مضخة تربينية عمودية Vertical Turbine Pump

مضخة تربينية عمودية  Vertical Turbine Pump
مضخة تربينية عمودية  Vertical Turbine Pump
مضخة تربينية عمودية  Vertical Turbine Pump
طلب عرض سعر

يتم إنتاج المضخة التوربينية العمودية من مضخة غاطسة. كمضخة طرد مركزي، فإن هذا المنتج لديه أداء متميز واستقرارية عالية أثناء التشغيل.

الحد الأقصى لارتفاع التشغيل تحت السطح يمكن أن يكون 15 متر. يجب على العميل إبلاغنا بعمق البئر أو ارتفاع السطح قبل تقديم الطلبية. وفقاً لظروف الاستخدام، يمكن تجهيز مضخة الطرد المركزي العمودية بدفاعات متعددة المراحل، مما يحقق أقصى رأس يبلغ 150 متر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام هذا المنتج مع محرك الديزل إذا كان مزود بصندوق تروس شامل.

الخصائص
  • يكون مدخل مضخة التوربين الرأسية عمودياً لأسفل، بينما يكون المخرج في الاتجاه الأفقي. موقع تركيب المنفذ قابل للتعديل.
  • كما هو موضح في الصور، فإن مضخة التوربينات العمودية المقاومة للتآكل لديها جهاز مضاد للارتداد (رقم 2) ، والذي يمكن أن يمنع المنتج بشكل فعال من الارتداد. لذلك، يمكن حماية نظامك بشكل جيد.
  • بما أن الدافعة مغمور بالكامل في السائل، فلا حاجة للمستخدم لملء المضخة بالماء لبدء التشغيل.
  • يمكن توفير الدافعة في نوع مغلق أو نوع شبه مفتوح. علاوة على ذلك، هناك ثلاثة أنواع من الريش للاختيار من بينها، غير قابلة للضبط، نصف قابلة للضبط، قابلة للضبط بالكامل.
  • في حالة تجهيز المضخة التربينية العمودية لدينا بصندوق تروس شامل، يمكن توصيلها بمحرك الديزل، مما يجعلها قابلة للتطبيق في الأماكن الخارجية.
التطبيقات

يمكن استخدام المضخة التربينية الصناعية لنقل المياه النظيفة، مياه الأمطار، مياه الصرف الصحي، مياه الصرف الصحي ومياه البحر المسببة للتآكل. يجب أن تكون حرارة السائل أقل من 55 درجة مئوية. في حالة معالجة المنتج بشكل خاص، يمكن أن تصل حرارة السائل إلى 90 درجة مئوية.

مضختنا التربينية العمودية تحضى بشعبية كبيرة بين شركات إمداد المياه، محطات معالجة مياه الصرف، محطات توليد الطاقة الكهربائية، صناعة الصلب، المناجم ومحطات  معالجة المياه الأولية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضاً استخدام مضخة الآبار العميقة في الهندسة البلدية والهندسة الهيدروليكية.

مواصفات الأداء
نطاق التدفق8m3/h – 60,000m3/h
نطاق إرتفاع الضخ3m-150m
نطاق القدرة1.5kW-3,600kW
تركيبة المنتج

كلمات متعلقة
مضخة تربينية | مضخة غاطسة | مضخة ضغط عالي | مضخة نزح المياه الجوفية

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة