معمل الغاز الحيوي، الهضم اللاهوائي نظام MBT (المعالجة الميكانيكية البيولوجية)

معمل الغاز الحيوي، الهضم اللاهوائي نظام MBT (المعالجة الميكانيكية البيولوجية)
طلب عرض سعر

نظام المعالجة الميكانيكية البيولوجية (MBT) يتكون من نظام الفرز الميكانيكي، نظام الهضم اللاهوائي البيولوجي (AD) ومظام معالجة المخلفات. بشكل عام تستخدم لمعالحة المخلفات الصلبة (MSW) أو مخلفات المطابخ بمحتوى عضوي أكثر من 40%.

نظام الفرز الميكانيكي يقوم بفرز مواد إعادة التدوير مثل الورق، البلاستيك والمعادن. العمليات البيولوجية تشمل الانحلال الهوائي، الهضم اللاهوائي، أو الجمع بين الأثنين للمخلفات الكتلة الحيوية. نظام معالجة النفايات يقوم بمعالجة الماء في المخلفات، لذلك، السوائل المتولدة أثناء التخمر اللاهوائي يتوافق مع معايير الصحة والسلامة لمياه الشرب.

سعة المعالجة اليومية: 200 طن أو أكثر

الفوائد/ الميزات
  • أنظمة المعالجة الميكانيكية البيولوجية (MBT) يمكن استخدامها في بالاقتران مع أنظمة فرز المخلفات الصلبة (MSW) لتحسين معدل الاسترجاع.
  • الغاز الحيوي المتولد من أثناء التخمر اللاهوائي يمكن استخدامها مباشرة في توليد الطاقة، أو تنقية الغاز الحيوي وإنتاج الغاز الطبيعي.
  • مخلفات الغاز الحيوي المتبقية يمكن استخدامها لعملية الاحتراق، وينتج عن ذلك ملاط غاز حيوي يمكن استخدامه كسائل للري.
  • من أجل تلبية متطلبات العملاء المختلفة، نحن لدينا نظام كامل للمعالجة الميكانيكية البيولوجية (MBT) لينفذ الغربلة الآلية مع نظام فرز ضوئي أكثر تقدماً، علاوة على ذلك، نظام نصف آلي للمعالجة الميكانيكية البيولوجية (MBT) مع طرق الفرز الميكانيكية الأخرى.
  • نحن أيضاً نوفر نظام التخمر اللاهوائي (AD) الجاف والرطب وفقاً للطلب. بشكل عام، نظام التخمر اللاهوائي (AD) الرطب يستهلك كمية كبيرة من الماء، و نظام التخمر اللاهوائي (AD) الجاف يتميز بتصميم الحاوية العصري، حيث لا يستخدم فقط كمية أقل من المياه، ولكن أيضاً ينتج غازات بكميات أكبر.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة