ماكينة تكديس والعمل فوق الركام Overpile Stacker Reclaimer

ماكينة تكديس والعمل فوق الركام Overpile Stacker Reclaimer
طلب عرض سعر

تم تصميم هذه الماكينة لمعالجة التحديات المزدوجة للاستدامة البيئية والاستخدام الأمثل للمساحة في مرافق التخزين الحديثة. وبوضعها داخل منطقة مغلقة، فإن هذا النظام المبتكر يقلل بشكل كبير من المشكلات المرتبطة بنفايات المواد وتشتت المواد التي تحدث غالبًا أثناء التكديس. وعلاوة على ذلك، فإنها تحمي المواد بشكل فعال من الآثار الضارة للطقس، مما يضمن الحفاظ على سلامتها.

كما تتميز الماكينة هذه بطريقة التكديس المتطورة وتقنية الاستصلاح (التسوية أو التصحيح) بالكاشطة الجانبية، وهذا الأمر يناسب بشكل خاص إدارة المواد الخام المختلفة في المساحات التي لا يكون فيها التجانس الدقيق أمرًا بالغ الأهمية. فضلاً عن ذلك، يسهل التصميم من مناولة المواد بشكل أكثر كفاءة، مما يتيح الحفاظ على المساحة من خلال الاستخدام الاستراتيجي للحوائط الاستنادية التي توسع سعة التخزين في المناطق المحدودة.

وفي سياق إنتاج الأسمنت، لا غنى عن هذه الماكينة، فهي تضمن التدفق المتسق والموثوق للمواد الخام، وبالتالي تبسيط عملية التصنيع. وعلى الرغم من أن فوائده أكثر وضوحًا في صناعة الأسمنت بسبب المتطلبات المحددة لمناولة المواد وتخزينها، فإن تعدد استخدامات النظام يجعله أيضًا أحد الأصول في قطاعات صناعية أخرى.

الخواص الفنية
قطر المسار المواد السائبة كثافة المواد السائبة حجم الجزيئات كفاءة التكديس كفاءة التسوية والاستصلاح (التصحيح) سعة التخزين
65 إلى 120 مم Coal, ore الفحم، خامات المعادن 0.8 إلى 2.2 أقل من 300 300 إلى 4000 طن/ ساعة 300 إلى 20000 طن/ ساعة 20000 إلى 200000 طن/ ساعة
الميزات
  • صُممت الماكينة من أجل المرونة، وتتميز بهيكل يتحمل الاستخدام المكثف، مما يضمن العمر الطويل في الخدمة لمناولة المواد السائبة.
  • تضمن مجموعة أنماط التحكم مرونة التشغيل، مما يستوعب مجموعة كبيرة من سيناريوهات مناولة المواد بسهولة وكفاءة.
  • تحقق معدات مناولة المواد السائبة مرونة لا مثيل لها بفضل تجهيزها بأوضاع تحكم متنوعة. كما تضمن القدرة على التكيف للمناولة الفعالة للمواد في ظل سيناريوهات تشغيلية متنوعة، مما يعزز الإنتاجية والكفاءة التشغيلية.
  • إدراكًا لتنوع احتياجات العملاء، فإن شركتنا جعلتها قابلة للتخصيص وفقًا لأبعاد ومتطلبات محددة، مما يضمن ملاءمتها بشكل مثالي لكل مشروع.
  • يعمل خط المعالجة المسبقة للصلب المتخصص على تعزيز الخصائص المضادة للتآكل للمكونات، بينما يتم تحقيق الدقة في تصنيع الأجزاء الكبيرة باستخدام الطحن المتقدم. كما يضمن التجميع الشامل ومعايرة نظام التشغيل جودة المنتج من الدرجة الأولى.
  • يؤدي دمج المواد المقاومة للتآكل والمواد المركبة إلى زيادة قوة الماكينة مما يطيل من عمرها التشغيلي ويضمن أعلى مستويات الأداء.
  • يتميز النظام بخاصية التشغيل السلس وأدوات التحكم في التردد المتغير، مما يقلل من الإجهاد التشغيلي، ويطيل عمر معدات مناولة المواد السائبة. كما أن إمكانيات الضبط التلقائي وإيقاف التشغيل التلقائي في المواقف غير الطبيعية تزيد من الحماية من التلف.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة