محرك بنزين
إن محرك البنزين 1.6L DVVT لقد تم تصميمه بشكل نموذجي عن طريق إستخدام مبدأ مماثل مع محرك VVT ولكنه متقدم فنياً بشكل أكثر من تلك المحرك VVT. إن الإختلاف هو أن النوع VVT يمكن أن يقوم بتعديل صمام سحب الهواء بينما محرك نوع DVVT يمكن أن يقوم بتعديل صمامات العادم و سحب الهواء في نفس الوقت و يستخدم طاقة و عزم دوراني كبير بسرعة منخفضة. بالإضافة إلى ذلك، فإن نظام DVVT يمكن أن يقوم بتحسين أداء طاقة السيارات و تقليل إستهلاك الوقود.
لقد تم وضع هذا المحرك في حيز الإنتاج في عام 2012. إن الحد الأقصى لطاقة المحرك يمكن أن تصل إلى 93kW/6150rpm، الحد الأقصى للعزم الدوراني 160Nm/3900rpm، و الطاقة المقدرة 58kW/L. بالمقارنة مع المحرك العادي، فإن محرك البنزين 1.6L DVVT لديه طاقة أكثر بنسبة 12% و إستهلاك وقود أقل بنسبة 24%. يتم إستخدامه في Chery Tiggo، A3، G3 و Qoros 3.
| الرمز | |
| النموذج | 1.6 DVVT |
| الوقود | البنزين |
| النوع | L4، DOHC، 16 صمامات، سلسلة التوقيت الصامتة، DVVT، VIS |
| السعة (L) | 1.598 |
| طول الحركة × القطر (mm) | 77×85.8 |
| معدل الضغط | 11 |
| الطاقة المقدرة (kW/rpm) | 90/6150(122.4hp) |
| الحد الأقصى للعزم الدوراني (Nm/rpm) | 160/3900 |
| الطاقة المحددة (kW/L) | 56.3 |
| الأبعاد الكلية L×W×H(mm) | 653×643×650 |
| الوزن (kg) | 125 |
| معيار الإنبعاث | Euro IV |
- أمامي
- خلفي
- يمين
- يسار
- أعلى
- أسفل
ماكينة القص والتجعيد الأوتوماتيكية بالقالب المسطح مزودة بوحدة إزالة النفايات (موديل قوي للخدمة الشاقة)
diecutting-ae.com
نظام تغذية فرن الصهر بالمواد الخام (التغذية بشكل دفعات) Batch Charger (Glass Furnace Feeder)
glassmachine-ae.com
ماكينة طباعة آلية على زجاج الأجهزة المنزلية فئة VA Automatic Screen Printing Machine for Home Appliance Glass
glassprintmachine-ae.com

