مبيد مانكوزيب

مبيد مانكوزيب
مبيد مانكوزيب
مبيد مانكوزيب
مبيد مانكوزيب
مبيد مانكوزيب
طلب عرض سعر

Mancozeb

90% مانكوزيب كمادة فعالة (TC)، 75% كمسحوق قابل للبلل (WP)، 80% كمسحوق قابل للبلل (WP)، 300 جرام لكل لتر كمعلق مركز (SC)، 75% مانكوزيب كحبيبات قرابلة للإنتشار في الماء (WDG)

مانكوزيب مبيد فطريات لديه نطاق واسع في مكافحة الفطريات الضارة بالمحاصيل الزراعية. يستخدم للفواكه، الخضروات، والمحاصيل الحقلية. يستخدم لمكافحة البياض الزغبي، الجرب، الخ.

رقم التسحيل الكيميائي (CAS) 8018-01-7 (8065-67-6)
مستحضر المبيد 90% مانكوزيب كمادة فعالة (TC)، 75% كمسحوق قابل للبلل (WP)، 80% كمسحوق قابل للبلل (WP)، 300 جرام لكل لتر كمعلق مركز (SC)، 75% مانكوزيب كحبيبات قرابلة للإنتشار في الماء (WDG)
التعبئة المسحوق: كيس نسيحي سعة 25 ميلو جرام أو برميل أو مخصص حسب الطلب، السائل: برميل بلاستيكي سعة 200 لتر أو مخصص وفقاً للطلب.
64% مانكوزيب + 8% ميتالاكسيل كمسحوق قابل للبلل (WP)

يستخدم هذا المبيد الفطري في مكافحة وحماية العديد من المحاصيل الزراعية مثل الفواكه، اللوزيات، المحاصيل الحقلية، الخ. حيث يستخدم لمكافحة أمراض الفطريات التي تشمل لفحة البطاطس، تبقع الأوراق، الحرب للتفاح والخوخ، الصدأ، وكذلك يستخدم لعلاج بذور القطن، الذرة، الطماطم، الخ.

التعبئة:

التخصيص حسب الطلب ( من 1 جرام إلى 25 كيلو جرام)

8% سايموكسانيل + 64% مانكوزيب كمسحوق قابل للبلل (WP)

يستخدم هذا المبيد بفعل مزدوج لمكافحة طيف واسع من الفطريات والوقاية من خلال التأثير المبكر. يفضل استخدامه قبل ظهور الأعراض. بفعل التلامس القوي وعلاوة على فعل الاتنقال، يوفر هذا المبيد تأثير لفترة طويلة. يتميز بقدرته على مكافحة الفطريات بشكل فعال. لا تحتاج إلى الرش المتكرر حتى في حالة سقوط المطر بعد الاستخدام من 2 إلى 3 ساعات. يحافظ على النبات أخضر.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة