مزودات الطاقة لليزر CO2 لأنابيب ليزر بطاقة من 50 إلى 180 وات
Laser Power Supply
بفضل أكثر من 20 سنة من الخبرة في صناعة تقنية الليزر، فإن شركة HM Laser قادر على توفير مزود طاقة أنبوب ليزر CO2 الذي يمكنه تحسين فعالية أنابيب الليزر بشكل كبير مع المساعدة في إطالة عمر استخدامها.
شهادة FDA
شهادة CE
منتجاتنا من مزود طاقة أنبوب الليزر تتميز بوظيفة الحماية من الدائرة المفتوح. عندما يكون نهايات الجهد العالي واقعة تحت ظروف الدائرة المفتوحة أو غير موصلة بشكل جيد، سوف يقوم مزود الطاقة بشكل آلي بتفعيل وظيفة الحماية للتفادي بفاعلية حدوث تسرب للجهد العالي. وظيفة تفريغ الجهد العالي تضمن عدم تولد الكهربائية الساكنة عند إيقاف التشغيل.
الذكاء
تستخدم وحدة التحكم المدمجة للاتصال بوحدة التحكم في الحركة (كرت التحكم في الحركة RUIDA النموذجي) والتي تمكن مزودات الطاقة تصل إلى 32 للتحكم من خلال الاتصال المتسلس. يتم عرض حالات التشغيل لمزود الطاقة على شاشة العرض للوحة التحكم، يحقق للمشغل سهولة العرض للماكينة وتحديد العطل.
الملائمة
باستخدام دائرة PFC المفعلة (تصحيح عامل القدرة)، منتجانا لمزود قدرة الليزر يحقق معامل القدرة العالي. يمكنه التكييف مع نطاق للجهد ضمن AC90-264V 50\60 هيرتز بسهولة نسبية، وبالتالي الحد من تأثير خرج التيار عند حدوث تغير كبير في الجهد.
البساطة
يمكن التحكم في طاقة الليزر الخارجة ضمن نطاق من 0 إلى 5 بإشارة تناظرية أو 5 فولت كإشارة PWM.
الاستقرارية
بفضل تحسين وحدة التحكم في التيار، يتم توليد الليزر بدرجة عالية من الاستقرارية والملائمة وفقاً للتيار الثابت المتولد بقيمة أكثر من نطاق الجهد الداخل الكلي.
الخصائص
- نطاق واسع من الجهد الداخل، شامل للجهود لكل الدول
- الحماية من الدائرة المفتوحة
- تيار الخرج المستقر
- وظيفة دعم لعرض الخطأ
أطلع على موديلاتنا من مزودات طاقة أنابيب ليزر CO2
مزود طاقة أنبوب ليزر P2 CO2
- جهد الدخل: AC من 90 إلى 250 فولت
- تردد AC: من 47 إلى 63 هيرتز
- أقصى قدرة داخلة: 600 وات
- أقصى تيار داخل (عندما يكون جهد الدخل 90 فولت): 5.5 أمبير
- أقصى جهد خرج: 40 كيلو فولت
- أقصى تيار خرج: 28 كلي أمبير
- الكفاءة: لا تقل عن 90% (الحمل الكامل)
- متوسط الوقت بين الأعطال (MTBF): لا تقل عن 10,000 ساعة
- سرعة الاستجابة: لا تزيد عن 1 ملي ثانية (بداية من إشارة التبديل التي يتم إرسالها إلى تيار الخرج تصل إلى 90% لتيار الضبط)
- جهد الصمود: الدخل – الخرج، الدخل-الخرج: AC 1500 غولت 10 ملي أمبير 60
- بيئة التشغيل: درجة الحرارة من -10 إلى 40 درجة مئوية، الرطوبة النسبية لا تزيد عن 90%
- التبريد: التبريد بقوة الهواء (FAC)
- طاقة أنبوب الليزر القابل للتطبيق: من 50 إلى 80 وات
- الأبعاد (طول×عرض×إرتفاع): 235×144×104 مم
- الوزن: 2.15 كجم
- لون الغلاف: الرمادي الفضي
- مدة الضمان: 18 شهراً
مزود طاقة أنبوب ليزر P4 CO2
- جهد الدخل: AC من 90 إلى 250 فولت
- تردد AC: من 47 إلى 63 هيرتز
- أقصى قدرة داخلة: 650 وات
- أقصى تيار داخل (عندما يكون جهد الدخل 90 فولت): 6 أمبير
- أقصى جهد خرج: 45 كيلو فولت
- أقصى تيار خرج: 32 كلي أمبير
- الكفاءة: لا تقل عن 90% (الحمل الكامل)
- متوسط الوقت بين الأعطال (MTBF): لا تقل عن 10,000 ساعة
- سرعة الاستجابة: لا تزيد عن 1 ملي ثانية (بداية من إشارة التبديل التي يتم إرسالها إلى تيار الخرج تصل إلى 90% لتيار الضبط)
- جهد الصمود: الدخل – الخرج، الدخل-الخرج: AC 1500 فولت 10 ملي أمبير 60
- بيئة التشغيل: درجة الحرارة من -10 إلى 40 درجة مئوية، الرطوبة النسبية لا تزيد عن 90%
- التبريد: التبريد بقوة الهواء (FAC)
- طاقة أنبوب الليزر القابل للتطبيق: من 80 إلى 120 وات
- الأبعاد (طول×عرض×إرتفاع): 278×144×104 مم
- الوزن: 2.45 كجم
- لون الغلاف: الرمادي الفضي
- مدة الضمان: 18 شهراً
مزود طاقة أنبوب ليزر P6 CO2
- جهد الدخل: AC من 90 إلى 250 فولت
- تردد AC: من 47 إلى 63 هيرتز
- أقصى قدرة داخلة: 900 وات
- أقصى تيار داخل (عندما يكون جهد الدخل 90 فولت): 8 أمبير
- أقصى جهد خرج: 55 كيلو فولت
- أقصى تيار خرج: 38 كلي أمبير
- الكفاءة: لا تقل عن 90% (الحمل الكامل)
- متوسط الوقت بين الأعطال (MTBF): لا تقل عن 10,000 ساعة
- سرعة الاستجابة: لا تزيد عن 1 ملي ثانية (بداية من إشارة التبديل التي يتم إرسالها إلى تيار الخرج تصل إلى 90% لتيار الضبط)
- جهد الصمود: الدخل – الخرج، الدخل-الخرج: AC 1500 فولت 10 ملي أمبير 60
- بيئة التشغيل: درجة الحرارة من -10 إلى 40 درجة مئوية، الرطوبة النسبية لا تزيد عن 90%
- التبريد: التبريد بقوة الهواء (FAC)
- طاقة أنبوب الليزر القابل للتطبيق: من 130 إلى 180 وات
- الأبعاد (طول×عرض×إرتفاع): 330×144×104 مم
- الوزن: 3.2 كجم
- لون الغلاف: الرمادي الفضي
- مدة الضمان: 18 شهراً
التعبئة والتغليف
التعبئة بفوم الطبقة المزدوجة يمنع حدوث التلف بسبب الإهتزازات، الضغط أو الصدمات خلال النقل.