غرفة اختبار تأثير الغازات المسببة للتآكل

غرفة اختبار تأثير الغازات المسببة للتآكل
طلب عرض سعر

Corrosive Gas Test Chamber

تعمل غرف الاختبار البيئي على محاكاة وتسريع عملية تآكل المواد المعدنية في بيئة تآكلية خاصة

غرفة اختبار تأثير الغازات المسببة للتآكل من شركة Beier هي جهاز يستخدم لمحاكاة وتسريع سلوك التآكل للمواد المعدنية في بيئة خاصة. حيث تحاكي بيئة تآكل مماثلة لتلك الموجودة في العالم الحقيقي باستخدام غازات مسببة للتآكل خاصة مثل كبريتيد الهيدروجين، الكلور، ثاني أكسيد الكبريت والخ. يمكن التحكم في البارامترات مثل درجة الحرارة، الرطوبة، و الضغط لمحاكاة ظروف التآكل المختلفة بحيث تكون نتائج الاختبار أكثر توافق مع الحالة الحقيقية. تستخدم هذه المعدات على نطاق واسع في صناعة الطيران، السيارات، الإلكترونيات، الأجهزة الكهربائية، الصناعة الكيميائية وصناعة المعادن والخ.

على سبيل المثال، في صناعات النفط والغاز والصناعة الكيميائية، يعتبر كبريتيد الهيدروجين غاز مسبب للتآكل شائع له تأثير تآكلي خطير على المواد والمعدات المعدنية، وبالتالي فإن تطبيق غرف اختبار تآكل كبريتيد الهيدروجين في هذه الصناعات له أهمية كبيرة.

المعايير
غرفة اختبار الغازات المسببة للتآكل تتوافق مع معايير: GB/T2423.3، GB/T2423.19، GB/T2423.20، GB/T2423.51.

التطبيقات

تستخدم غرفة الغاز المسببة للتآكل في المقام الأول لإجراء اختبارات التآكل على المواد أو المنتجات المعرضة لبيئات غازية مختلطة المحاكاة والمتسارعة في الصناعات مثل السيارات، الدراجات النارية، الكهرباء والإلكترونيات، الصناعة الكيميائية، المعادن، فحص الجودة والقياس، لبريد والاتصالات، الصناعة البحرية والسكك الحديدية.

على سبيل المثال، في اختبار المنتجات الكهربائية والإلكترونية، يتم استخدام غرفة اختبار الغازات المسببة للتآكل لإجراء اختبارات التآكل بالغاز المختلط المتدفق لتقييم موثوقية ومتانة المكونات الإلكترونية، الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والخ.، من المنتجات في بيئات الغاز المختلطة الخاصة.

الخصائص
  • الجزء الداخلي من الغرفة مصنوع من مواد مقاومة للتآكل، مع إطار من سبائك الألومنيوم وألواح PP، مما يوفر مقاومة ممتازة للتآكل.
  • نظام التحكم
    يتم دمج وحدة التحكم القابلة للبرمجة PLC مع واجهة المستخدم للتحكم، وتتميز بشاشة تعمل باللمس LCD ملونة للمراقبة المباشرة وعرض حالة تشغيل المعدة.
  • التحكم والمراقبة للضغط
    مجهز بمقياس ضغط مقاوم للتآكل للتحكم المريح في الضغط داخل خط الأنابيب.
  • تدابير السلامة
    تتضمن وظائف انبعاث وامتصاص العادم، واكتشاف تسرب غاز كبريتيد الهيدروجين الضار، وإنذارات الأعطال المختلفة للمكونات الكهربائية، ونظام حماية الطوارئ الأمنية. عند تنشيط جهاز حماية نظام التحكم، فإنه يقطع النظام بالكامل تلقائيا ويوفر تنبيهات إنذار.
المواصفات
نطاق درجة الحرارة -40~150℃
تقلب درجة الحرارة ≤±0.5℃
إنحراف درجة الحرارة لا تزيد عن 2.0 درجة مئوية (اختيارية)
نطاق الرطوبة 20%RH~98%RH (اختيارية)
إنحراف الرطوبة 2.0/-3.0%RH
معدل التسخين والتبريد من 0.7 إلى 1 درجة مئوية في الدقيقة
زمن الاختبار من 0 إلى 9999 ساعة
الغازات المسببة للتآكل SO2، NO2، H2S، NH3، CL2، نطاق التآكل 25~500pphm
نظام رش المحلول المسببة للتآكل نوع المحلول: NaCl، (NH4)2SO4 ترشي الرش: 1~2ml/80cm²·h تركيز الملح: 5±0.5~20%
مصدر الطاقة الكهربائية 380V±10%
المكونات
  • المكونات التنفيذية
    موصلات التيار المتردد والمرحلات من شركة شنايدر (Schneider) الفرنسية.
  • جهاز مراقبة الغازات الخطرة
    مجهز بأجهزة استشعار (حساسات) وأجهزة للغازات مثل H2S وSO2، مما يتيح مراقبة الغازات الخطرة والتحكم فيها، ومتصل بنظام التحكم الرئيسي للتنظيم.
  • جهاز معالجة امتصاص غاز العادم
    يتضمن مضخات تدوير المياه المقاومة للتآكل وكرات الانتشار المجوفة لضمان التشغيل الطبيعي لنظام الامتصاص على المدى الطويل.
  • خط أنابيب خاص لتوريد الغاز، مكونات من الفولاذ المقاوم للصدأ المستوردة، صمامات، غرف أمان خاصة للغاز. يتم لحام خطوط الأنابيب المعدنية باستخدام عمليات اللحام المتكاملة لمنع التسرب أثناء العمليات الوسيطة.
  • يتم استخدام مضخات مياه الرش وخطوط أنابيب الرش المقاومة للتآكل ذات الجودة العالية.
  • نظام التحكم الكهربائي
    مجهزة بشاشة تحكم تعمل باللمس مقاس 10 بوصات مع واجهة اتصال، مما يوفر عرض مباشر لحالة تشغيل الأضواء المختلفة داخل كابينة التحكم. يمكنه أيضاً عرض وتسجيل بارامترات المعايرة المختلفة، مع إمكانية تخزين البيانات المسجلة لأكثر من عام ويمكن حفظها خارجياً من خلال USB، وإنشاء بيانات بتنسيق قاعدة البيانات.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة