زجاج مطلي Coated Glass

زجاج مطلي Coated Glass
زجاج مطلي Coated Glass
زجاج مطلي Coated Glass
زجاج مطلي Coated Glass
زجاج مطلي Coated Glass
زجاج مطلي Coated Glass
زجاج مطلي Coated Glass
زجاج مطلي Coated Glass
زجاج مطلي Coated Glass
زجاج مطلي Coated Glass
زجاج مطلي Coated Glass
طلب عرض سعر

متخصصون في صناعة الزجاج المطلي، والذي يتضمن تطبيق طبقة واحدة أو أكثر من أفلام المعدن أو السبائك أو المركبات المعدنية على سطح الزجاج لتعديل خصائصه البصرية وتلبية المتطلبات الخاصة. منتجنا الأساسي هو الزجاج منخفض الانبعاثية (low-E)، المتوفر في كل من زجاج منخفض الانبعاثات (Low-E) مطلي بطبقة صلبة. بكل فخر، نحن من بين الشركات القليلة التي تمتلك تقنيات الطلاء بطبقة ناعمة وطبقة صلبة، حيث ندير ثلاثة خطوط إنتاج بطبقة طلاء ناعمة بقدرة إنتاحية يومية تبلغ 1800 طن وخطين لإنتاج الطلاء بطبقة طلاء صلبة قدرة إنتاحية سنوية تبلغ 20 مليون متر مربع.

ماهو زجاج منخفض الانبعاثات (Low-E) مطلي بطبقة ناعمة وزجاج منخفض الانبعاثات (Low-E) مطلي بطبقة صلبة؟

نتفوق في إنتاج الزجاج منخفض الانبعاثية (low-E)، والذي يتميز بطبقة ذات انعكاس منخفض يتم تطبيقها من خلال طرق فيزيائية أو كيميائية متقدمة لتعزيز أدائه الحراري. نستخدم تقنيتين للمعالجة لتصنيع الزجاج منخفض الانبعاثات: الرش المغناطيسي الكاثودي الفراغي (طريقة فيزيائية، تعرف أيضأً باسم الزجاج منخفض الانبعاثات مطلي بطبقة ناعمة) والترسيب الكيميائي للبخار (طريقة كيميائية، تُعرف أيضأً باسم الزجاج منخفض الانبعاثات (Low-E) مطلي بطبقة صلبة). تمتد خبرتنا إلى كلتا التقنيتين، حيث نقدم مجموعة واسعة من حلول الزجاج منخفض الانبعاثات (low-E) المصممة لتلبية المتطلبات الحرارية والبصرية الخاصة.

مقارنة بين الزجاج منخفض الانبعاثات (Low-E) مطلي بطبقة ناعمة وزجاج منخفض الانبعاثات (Low-E) مطلي بطبقة صلبة
ITEMS الزجاج منخفض الانبعاثات (Low-E) مطلي بطبقة ناعمة Online Low-E Glass
تقنيات الإنتاج 1. عملية الرش المغناطيسي الكاثودي الفراغي.
2. خطوط إنتاج الزجاج المطلي المستقلة.
3. طلاءات مركبة متعددة الطبقات على سطح الزجاج.
1. طريقة الترسيب الكيميائي للبخار
2. التحضير في حمام القصدير الخاص بخط الطفو
3. الطلاء بطبقة واحدة
هيكل الطلاء
المظهر والأداء نقدم خيارات واسعة مع مجموعة واسعة من الألوان ومواصفات الأداء. نقدم خيارات مبسطة مع ألوان ومظهر ثابت للمواصفات.
استقرار الطلاء وقابليته للمعالجة 1. طلاء الفضة عرضة للأكسدة ولكن يمكن الحفاظ عليه لمدة من 1 إلى 2 سنة مع التغليف المهني.
2. يجب استخدام الزجاج كزجاج عازل للحرارة (IGU)، مع طلاء الفضة في الداخل.
3. في حالات خاصة، يمكن استخدام منتجات طلاء الفضة ثلاثية الطباقات الخاصة بنا في الزجاج الرقائقي ويمكن أن تكون على اتصال مباشر مع طلاء الفضة.
1. يتم تحضير الطلاء في حمام خط التعويم، حيث يلتصق الطلاء بقوة بالزجاج، مما يجعله مستقر ودائم مثل الزجاج العائم، مع ظروف تخزين مماثلة.
2. يسمح الزجاج بالتطبيق كلوح واحدة ويسهل معالجته، مع طرق معالجة مماثلة لزجاج الطفو.
منتجات الزجاج الرائدة من Jinjing US1.16, UD49, UD68, UD80, SOLARBAN70, SOLARBAN 72 EazyTek
زجاج منخفض الانبعاثات (Low-E) مطلي بطبقة واحدة، طبقتين وثلاث طبقات من الفضة

يوضح الرسم البياني منحنيات نفاذية الطيف الشمسي للزجاج منخفض الانبعاث (low-E) ذو طبقة واحدة من الفضة، طبقة مزدوج من الفضة، وثلاثي طبقات من الفضة، مع نفاذية مماثلة للضوء المرئي ضمن نطاق من 380 إلى 780 نانومتر. يمثل الخط الرأسي الأوسط منطقة الضوء المرئي، بينما تمثل المنطقة الموجودة على اليمين منطقة الأشعة تحت الحمراء (780-2500 نانومتر). نظراً لأن معظم الحرارة تنتقل عن طريق الأشعة تحت الحمراء، فإن المنطقة الموجودة أسفل المنحنى تعكس الطاقة الشمسية المنقولة مباشرة عبر الزجاج. المساحة هي الأكبر للزجاج منخفض الانبعاث (low-E) ذو طبقة واحدة من الفضة، تليها للزجاج منخفض الانبعاث (low-E) ذو طبقة مزدوجة من الفضة، والأصغر للزجاج منخفض الانبعاث (low-E) ذو ثلاث طبقات من الفضة، مما يشير إلى أن للزجاج منخفض الانبعاث (low-E) ذو ثلاث طبقات من الفضة يسمح بأقل قدر من انتقال الحرارة، مما يوفر أداء عزل حراري متفوق.

تمثل المنحنيات في الرسم البياني نفاذية الطيف الشمسي من 380 إلى 2500 نانومتر حيث تكون قيم SHGC متشابهة للزجاج منخفض الانبعاث (low-E) ذو طبقة واحدة من الفضة، طبقة مزدوج من الفضة، وثلاثي طبقات من الفضة. وفي حين أن قيم SHGC قابلة للمقارنة، مما يشير إلى اكتساب حراري شمسي إجمالي مماثل، فإن أشكال توزيع المنحنيات تختلف بشكل كبير. يغطي الزجاج منخفض الانبعاث (low-E) ذو ثلاث طبقات من الفضة أصغر مساحة تحت المنحنى، مما يشير إلى أقل انتقال للحرارة عبر الزجاج. وهذا يعني أن الزجاج منخفض الانبعاث (low-E) ذو ثلاث طبقات من الفضة يوفر حماية أفضل بكثير ضد إشعاع الحرارة تحت الحمراء مقارنة بالزجاج منخفض الانبعاث (low-E) ذو طبقة واحدة من الفضة، وطبقة مزدوج من الفضة، مما يحسن بشكل كبير من الراحة الداخلية خلال فصل الصيف.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة