تطبيقات:
المضخة الطاردة المركزية سلسلة IHF مصممة مع البطانة البلاستيكية وجسم المضخة الفولاذي لنقل المواد الأكالة مثل الأحماض والقلويات، ماء الكلور، ولنقل المحلول الكهربائي في عمليات إنتاج الفلذات غير الحديدية. هذه الطلمبات قادرة على نقل حمض الكبريتيك، حمض الهيدروكلوريك، وغيرها من الحوامض والقلويات القوية.
مميزات:
هذه المضخة النابذة تتبنى F46 لتصنيع بطانة المضخة، ولكن غطاء المضخة، دفاعة المضخة ومحور المضخة مصنوعة من المواد المعدنية التي يتم تغطيها بمادة بلاستيك F46. سدادات المحور تتبنى سيراميك الألمنيوم، والمدخل والمخرج من المضخة مقوي من خلال استخام الفولاذ المسبوك لتحسين الأداء المقاوم للاحتكاك والمقاوم للضغط.
ملاحظة: توضيح الموديل، أخذ
IHF50-32-125 IH كمثال
F: يشير إلى المادة المستخدمة لتصنيع المضخة هي بلاستيك F
50: يشير إلى قطر مدخل المضخة هو 50مم
32: يشير إلى قطر مخرج المضخة هو 32مم
125: يشير إلى قطر قطر دفاعة الطلمبات
البيانات التقنية لمضخة الطرد المركزي من بلاستيك
IHF40-25-125 مضخة طاردة مركزية مقاومة للتآكل الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF40-25-125 | 6.3 | 20 | 1.5 | 3 | 51 | 3.6 | 5 | 0.37 | 3 | 42 |
IHF40-25-160 مضخة طاردة مركزية مقاومة للتآكل الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF40-25-160 | 6.3 | 32 | 2.2 | 3 | 46 | 3.6 | 8 | 0.55 | 3 | 45 |
IHF40-25-200 مضخة طاردة مركزية مقاومة للتآكل الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF40-25-200 | 6.3 | 50 | 4 | 3 | 39 | 3.6 | 12.5 | 0.75 | 3 | 41 |
IHF40-25-250 مضخة طاردة مركزية مقاومة للتآكل الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF40-25-250 | 6.3 | 80 | 7.5 | 3 | 41 | 3.6 | 20 | 1.5 | 3 | 49 |
IHF50-32-125 مضخة طاردة مركزية مقاومة للتآكل الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF50-32-125 | 12.5 | 20 | 2.2 | 3 | 51 | 6.3 | 5 | 0.55 | 3 | 45 |
IHF50-32-160 مضخة طاردة مركزية مقاومة للتآكل الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF50-32-160 | 12.5 | 32 | 4 | 3 | 46 | 6.3 | 8 | 0.55 | 3 | 40 |
IHF50-32-200 مضخة طاردة مركزية مقاومة للتآكل الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF50-32-200 | 12.5 | 50 | 7.5 | 3 | 39 | 6.3 | 12.5 | 1. 1 | 3 | 33 |
IHF65-50-125 مضخة طاردة مركزية مقاومة للتآكل الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF65-50-125 | 25 | 20 | 3 | 3.5 | 62 | 12.5 | 5 | 0.55 | 3.5 | 55 |
IHF65-50-160 مضخة طاردة مركزية مقاومة للتآكل الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF65-50-160 | 25 | 32 | 5.5 | 3.5 | 57 | 12.5 | 8 | 1. 1 | 3.5 | 51 |
IHF65-40-200 مضخة طاردة مركزية مقاومة للتآكل الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF65-40-200 | 25 | 50 | 11 | 3.5 | 52 | 12.5 | 12.5 | 1.5 | 3.5 | 46 |
IHF65-40-250 مضخة طاردة مركزية مقاومة للتآكل الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF65-40-250 | 25 | 80 | 18.5 | 3.5 | 50 | 12.5 | 20 | 3 | 3.5 | 43 |
IHF65-40-315 مضخة طاردة مركزية مقاومة للتآكل الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF65-40-315 | 30 | 127 | 30 | 3.5 | 52 | 12.5 | 32.3 | 5.5 | 3.5 | 37 |
IHF80-65-125 مضخة طاردة مركزية مقاومة للتآكل الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF80-65-125 | 50 | 20 | 5.5 | 4 | 69 | 25 | 5 | 1. 1 | 4 | 64 |
