ماكينة طلاء بالرش، نوع حركة ترددية Reciprocator Spray Coater

ماكينة طلاء بالرش، نوع حركة ترددية  Reciprocator Spray Coater
طلب عرض سعر
الوظيفة
  • ماكينة الطلاء بالرش هذه مصممة مع أذرعة بالحركة الترددية للتحكم في مسدسات الرش، مما يحقق طلاء المساحة الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك، زاوية الرش قابلة للضبط يدويا لتنفيذ الطلاء على الأسطح المتعددة.
  • ماكينة طلاء بالرش هذه مناسبة لطلاء على نطاق واسع من المواد ذات الأشكال المختلفة. خلافا للطلاء بالرش اليدوي، السطح المطلي بالرش متميز بالنعومة البارزة واللون الموحد والمتسق.
الاستخدامات

ماكينة الطلاء بالرش من نوع الحركة الترددية مثالية لتطبيق الدهانات على الأسطح المتعددة من المواد الكبيرة الحجم، مثل الخشب، البلاستيك، الزجاج، المعدن والألواح الاصطناعية.

المميزات
  • منفذ التغذية مصمم مع جهاز الكشف التلقائي بالأشعة تحت الحمراء لقياس حجم قطع العمل تلقائيا وتعديل مسافة التحرك لذراع الرش وفقا لحجم قطع العمل، مما يقلل استهلاك الدهان.
  • مع الستارة المائية ومروحة الشفط العالية الطاقة وجهاز الترشيح المجهزة في ماكينة الطلاء هذه، النفايات الغازية المولدة خلال عملية الطلاء بالرش سيتم معالجتها وتفريغها لضمان حماية البيئة.
  • نظام إعادة تدوير الدهانات يساعد على إعادة تدوير وإعادة استخدام طلاء UV والدهانات المائية مائة بالمائة، مما يوفر تكلفة الإنتاج بشكل فعال.
  • يعمل السير الناقل وجهاز التنظيف بصورة متزامنة للحفاظ على نظافة سطح السير الناقل، هذا يجعل سطح المادة الذي تلمس السير الناقل نظيفا.
المواصفات
AC 380V ثلاثة أطوار
التردد 50HZ
الطاقة الإجمالية 15KW
عرض العمل 0-1320mm
أدنى طول العمل 300mm
سرعة التغذية 0-10m/min
طاقة التغذية 1.5KW
أبعاد الماكينة 3000mm×2400mm×2000mm
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة