نظام التجفيف بالهواء المضغوط NDR-400

نظام التجفيف بالهواء المضغوط  NDR-400
طلب عرض سعر

لإزالة الرطوبة من غلاف الإنكماش الحراري

نظام التجفيف بالهواء المضغوط NDR-400 يستخدم الهواء المضغوط من ضاغط الهواء لإزالة قطرات الماء بسرعة. يحقق التحكم المستقل في مصدر الهواء، مما يقلل من استهلاك الهواء المضغوط. يمكن زيادة عدد الفوهات إلى 12 كحد أقصى، مما يوفر قدرة تجفيف محسنة. يتم استخدام نظام التجفيف الخاص بنا بشكل شائع مع ماكينة شرنك سليف ليبل (آلات التغليف بفيلم الإنكماش الحراري) لتحسين كفاءة العمل.

الخصائص
  • يستخدم الهواء المضغوط من ضاغط الهواء لإزالة قطرات الماء بسرعة من سطح العبوات، ويعمل من الأعلى إلى الأسفل.
  • التحكم المستقل في مصدر الهواء لتحسين كفاءة الطاقة.
  • ضغط تفريغ الهواء للفوهة: 460Kgf/cm2 (في الدقيقة)، بحد أقصى 12 فوهة.
  • سرعة الإنتاج: 720 عبوة لكل دقيقة (BPM).
أنواع شرينك سليف
  • ليبل شرنك سليف لتغليف فوهة وعنق العبوة مناسب لإحكام أعناق العبوات والعلب المختلفة، ومنع التلاعب بالمنتج أو الملوثات الخارجية قبل البيع، وبالتالي الحفاظ على أصالة المنتج وجودته.
  • ليبل شرنك سليف لتغليف جسم وغطاء العبوات بالكامل تغطي الملصقات (الليبل) العبوة بأكملها، بما في ذلك الرقبة والجسم والقاع. يشيع استخدامها لمنتجات مثل عبوات الصلصات والتوابل والمنتجات الأخرى المشابهة.
  • ليبل شرنك سليف لتغليف جسم العبوة فقط الليبل يغطي العبوة من الحافة السفلية لعنق الزجاجة إلى أسفل الزجاجة. غالبا ما تستخدم لمنتجات مثل عبوات العصائر والقهوة والمنتجات الأخرى.
  • ليبل شرنك سليف للتغليف الجزئي لجسم العبوة يتم وضع الملصقات (الليبل) في وسط جسم العبوة. يتم استخدامه بشكل متكرر لمختلف المنتجات المعبأة في عبوات والمعلبات.
  • ليبل شرنك سليف لتغليف محيط وأسفل العبوة مصمم خصيصاً لتلبية متطلبات التعبئة والتغليف التي تتضمن تغطية العبوات بأكملها، من الرقبة إلى الأسفل. يعرض هذا جماليات تصميم المنتج للحصول على مظهر بصري أكثر جاذبية.
مجال التطبيقات

نظام التجفيف بالهواء المضغوط هذا استخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات بما في ذلك تغليف الأغذية، تغليف عبوات مياه الشرب، تغليف المشروبات، تغليف منتجات الألبان، تغليف الأدوية، تغليف منتحات العناية الشخصية، والخ. يمكن استخدامه مع ماكينات شرنك سليف ليبل وأنفاق شرنك ليبل سليف (تغليف بالانكماش الحراري) لوضع الليبل على العبوات أو الحاويات ذات الأحجام والأشكال المختلفة، مثل أنواع العبوات المربعة، المنحنية، أشكال الأكواب، وأشكال العبوات الفريدة من نوعها.

نوفر لك حلول شاملة ليبل الإنكماش الحراري (ليبل سليف شرينك). بالإضافة إلى تقديم ماكينات تغذية فك الليبل، فإننا نقدم أيضاً ماكينات شرنك سليف ليبل آلية، أنفاق شرنك ليبل سليف، أنظمة التجفيف، أنظمة توجيه الليبل (الملصقات)، والخ. لتلبية متطلبات التغليف بالليبل المختلفة. يمكنك اختيار نوع التغليف الذي يناسب احتياجاتك أو الاتصال بنا لمزيد من التفاصيل.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة