جهاز مزيل الرجفان (AED) Emergency Rescue Supplies

جهاز مزيل الرجفان (AED) Emergency Rescue Supplies
جهاز مزيل الرجفان (AED) Emergency Rescue Supplies
جهاز مزيل الرجفان (AED) Emergency Rescue Supplies
طلب عرض سعر

مصنع المنتجات الطبية ذات الاستخدام لمرة واحدة منذ سنة 1997

تلتزم شركة Yeso-Med بتوفير الأجهزة الطبية للطوارئ المنقذة للحياة، بما في ذلك أجهزة إزالة الرجفان الخارجية الآلية (AEDs). صممت أجهزة إزالة الرجفان الخارجية الآلية للاستخدام في العديد من الأماكن العامة مثل المستشفيات، المدارس، المجمعات، المطارات والأماكن الرياضية، وتوفر استجابة طارئة حرجة للأفراد الذين يعانون من سكتة قلبية مفاجئة. تضمن هذه الأجهزة عالية الجودة من شركة Yeso-Med استجابة سريعة وفعالة، مما يعزز السلامة العامة وينقذ الأرواح.

الخصائص
  • تم تصميمه للاستخدام من قبل أي شخص، بما في ذلك الأفراد غير المتخصصين، مما يجعله أداة حيوية في مجال السلامة العامة.
  • قادرة على استعادة ضربات قلب المريض وتنفسه في غضون دقائق، مما يحسن معدلات البقاء على قيد الحياة بشكل كبير.
  • يعزز فرص البقاء على قيد الحياة ويقلل من خطر حدوث مضاعفات طويلة الأمد بعد السكتة القلبية.
  • صغير الحجم وسهل الحمل، مما يجعله مناسب للاستخدام في مختلف البيئات الخارجية والداخلية، مما يضمن المساعدة الطبية في الوقت المناسب.
المكونات

جهاز مزيل الرجفان (AED) يتكون من عدة أجزاء رئيسية: وحدة المراقبة، جهاز إزالة الرجفان، وسادات الأقطاب الكهربائية، والبطارية.

في حالات الطوارئ، يمكن للأدوات الفعالة أن تحدث الفارق بين الحياة والموت. مع وضع هذا في الاعتبار، تقدم شركة Yeso-Med قناع الإنعاش القلبي الرئوي (CPR)، المعروف أيضاً باسم قناع الإنعاش الجيبي، والمصمم لتوفير الدعم الأساسي أثناء حالات الطوارئ التنفسية. سواء كان الأمر يتعلق بحادث توقف التنفس، أو إدارة التنفس أثناء التخدير، أو حل مؤقت عندما لا تتوفر التهوية الميكانيكية، فإن قناعنا يضمن سلامة المريض وحماية المنقذ. تصنع الأقنعة التي نقدمها من مواد عالية الجودة، وهي موثوقة وسهلة الاستخدام، مما يجعلها جزء لا غنى عنه من أي مجموعة أدوات طوارئ.

تلعب أجهزة التنفس الذاتية (SCBA) دور حاسم في إنقاذ الأرواح أثناء حالات الطوارئ الطبية حيث يكون الدعم التنفسي على المحك. يعد جهاز الإنقاذ الطارئ هذا ضروري لإدارة حالات مثل فشل الجهاز التنفسي وانقطاع النفس أثناء النوم والانسداد الرئوي ومتلازمة الضائقة التنفسية الحادة (ARDS) والتليف الرئوي. في شركة Yeso-Med، نقدم أجهزة تنفس ذاتية مستقلة تم تصنيعها وفقاً لأعلى معايير الجودة والموثوقية، مما يضمن أن يتمكن المتخصصون في الرعاية الصحية من الاعتماد عليها في المواقف الحرجة.

الخصائص
  • يحسن وظيفة التنفس، ويصحح مستويات الأكسجين المنخفضة في الدم، ويضمن حصول الأنسجة على كمية كافية من الأكسجين، مما يمنع تلف الأعضاء.
  • يقلل من احتمالية الإصابة بالأمراض المرتبطة بالتنفس الصناعي مثل التهابات الرئة، مرض الانسداد الرئوي المزمن (COPD)، انقطاع النفس أثناء النوم، وقصور مركز الجهاز التنفسي.
  • يضمن الأكسجين الكافي للدم والأنسجة، مما يساعد في استعادة وظائف الأعضاء.
المكونات

يتكون نظام التنفس الذاتية المستقل (SCBA) من: لوحة التحكم، حساس الضغط، حساس التدفق، أنبوب مجرى الهواء، مدخل مصدر الأكسجين، صمام الزفير، صمام الشهيق، جهاز الترطيب، الأحزمة، وإلخ.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة