المضخة الدوارة الفولاذية المقاومة للصدأ
تطبيقات:
هذه المضخة الدوارة من سلسلة NYP هي المضخة الفولاذية المقاومة للصدأ المستخدمة بشكل واسع في نقل المواد العالية اللزوجة مثل الراتينج، البولي يوريثان، البولي إيثيلين الخ. والمضخات الدوارة مستخدمة رئيسيا لنقل الموائع والسوائل ذات اللزوجة العالية التي تشمل الأسفلت، الطلاء، المواد اللاصقة، المطاط، مواد التزييت، النفط الخام، PA، PB، PC، PE، PS، HIPS، ABS، PP، PET، PVA الخ.
مميزات:
1. سهلة لتغيير موانع التسرب، صيانة بدون التشغيل المعقد
2. فجوة التروس قابلة للتعديل
3. الحجرة الفسيحة تسمح لتغيير مادة الحشو بدون تفكيك المضخة
4. المضخة العالية الإزاحة قابلة للعمل تحت حالة الضغط العالي
5. طبقة العزل الحراري مسبوكة مع المضخة لتشكيل جزء واحد، مما يضمن عدم التسرب وعزل الحرارة العالية
البيانات التقنية
مضخة فولاذية مقاومة للصدأ NYP0.78الموديل | القطر mm | الإزاحة النظرية L/1OOrev | اللزوجة cSt | سرعة دوران المحور(n) r/min | الضغط التفاضلي | وضع التوصيل | |||
0.4 | 0.6 | 0.8 | 1 | ||||||
معدل التدفق الحجمي (Q)L/min طاقة المحور (kw) | |||||||||
20 | 1390 | 0.17/9.3 | 0.23/9.0 | 0.28/8.8 | 0.32/8.6 | ||||
60 | 1390 | 0.18/9.5 | 0.24/9.2 | 0.28/9.0 | 0.33/8.9 | ||||
15 | 0.78 | 200 | 1390 | 0.31/10.4 | 0.35/10.2 | 0.39/10.0 | 0.43/9.9 | G1/2" | |
600 | 1390 | 0.39/10.4 | 0.44/10.3 | 0.48/10.3 | 0.52/10.2 | ||||
2000 | 910 | 0.23/6.8 | 0.27/6.8 | 0.30/6.8 | 0.33/6.7 | ||||
6000 | 720 | 0.24/5.4 | 0.31/6.1 | 0.30/6.8 | 0.40/6.8 |
الموديل | القطر mm | الإزاحة النظرية L/1OOrev | اللزوجة cSt | سرعة دوران المحور(n) r/min | الضغط التفاضلي | وضع التوصيل | |||
0.4 | 0.6 | 0.8 | 1 | ||||||
معدل التدفق الحجمي (Q)L/min طاقة المحور (kw) | |||||||||
20 | 1400 | 0.38/28.4 | 0.49/27.5 | ||||||
60 | 1400 | 0.59/29.2 | 0.65/28.8 | ||||||
25 | 2.3 | 200 | 1400 | 0.61/30.0 | 0.72/29.6 | G1" | |||
600 | 1400 | 0.92/31.9 | 0.96/31.7 | ||||||
2000 | 910 | 0.61/19.9 | 0.68/19.7 | ||||||
6000 | 720 | 0.77/16.32 | 0.83/16.2 |
الموديل | القطر mm | الإزاحة النظرية L/1OOrev | اللزوجة cSt | سرعة دوران المحور(n) r/min | الضغط التفاضلي | وضع التوصيل | |||
0.4 | 0.6 | 0.8 | 1 | ||||||
معدل التدفق الحجمي (Q)L/min طاقة المحور (kw) | |||||||||
20 | 1450 | 0.69/46.7 | 0.94/45.9 | 1.18/45 | 1.44/43.4 | ||||
60 | 1450 | 0.81/47.5 | 1.09/46.7 | 1.37/45.9 | 1.57/44.7 | ||||
200 | 1450 | 1.06/49.7 | 1.31/49.2 | 1.56/48.8 | 1.79/47.3 | ||||
40 | 3.6 | 600 | 1450 | 1.45/49.9 | 1.61/49.6 | 1.77/49.3 | 1.93/49 | ||
2000 | 960 | 1.28/34.3 | 1.41/33.8 | 1.54/33.7 | 1.65/33.6 | فلنجة | |||
6000 | 640 | 1.08/23.0 | 1.18/22.9 | 1.28/22.9 | 1.37/22.8 | ||||
20000 | 583 | 1.22/20.5 | 1.24/20.4 | 1.25/20.4 | 1.38/20.3 | ||||
60000 | 455 | 0.84/16.3 | 0.91/16.2 | 0.98/16.1 | 1.01/16 |
الموديل | القطر mm | الإزاحة النظرية L/1OOrev | اللزوجة cSt | سرعة دوران المحور(n) r/min | الضغط التفاضلي | وضع التوصيل | |||
0.4 | 0.6 | 0.8 | 1 | ||||||
معدل التدفق الحجمي (Q)L/min طاقة المحور (kw) | |||||||||
20 | 1450 | 1.36/98.1 | 1.8/96 | 2.0/94.7 | 2.4/93 | ||||
60 | 1450 | 1.45/99 | 1.9/97 | 2.2/96.4 | 2.6/95 | ||||
200 | 1450 | 1.62/99.8 | 2.0/98 | 2.3/97.5 | 2.7/97 | ||||
40 | 600 | 960 | 1.4/62 | 1.6/65 | 1.8/44 | 2.0/64 | مسنن | ||
7.0 | 2000 | 960 | 1.8/67 | 2.0/66 | 2.3/65 | 2.6/65 | |||
6000 | 640 | 1.5/44.5 | 1.7/44 | 1.8/44 | 2.0/44 | ||||
20000 | 583 | 1.6/40.5 | 1.9/40 | 2.1/40 | 2.2/40 | ||||
60000 | 455 | 1.46/31.5 | 1.8/31 | 1.9/31 | 2.0/31 |
الموديل | القطر mm | الإزاحة النظرية L/1OOrev | اللزوجة cSt | سرعة دوران المحور(n) r/min | الضغط التفاضلي | وضع التوصيل | |||
0.4 | 0.6 | 0.8 | 1 | ||||||
معدل التدفق الحجمي (Q)L/min طاقة المحور (kw) | |||||||||
20 | 720 | 1.8/165 | 2.3/161 | 2.8/158 | 3.4/155 | ||||
60 | 720 | 2.0/166 | 2.6/164 | 3.1/162 | 3.7/158 | ||||
200 | 610 | 1.9/143 | 2.5/141 | 3.0/139 | 3.5/136 | ||||
50 | 24 | 600 | 541 | 2.1/127 | 2.6/125 | 3.0/124 | 3.5/122 | ||
2000 | 475 | 2.2/112 | 2.6/111 | 2.9/110 | 3.4/109 | فلنجة | |||
6000 | 357 | 2.0/85 | 2.3/84 | 2.6/83 | 2.9/83 | ||||
20000 | 303 | 1.9/72 | 2.2/72 | 2.4/72 | 2.6/71 | ||||
60000 | 228 | 1.6/54 | 1.8/54 | 2.0/54 | 2.3/54 |
الموديل | القطر mm | الإزاحة النظرية L/1OOrev | اللزوجة cSt | سرعة دوران المحور(n) r/min | الضغط التفاضلي | وضع التوصيل | |||
0.4 | 0.6 | 0.8 | 1 | ||||||
معدل التدفق الحجمي (Q)L/min طاقة المحور (kw) | |||||||||
20 | 720 | 4.3/362 | 5.8/355 | 6.9/348 | 8.1/340 | ||||
60 | 720 | 4.7/364 | 6.2/358 | 7.3/352 | 7.5/346 | ||||
200 | 610 | 4.6/309 | 5.9/304 | 6.9/300 | 8.0/294 | ||||
50 | 52 | 600 | 541 | 4.9/275 | 6.0/271 | 6.8/268 | 7.8/264 | ||
2000 | 475 | 5.0/243 | 5.9/238 | 6.6/237 | 7.6/235 | مسنن | |||
6000 | 357 | 4.1/184 | 4.9/182 | 5.3/181 | 6.2/180 | ||||
20000 | 303 | 3.8/157 | 4.6/156 | 5.1/155 | 5.6/155 | ||||
60000 | 228 | 3.1/119 | 3.7/118 | 4.0/118 | 4.5/118 |
الموديل | القطر mm | الإزاحة النظرية L/1OOrev | اللزوجة cSt | سرعة دوران المحور(n) r/min | الضغط التفاضلي | وضع التوصيل | |||
0.4 | 0.6 | 0.8 | 1 | ||||||
معدل التدفق الحجمي (Q)L/min طاقة المحور (kw) | |||||||||
20 | 615 | 5.2/471 | 6.9/461 | 8.5/451 | 10.0/433 | ||||
60 | 615 | 5.5/474 | 7.2/465 | 8.8/457 | 10.5/448 | ||||
200 | 544 | 5.7/421 | 7.2/414 | 8.6/408 | 10.1/401 | ||||
80 | 80 | 600 | 479 | 6.0/372 | 7.3/367 | 8.5/362 | 9.8/356 | ||
2000 | 417 | 6.5/326 | 7.7/322 | 8.9/319 | 10.1/315 | فلنجة | |||
6000 | 305 | 5.6/239 | 6.6/237 | 7.5/326 | 8.4/233 | ||||
20000 | 228 | 5.5/180 | 6.4/179 | 6.9/178 | 7.7/177 | ||||
60000 | 188 | 5.5/149 | 6.1/149 | 6.7/149 | 7.2/148 |
الموديل | القطر mm | الإزاحة النظرية L/1OOrev | اللزوجة cSt | سرعة دوران المحور(n) r/min | الضغط التفاضلي | وضع التوصيل | |||
0.4 | 0.6 | 0.8 | 1 | ||||||
معدل التدفق الحجمي (Q)L/min طاقة المحور (kw) | |||||||||
20 | 615 | 6.7/660 | 9.2/647 | 11.2/634 | 13.6/622 | ||||
60 | 615 | 6.9/664 | 9.4/652 | 11.5/642 | 13.9/631 | ||||
200 | 544 | 7.1/589 | 9.3/580 | 11.0/573 | 13.2/563 | ||||
80 | 111.4 | 600 | 479 | 7.3/521 | 9.5/514 | 11.1/508 | 13.1/502 | ||
2000 | 417 | 7.7/455 | 9.7/450 | 11.0/447 | 12.7/442 | فلنجة | |||
6000 | 305 | 6.9/335 | 8.4/332 | 9.4/331 | 10.6/328 | ||||
20000 | 228 | 6.3/251 | 7.5/250 | 8.2/249 | 9.2/248 | ||||
60000 | 188 | 6.2/209 | 7.1/208 | 7.6/208 | 8.5/207 |
الموديل | القطر mm | الإزاحة النظرية L/1OOrev | اللزوجة cSt | سرعة دوران المحور(n) r/min | الضغط التفاضلي | وضع التوصيل | |||
0.4 | 0.6 | 0.8 | 1 | ||||||
معدل التدفق الحجمي (Q)L/min طاقة المحور (kw) | |||||||||
20 | 600 | 8.9/930 | 12.1/916 | 15.3/902 | 17.5/888 | ||||
60 | 600 | 9.4/935 | 12.6/922 | 15.8/910 | 19.0/898 | ||||
100 | 160 | 200 | 550 | 12.3/866 | 15.3/859 | 18.3/852 | 21.3/845 | ||
600 | 480 | 10.2/754 | 12.8/747 | 15.4/740 | 18.0/737 | فلنجة | |||
2000 | 355 | 9.1/560 | 11.1/556 | 13/552 | 15.1/548 | ||||
6000 | 319 | 10.0/505 | 11.7/502 | 13.5/500 | 15.2/497 |
الموديل | القطر mm | الإزاحة النظرية L/1OOrev | اللزوجة cSt | سرعة دوران المحور(n) r/min | الضغط التفاضلي | وضع التوصيل | |||
0.4 | 0.6 | 0.8 | 1 | ||||||
معدل التدفق الحجمي (Q)L/min طاقة المحور (kw) | |||||||||
20 | 430 | 8.8/902 | 11.9/880 | 15.0/858 | 18.0/836 | ||||
60 | 430 | 9.0/909 | 12.0/890 | 15.0/871 | 18.0/852 | ||||
200 | 355 | 8.5/753 | 11.1/739 | 13.7/726 | 16.3/713 | ||||
125 | 220 | 600 | 320 | 9.4/682 | 11.8/671 | 14.1/660 | 16.5/649 | ||
2000 | 254 | 9.1/544 | 11.0/537 | 13.0/530 | 15.1/523 | فلنجة | |||
6000 | 244 | 10.1/483 | 11.9/478 | 13.6/473 | 15.4/468 | ||||
20000 | 160 | 9.1/347 | 10.5/345 | 11.9/343 | 13.3/341 | ||||
60000 | 117 | 8.4/256 | 9.4/255 | 10.4/254 | 11.4/253 |
الموديل | القطر mm | الإزاحة النظرية L/1OOrev | اللزوجة cSt | سرعة دوران المحور(n) r/min | الضغط التفاضلي | وضع التوصيل | |||
0.4 | 0.6 | 0.8 | 1 | ||||||
معدل التدفق الحجمي (Q)L/min طاقة المحور (kw) | |||||||||
20 | 430 | 13.0/1306 | 18.0/1270 | 22.0/1235 | 26.0/1200 | ||||
60 | 430 | 13.0/1316 | 18.5/1285 | 22.0/1255 | 26.5/1225 | ||||
200 | 355 | 11.8/1091 | 15.5/1068 | 19.1/1046 | 22.8/1024 | ||||
125 | 320 | 600 | 320 | 13.2/987 | 16.5/968 | 19.7/950 | 22.9/932 | ||
2000 | 284 | 14.2/881 | 17.4/867 | 20.6/854 | 23.8/841 | فلنجة | |||
6000 | 222 | 13.7/693 | 16.2/684 | 18.7/675 | 21.2/666 | ||||
20000 | 168 | 13.2/529 | 15.3/525 | 17.3/522 | 19.4/519 | ||||
60000 | 125 | 12.0/397 | 13.7/396 | 15.3/395 | 16.9/394 |
الموديل | القطر mm | الإزاحة النظرية L/1OOrev | اللزوجة cSt | سرعة دوران المحور(n) r/min | الضغط التفاضلي | وضع التوصيل | |||
0.4 | 0.6 | 0.8 | 1 | ||||||
معدل التدفق الحجمي (Q)L/min طاقة المحور (kw) | |||||||||
20 | 315 | 19.0/1921 | 26.0/1857 | 33.0/1794 | |||||
60 | 315 | 20.0/1940 | 26.4/1886 | 33.2/1832 | |||||
200 | 284 | 17.9/1756 | 24.0/1711 | 30.4/1666 | |||||
150 | 650 | 600 | 253 | 17.6/1572 | 22.7/1534 | 28.9/1500 | |||
2000 | 196 | 15.7/1225 | 20.6/1201 | 24.5/1176 | فلنجة | ||||
6000 | 160 | 16.0/1008 | 19.8/993 | 22.3/978 | |||||
20000 | 117 | 13.6/745 | 16.5/738 | 19.2/731 | |||||
60000 | 100 | 15.0/645 | 17.2/643 | 19.5/640 |
الموديل | القطر mm | الإزاحة النظرية L/1OOrev | Viscosity cSt | سرعة دوران المحور(n) r/min | Differential pressure | وضع التوصيل | |||
0.4 | 0.6 | 0.8 | 1 | ||||||
معدل التدفق الحجمي (Q)L/min طاقة المحور (kw) | |||||||||
20 | 315 | 21.5/2135 | 29.4/2058 | 37.3/1980 | |||||
60 | 315 | 22.4/2157 | 29.8/2090 | 37.3/2026 | |||||
200 | 280 | 19.6/1928 | 26.7/1874 | 33.5/1820 | |||||
150 | 727 | 600 | 245 | 19.6/1696 | 25.1/1652 | 31.2/1611 | |||
2000 | 200 | 18.7/1394 | 23.3/1363 | 28.5/1334 | فلنجة | ||||
6000 | 170 | 19.2/1195 | 23.3/1175 | 27.9/1155 | |||||
20000 | 125 | 17.0/888 | 20.1/878 | 23.3/868 | |||||
60000 | 100 | 16.8/720 | 19.5/717 | 22.3/713 |
الموديل | القطر mm | الإزاحة النظرية L/1OOrev | اللزوجة cSt | سرعة دوران المحور(n) r/min | الضغط التفاضلي | وضع التوصيل | |||
0.4 | 0.6 | 0.8 | 1 | ||||||
معدل التدفق الحجمي (Q)L/min طاقة المحور (kw) | |||||||||
20 | 250 | 38.0/3852 | 52.0/3690 | 66.0/3529 | |||||
60 | 250 | 40.0/3900 | 54.0/3763 | 68.0/3626 | |||||
200 | 225 | 37.5/3535 | 50.0/3424 | 62.5/3313 | |||||
200 | 1670 | 600 | 195 | 37.0/3079 | 48.0/2990 | 58.6/2900 | |||
2000 | 160 | 35.0/2547 | 44.0/2485 | 53.0/2422 | فلنجة | ||||
6000 | 135 | 34.6/2177 | 42.0/2138 | 50.0/2100 | |||||
20000 | 112 | 35.0/1830 | 41.5/1810 | 48.0/1790 | |||||
60000 | 85 | 36.0/1405 | 35.7/1400 | 40.6/1392 |
تصنع Laifu الأنواع المختلفة من المضخات، مثل المضخة الترسية الداخلية، المضخة الترسية الخارجية، المضخة اللولبية والمضخة المغناطيسية، المضخة الطاردة المركزية، مع العديد من السنوات في تصنيع المضخات المتنوعة، لدينا مئات من المضخات لتقديم السوق.