IHF80-65-160 مضخة طاردة مركزية مقاومة للتآكل الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF80-65-160 | 50 | 32 | 11 | 4 | 67 | 25 | 8 | 1.5 | 4 | 62 |
IHF80-50-200 مضخة طاردة مركزية مقاومة للتآكل الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF80-50-200 | 50 | 50 | 15 | 4 | 63 | 25 | 12.5 | 2.2 | 4 | 57 |
IHF80-50-250 مضخة طاردة مركزية مقاومة للتآكل الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF80-50-250 | 50 | 80 | 30 | 4 | 66 | 25 | 20 | 5.5 | 4 | 51 |
IHF100-80-125 ضخة لدائن فلورية الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF100-80-125 | 100 | 20 | 11 | 4.5 | 77 | 50 | 5 | 1.5 | 4.5 | 74 |
IHF100-80-160 ضخة لدائن فلورية الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF100-80-160 | 100 | 32 | 15 | 4.5 | 73 | 50 | 8 | 2.2 | 4.5 | 69 |
IHF100-65-200 ضخة لدائن فلورية الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF100-65-200 | 100 | 50 | 30 | 4.5 | 73 | 50 | 12.5 | 5.5 | 4.5 | 68 |
IHF125-80-160 ضخة لدائن فلورية الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF125-80-160 | 160 | 32 | 30 | 5 | 70 | 80 | 8 | 5.5 | 5 | 74 |
IHF125-100-200 ضخة لدائن فلورية الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF125-100-200 | 250 | 50 | 55 | 5 | 65 | 100 | 12.5 | 11 | 5 | 71 |
IHF125-100-280 ضخة لدائن فلورية الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF125-100-280 | 200 | 100 | 90 | 5 | 73 | 100 | 25 | 15 | 5 | 73 |
IHF150-125-315 ضخة لدائن فلورية الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF150-125-315 | | | | | | 200 | 32 | 30 | 5 | 73 |
IHF150-125-400 ضخة لدائن فلورية الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF150-125-400 | | | | | | 200 | 50 | 45 | 5.5 | 74 |
IHF200-150-315 ضخة لدائن فلورية الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF200-150-315 | | | | | | 400 | 32 | 55 | 5.5 | 74 |
IHF200-150-400 ضخة لدائن فلورية الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF200-150-400 | | | | | | 400 | 50 | 75 | 5.5 | 74 |
IHF250-200-315 ضخة لدائن فلورية الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF250-200-315 | | | | | | 700 | 32.3 | 55 | 7.5 | 75 |
IHF300-250-315 ضخة لدائن فلورية الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF300-250-315 | | | | | | 900 | 32.3 | 75 | 8 | 70 |
IHF400-300-315 ضخة لدائن فلورية الموديل | سرعة دوران المحور | سرعة دوران المحور n=1450 r/min |
n=2900 r/min |
معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الكفاءة الحجمية | معدل التدفق الحجمي | طاقة الضغط | طاقة المحرك | صافي ضغط السحب الموجب | الحجمية |
(m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | | (m³/h ) | m | KW | (NPSHr) | الكفاءة |
| | | m | (%) | | | | m | (%) |
IHF400-300-315 | | | | | | 1000 | 15 | 75 | 6 | 80 |
منذ تأسس شركتنا في عام 1998، كانت تبدأ Laifu عمل في تصميم وتصنيع المضخات أو الطلمبات. مع السنوات من الخبرة التجريبية والمهارة التقنية، نحن قادرون على تصنيع العديد من المضخات العالية الجودة التي تشمل: المضخة الترسية الداخلية، المضخة الخارجية، المضخة اللولبية، وغيرها. وتم تصديرها إلى أكثر من 20 دولة.