غرفة اختبار امتصاص النايلون للرطوبة

غرفة اختبار امتصاص النايلون للرطوبة
طلب عرض سعر

Nylon Moisture Absorption Chamber

غرفة الاختبار البيئي لامتصاص الرطوبة في منتجات النايلون

تعد غرفة امتصاص الرطوبة من منتجات النايلون من المعدات الأساسية في عملية إنتاج منتجات النايلون. تستخدم في المقام الأول للمعالجات المختلفة مثل امتصاص الماء والتجفيف وضمان أسطح منتجات النايلون النظيفة والخالية من البقع. تعرف هذه العملية باسم معالجة الترطيب، وهي ضرورية للحفاظ على جودة المنتج نظراً لطبيعة النايلون المحبة للماء. يضمن استخدام معداتنا المتخصصة ثبات محتوى الرطوبة في النايلون، وبالتالي تحسين جودة المنتج. تعمل غرفة امتصاص رطوبة النايلون على تبسيط معالجة منتجات النايلون، مما يجعلها فعالة وتحسين جودة المنتج.

نوع الاختبار
الاختبار البيئي لتأثير درجة الحرارة

الشهادات والمعايير
تتوافق غرفة امتصاص الرطوبة من النايلون مع معيار GB/T2423.4-93.

التطبيقات

تستخدم غرفة امتصاص الرطوبة من النايلون على نطاق واسع في مجالات صناعة السيارات والإلكترونيات.

  • في صناعة السيارات، يتم استبدال البلاستيك الهندسي التقليدي وبعض المواد المعدنية تدريجياً بالنايلون المقاوم للحرارة العالية. على سبيل المثال، يتم تطوير وتصنيع مكونات مصنوعة من مواد النايلون المقاومة للحرارة العالية، وشدادات السلسلة في المحرك، والأغطية المختلفة، وأجهزة الاستشعار، والموصلات، والمفاتيح.
  • في مجال الإلكترونيات، تم تطبيق النايلون المقاوم للحرارة العالية بنجاح في الموصلات، قواطع الدائرة، الملفات، مكونات SMD، المفاتيح الصغيرة، مكونات المحرك، أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الطرفية، الاتصالات، المنتجات الكهربائية، والأجهزة المنزلية.
  • علاوة على ذلك، هناك حاجة أيضاً إلى مواد النايلون المقاومة لدرجات الحرارة العالية في تطبيقات مثل معالجة المياه، القولبة بالحقن النانوية (NMT)، وملحقات المحرك.
الخصائص
  • تركيبة لوحة الغرفة على شكل مركب مناسب للتجميع والنقل في الموقع. الجدران الداخلية والخارجية للغرفة مصنوعة من ألواح فولاذية مدلفنة على البارد، وتمت معالجتها بطلاء كهروستاتيكي، مع طبقة عازلة من الرغوة عالية الحرارة بسمك 100 مم محصورة بينهما.
  • الأرضية مصنوعة من صفائح فولاذية غير قابلة للانزلاق لضمان سهولة الوصول للعربات.
  • يتم استخدام شرائط منع التسرب المصنوعة من السيليكون المقاوم للتقادم ذات الطبقتين لضمان إحكام إغلاق منطقة الاختبار. الهيكل ذو الباب الواحد مزود بمقابض داخلية وخارجية.
  • يتم تركيب وحدات الإضاءة المقاومة للرطوبة (مقاومة لدرجات الحرارة العالية، ومقاومة للانفجار) في الجزء العلوي من الغرفة. تم تجهيز المعدات داخلياً بمراوح محورية خاصة، قنوات هواء، وحدات تسخين، مبخرات، ومبخرات لإزالة الرطوبة.
  • يتم التحكم في المعدات بالكامل عبر شاشة تعمل باللمس لسهولة التشغيل.
المواصفات
نطاق درجة الحرارة RT 10℃~ 85℃ (التحكم في قيم الضبط)  
تقلب درجة الحرارة ±1℃  
نطاق الرطوبة 75%~98%RH (قيمة ثابتة قابلة للتعديل)  
انحراف الرطوبة ±3%RH (الرطوبة لا تزيح عن 75%RH) اختياري
مصدر الطاقة الكهربائية 380 فولت±10%، 50 هيرتز اختياري
التفاصيل

نظام التحكم
يعد برنامج نظام التحكم حل متكامل يجمع بين عرض واجهة التشغيل متعددة الوظائف، إعدادات التحكم، إعدادات الضبط الزمن، منحنيات الزمن المباشر، المنحنيات الأفقية، والإنذارات الصوتية والمرئية. يعتمد برنامج المراقبة على نظام التشغيل المضمن Windows CE وتم تطويره باستخدام تقنية برنامج التكوين المضمن MCGS. يتميز باستقرار النظام والموثوقية والوظائف الشاملة وسهولة التشغيل.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة