مدرجات متحركة

مدرجات متحركة
مدرجات متحركة
مدرجات متحركة
مدرجات متحركة
مدرجات متحركة
مدرجات متحركة
مدرجات متحركة
مدرجات متحركة
مدرجات متحركة
مدرجات متحركة
مدرجات متحركة
مدرجات متحركة
مدرجات متحركة
مدرجات متحركة
مدرجات متحركة
مدرجات متحركة
طلب عرض سعر

نحن ننتج مدرجات متحركة متعددة الوظائف التي تحقق الاستخدام الكامل لفراغات الجلوس في القاعات المغلقة بهدف تلبيتها لمتطلبات الجلوس المختلفة. هذا المنتج يتم تحؤيكة بالمحرك، والذي يضمن الكراسي المتحركة يمكن تحريكها بدون أي إنحراف. هذا المنتج يمكن بسهولة التحكم فيه، ويتميز بالتركيبة المرنة.

المدرجات المتحركة تتميز التركيبة الممتازة، الطراز الجميل، سعة التحميل الكبيرة، قياس الأمان الموثوق، التموضع الدقيق، التشغيل السهل، الصيانة المريحة والضوضاء المنخفضة.

وصف المادة والتركيب

عجلات التحميل المتحركة: العجلات مصنوع من PU wheel العريضة. كرسية التحميل الكروية المزدوجة استخدمت في الطبة الداخلية، مع طبقة النايلون في الوسط، وبعد ذلك تغطيتها بطبقة البولي يوريثان الصلبة والمقاومة للتآكل. هذه العجلات المتحركة يمكنها تحمل القوة الهائلة بدون التسبب في التلف للأرضية.
العجلات المتحركة لديها تركيبة PU مع العديد من الدعامات بهدف توفير احتكاك دوران للمقعد. وهذا كفيل بالتغلب بكل سهولة على مشاكل الارتفاع عن الأرض الناتجة عن العيوب في الأرضية، والتوافق مع احتياجات الجلوس بدون التسبب في الضرر للأرضية.

القدم القابلة للسحب: عدد الأقدام القابلة للسحب في كل صف يمكن ضبطها وفقاً للقياس ومتطلبات الموقع. كل قدم متحركة لديها أربع عجلات.
الهيكل مصنوع من تركيبة التجميع لفولاذ السبائك. كل أجزاء كراسي التحميل للقضيب يجب أن تكون بدون لحام، لكن عوضاص عن ذلك وصلة عن طريق قطاعات التموضع عالية القوة. السمك للوح الفولاذ للدعامات أكثر من 3 مم.
الدواسة مصنوع من لوح الميللامين عالي القوة بسمك 18 مم مع اللوحة المقاومة للنار متعددة الطباقات.
الأجزاء الأمامية للكرسي والدواسة تم تغطيتها بسبيكة التيتانيوم واللومنيوم، والسطح غطى باشرط الاحتكاك لتمكن المستخدمين من المشي بثبات أفضل، بهدف زيادة مستويات الأمان والسلامة.

جهاز التداخل المتزامن: تصميم الدليل المزدوج استخدم لضمات الفعل المتزامن للتمديد وردة الفعل.
الكرسي بمسند خلفي منخفض مجوف ومصنوع من مادة البولي إيثيلين ذات الكثافة العالية.

الممرات: هناك يضغط على كل أرضية مع عدد فوقها.

حاجز الأمان: هذا الجزء لأنبوب الفولاذ الدائري، وهو قوي وأمن.

الطلاء بالمسحوق (بودرة)كل الأجزاء الفولاذية سوف يتم طلائها بطلاء المسحوق الإلكتروستاتيكي على خط الطلاء الآلي، بعد المعالجة السيلان بهدف تحسين مقاومة التآكل.

تثبيت الكراسي: بعد وضع المدرجات المتحركة، أسفل الحامل والأرض يمكن إرفاقها مع بعضها وفاقاً لاحتياجات الموقع، لذلك يمكن سحبها إلى الخارج إلى الموضع المحدد مسبقاً في الاستخدام.

ألية التداخل (الحركة): المدرجات المتحركة تدار بالقدرة الكهربائية. المقعد المتحرك يمكن تحريكه بالتتابع خلال عمليات التداخل الحركي، وسوف تقف بشكل آلي عندما تصل الوضع الصحيح.

هنا بعض الأنواع الأخرى للكراسي التي ننتجها

مقاعد الاستاند SJ-A030
SJ-A031 hollow stool telescopic seats
SJ-A033 rear mounted single layer double row seats
SJ-A034 stadium seats
SJ-A035 stadium seats
SJ-A029 stadium seats
SJ-A026 stadium seats
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة