل الإستقرار للأشعة فوق البنفسجية وغيرها من التصاميم فمن السهل الحفاظ على الجودة العالية على مر السنين. المنظر الطبيعي والواقعي الذي يتمتع به يجعلة يبدو في غاية الجمال والمواد الخام تجعلة مناسب ومريح للأطفال والحيوانات الاليفة.

نتيجة للجودة العالية والخدمات الممتازة، العشب الاصطناعي من Taishan يستخدم بشكل كبير في المطارات، المجمعات السكنية، ملاعب الغولف، الفنادق والنزل، مربعات العشب، الحدائق، مناطق لعب الحيوانات الأليفة، المباني العامة، وسط الشارع، مراكز تسوق المدارس، مناطق حمامات السباحة، المعارض التجارية، وغيرها من الإستخدامات. مركز الأبحاث والتطوير التابع لشركتنا يسمح لنا بتحقيق عمليات التصميم، الإنتاج، الإختبار، والتحسين للمنتجات.

المميزات
  • ثلاثة انواع من المنتجات، الإقتصادي، الشعبي، والفاخر، مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات الزبائن المختلفة.
  • يتم تصميم العشب الاصطناعي للمناظر ليحافظ على الإستقرار والثبات لذالك يمكن السماح لخيوط العشب بالبقاء في وضع رأسي مستقيم.
  • بالإضافة إلى ذالك، هذا العشب سهل التركيب، وفي أغلب الحالات لا يحتاج إلى مواد حشو.
  • تتوفر المنتجات ذات الأشكال والألوان المخصصة في غضون شهرين، وكما تعلم، يؤدي عرض كمية أكبر إلى سعر أقل، لذلك يمكننا أن نقدم لك سعر أكثر تنافسية وفقاً لكمية طلبك الكبيرة.
  • كل مواد الألياف إجتازت الإختبارات من PSI و PONY.
  • وقت توصيل المنتجات بين7-15 يوم .
المشاريع المنجزة
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة