أريكة ألومينيوم خاصة

أريكة ألومينيوم خاصة
أريكة ألومينيوم خاصة
أريكة ألومينيوم خاصة
طلب عرض سعر
نظرة عامة
نظرة عامة

تأتي أريكة الألومينيوم الخاصة التي نعرضها هنا على زبائننا بهيكل من الألومينيوم الخالص وبأشرطة نايلون للتعزيز بجودة عالية. فأشرطة النايلون هذه باتت في السنوات الأخيرة هي التوجه العام والموضى في تصميم أثاث الجلسات الخارجية. إن ألوان أشرطة التعزيز هذه المتناغمة مع لمعان الألومينيوم تعطي مظهرا في منتهى الجمالية لأرائك الألومينيوم الخاصة هذه.

المميزات
1. إنها تستخدم ألومينيوم بسمك يفوق 1,5 ملمتر. وفضلا عن ذلك يتم إخضاع كل منتوج منها لاختبار التحمل من أجل ضمان صلابة المنتجات النهائية. وفضلا عن ذلك يتم الحرص على عدم بقاء أي أثر للتلحيم على سطحها.
2. يتم الاستعانة بأشرطة تعزيز بجودة عالية، وهي على العموم أشرطة ذات مقاومة عالية للظروف الخارجية مما يجعلها مثالية كأثاث للجلسات الخارجية.
3. إنها تستخدم مساند ووسائد من علامات تجارية ذات سمعة جيدة في هذا المجال.

الاستخدامات
تستخدم أريكة الألومينيوم هذه في المطاعم، والمقاهي، والفنادق وغيرها من الأماكن المشهورة.

التصميم
التصميم

تفاصيل المنتج
المواد الخام:أجزاء الألومينيوم أشرطة نايلون للتعزيز
مراحل الإنتاج: 1. ثني الأنابيب، 2. تلحيم الألومينيوم، 3. التنظيف بالحامض، 4. التجفيف، 5. الطلاء بمسحوق، 6. التجفيف، 7. النسج، 8. الاختبار، 9. التعبئة.
لألوان: إن أشرطة النايلون للتعزيز متاحة في العديد من الألوان والأنماط.
التعبئة:يتم استخدام أكياس تغليف مفقعة ثم بعد ذلك توضع في صندوق كرتوني.

معالجة السطح
ننا نعلم ما في الطلاء الجيد من ميزات تقنية تتجاوز مجرد توفير المظهر الملائم، لذا فإننا نحرص على طلاء الهيكل الألوميني لهذه الأرائك بأقصى درجة من الدقة والجودة وذلك رغم عدم ظهوره للعيان. والغرض هو ضمان متانة أرائك الألومينيوم الخاصة وعدم تعرض هيكلها للتأكل والصدإ. وعلى العموم، فإننا نقوم بطلاء هذا المنتج باستيفاء جميع المعايير ذات العلاقة.

أجزاء مجانية
إننا نضع العديد من البراغي وغيرها من القطع التي قد يحتاجها زبائننا لصيانة هذه الأرائك في حال إذا وقع لها أي عطب غير متوقع أو خطإ في التركيب.

أطقم كنب جاهزة مصنوع من الألمنيوم
كيف تصمم منتجك الخاص بك؟ فقط أخبرنا بفكرتك!
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة