أجزاء ماكينات صناعة المناديل الورقية ومناديل تيشو ونابكن وورق تواليت ومناديل المطبخ ومناديل الوجه وغيرها

أجزاء ماكينات صناعة المناديل الورقية ومناديل تيشو ونابكن وورق تواليت ومناديل المطبخ ومناديل الوجه وغيرها
طلب عرض سعر

Drying Oven

مجفف بتعويم الهواء/ بالأشعة تحت الحمراء لمعالجة وتجفيف الرطوبة على المناديل الورقية أو غير المنسوجة بعد عملية التصنيع

عادةً ما تُستخدم أفران تجفيف للأوراق المتخصصة التي لا تخضع للضغط الفيزيائي لنزح المياه أو لمعدات التجفيف المستخدمة في طلاء المناديل الورقية. ويتمثل الغرض الأساسي من فرن التجفيف في تسهيل تسلل الوسيط في مادة الطلاء إلى الركيزة، مثل الورق والأقمشة غير المنسوجة وما إلى ذلك، مما يضمن توحيد الطلاء مع تمكين التصلب والرغوة وفقًا لمتطلبات العملية. كما يسهّل فرن التجفيف من عملية التجفيف السريع والموحد لمواد الطلاء من خلال طرق تسخين محددة ودوران تدفق الهواء.

عرض العمل: 1880 إلى 4200 مم
درجة حرارة العمل: 125 إلى 350 درجة مئوية
سرعة العمل: 50 إلى 300 م / دقيقة
الميزات
  • تستخدم المعدات طرق تسخين متنوعة، مثل تعويم الهواء والتجفيف بالأشعة تحت الحمراء، لتسهيل التسخين السريع والموحد للمنتجات عن طريق الإشعاع الحراري، وبالتالي تعزيز سرعة التجفيف.
  • تخضع كل مجموعة من الأفران لحسابات التوازن الحراري، ويتم استخدام دوران الهواء الساخن في أقسام مختلفة خلال عملية الهواء الساخن بأكملها، مما يتيح الاستغلال الأمثل للطاقة الحرارية وتقليل الاستهلاك.
  • يمكن للمعدات، المزودة بنظام تحكم، ضبط المعلمات مثل درجة الحرارة والرطوبة لتلبية منحنيات التجفيف المختلفة وضمان جودة المنتج.
  • تم تزويد جانب التشغيل لفرن التجفيف بنافذة مراقبة يمكن فتحها في أي وقت لمراقبة حالة سطح الورق. يمكن فتح الغطاء العلوي لفرن التجفيف بالكامل دون عناء لبدء تشغيل الجهاز وفحصه وصيانته.
  • يتميز فرن التجفيف بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ مع تكسية من الفولاذ المقاوم للصدأ من الداخل والخارج، بينما يتم تعبئة الجزء الداخلي بمادة عازلة من سيليكات الألومنيوم مادة البولي إيثر بولي يوريثين العازلة.
مكونات الماكينة قابلة للتخصيص لتلبية المتطلبات المختلفة
يُعد فرن التجفيف أيضاً جزءاً رئيسيًا من مكونات ماكينة صناعة المناديل الورقية، حيث يلعب دورًا حاسمًا في ضمان إنتاج ورق عالي الجودة. ولذلك، يسعدنا أن يكون لدينا تعاون تجاري مثمر مع جميع العملاء من شتى بقاع العالم لإنتاج وتطوير ماكينات إنتاج المناديل الورقية وملحقاتها المصممة خصيصًا لتلبية متطلبات العملاء على أتم وجه. ومن خلال العمل معًا، يمكننا زيادة تحسين عملية الإنتاج والتعرف على متطلبات الأسواق المختلفة وصناعة ماكينات وملحقات تحقق وتلبي معايير أعلى للجودة وتلبي متطلبات الأسواق.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة