أبواب أمان فولاذ مقاوم للصدأ

أبواب أمان فولاذ مقاوم للصدأ
أبواب أمان فولاذ مقاوم للصدأ
أبواب أمان فولاذ مقاوم للصدأ
أبواب أمان فولاذ مقاوم للصدأ
أبواب أمان فولاذ مقاوم للصدأ
أبواب أمان فولاذ مقاوم للصدأ
أبواب أمان فولاذ مقاوم للصدأ
أبواب أمان فولاذ مقاوم للصدأ
أبواب أمان فولاذ مقاوم للصدأ
طلب عرض سعر

شركة Fuda أصبحت متعهدة بالتطوير، التصنيع والبيع لمجموعة متنوعة من أبواب الأمان الفولاذية المقاومة للصدأ والتي يوجد لها مدى واسع من التطبيقات في هندسة المباني السكنية والتجارية. فريق التصميم في الشركة يملك خبرة تصل إل 16 سنة، وهذا يمكننا من توفير خدمات مهنية مخصصة لكل العملاء تلبية إحتياجاتهم.

منتجات شركة Fuda أدرجت فيما يلي، إذا كان لا يوجد أي منتج يتوافق مع متطلباتك، نحن مستعدون لتقديم خدمة التخصيص حسب الطلب.

التطبيقات
أبواب الأمان الفولاذية المقاومة للصدأ لها تطبيقات في مجال المباني التجارية، المباني السكنية والمباني الإدارية.

مميزات المادة
درفة الباب والإطار يعتمدان الفولاذ المقاوم للصدأ 304. كذلك يمكن تخصيص المواد وفقاً لمتطلبات المستخدمين

مميزات الفولاذ المقاوم للصدأ 304
مظهر جميل سمطح عالي الصقل ولا يحتاج لمعالجة سطحية.
أداء لحام ممتاز، قوة عالية، مقاومة تآكل عالية، مقاومة درجات الحرارة العالية ومقاومة الأكسدة.
من السهل معالجته، ويمكن تصنيعه في درجات الحرارة العادية

الخصائص
  • مقاومة محاولة العبث: إطار الباب صُمم مع مجرى مقاوم للعبث، وصمم مع مجرى مقاوم للعبث المضمن بمسننات والتي صممت لتفادي القفل من الفتح باستخدام الكرت أو الأدوات الأخرى.
  • القوة العالية: سطح الباب صنع باستخدام اللحام لمرة واحدة وتقنية التشكيل التي تتميز بالاستمرار، نقاط اللحام الثابتة من أجل ضمان القوة العالية ومقاومة الكسر.
  • زجاج أبواب الفولاذ المقاوم للصدأ يرفق باستخدام غراء الزجاج القوي. الزجاج إجمالاً زجاج مقوى شفاف، زجاج أبيض ثلجي أو أنواع الزجاج الأخرى يمكن إختيارها وفقاص لمتطلبات العملاء.
  • الحماية من السرقة: صناعة لحام التفرعات على شكل زهرة لباب الفولاذ المقاوم للصدأ ليس فقط يعطي منظهر جمالي، ولكن يعطي الباب خواص حماية، حتى لو كسر الزجاج.
  • القوة والمتانة: مفصلة الفولاذ المقاوم للصدأ تتناسق مع الإطار من خلال تقنية التشكيل المددة في مرة واحدة، والذي يضمن الباب يفتح إلى 180 درجة. في نفس الوقت، درفة الباب المرفقة تستخدم العرض الواسع واللحام السميك+البرغي، والذي يحمي الباب من أن يصبح غير منحاز مع الإطار.
  • العزل الصوتي والعزل الحراري: درفة الباب محشوة بغراء الرغوي وورق شكل خلايا النحل الثابتة، لوح التقوية الملحوم حول المفصلات. هذا يضمن الباب يكون لديه صوت أفضل وأداء عازلية.
  • مقاومة التشوه: إطار الباب تمت تقويته باستخدام تقنية التقوية النتعددة، لضمان المتانة وعدم التشوه بعد فترة الاستخدام الطويلة.
  • أداء الإحكام: يتم الإحكام باستخدام شريط منع التسرب الرقيق الخفيف، الذي يعطي الباب عازلية للصوت أفضل و أداء إحكام.
  • ابعاد الريح والحشرات: مميزات عتبة الباب التصميم العالي المنخفض والذي لا يقوم فقط بإبعاد الريح والأتربة، لكن أيضاً الحماية من الحشرات الصغيرة من الزحف فوقها
خدمة التخصيص حسب الطلب
خيارات ألوان الألواح
خيارات الأبواب مع درفة الباب الرقيقة
خيارات الروافد (شباك) المستعرضة للنوافذ
الأجزاء الإختيارية
المقبض يشمل مقبض منفصل مطلي باللون الذهبي، مقبض أنبوب طويل والمقبض العادي
المفصلات الإختيارية
جسم القفل الإختياري
قلب القفل (الكالون) الإختياري
الأقفال الذكية الإختيارية (الأقفال الإلكترونية)

الأقفال المشفرة أو الذكية تشمل الأقفال الأوتوماتيكية بالكامل، الأقفال الإلكترونية بأربع وظائف (مفتاح، بصمة الأصبع، الرمز السري، الكارت المغناطيسي) أربعة وظائف للأقفال المشفرة (مفتاح، بصمة الأصبع، الرمز السري، الكارت المغناطيسي) ، خمس وظائف للقفل الإلكتروني وقفل المفتاح.

شركة Fuda توفر لعملائها منتجات الأبواب التجارية والسكنية ذات الجودة العالية. نحند لدينا مدى واسع من أبواب الأمان للمباني التي لديها وظائف مخصصة مثل أبواب ضد السرقة والأبواب المقاومة للحريق، إلى جانب أبواب المداخل التجارية والمنزلية. ألواح الأبواب يمكن أن تصنع من سبائك الألمنيوم، الفولاذ المقاوم للصدأ، والنحاس. نحن أيضاً نوفر ألواح السبائك الفولاذية المغلفة بمادة مركبة أو قلب الخشب المصمت. الأبواب المعدنية الخارجية تستخدم كأبواب مداخل للمباني، وهذا النوع متوفر بطراز أبواب ضلفة واحدة وأبواب مركبة من ضلفتين. الأبواب المصفحة وأبواب الأمان أدرجة في دليلنا كأمثلة، لكن نحن لدينا القدرة على تزويد عملائنا بتصاميم أبواب مخصصة وفقاً لمتطلباتك لنوع المادة، الأنماط التشكيلية، الألوان، والأبعاد المطلوبة.
متعلقات
باب المدخل، باب الأمان المعدني
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة