آلة تشكيل جنط عجلة السيارة
آلة تشكيل جنط عجلة السيارة يتم إستخدامها من أجل التشكيل المتماثل أو الغير متماثل لجنوط عجلة السيارة الفولاذية. تتكون هذه الآلة من آلة رئيسية، نظام نقل هيدروليكي، نظام هوائي، نظام التحكم PC ونظام التزييت.
بشكل عام، خطوط إنتاج جنوط عجلة السيارة الصغيرة وخطوط إنتاج جنوط عجلة السيارة الصغيرة تقوم بإجراء 3 عمليات من أجل إتمام التشكيل الجانبي لجنط عجلة السيارة. كل عملية تستخدم آلة واحدة من آلات التشكيل. مع ذلك، خط إنتاج الجنوط الكبير جداً يقوم بإتمام عملية تشكيل جنط عجلة السيارة من خلال 4 عمليات. العملية الرابعة تقوم بضغط الجنط إلى نمط غير منزلق.
- العملية الأولى:
تشكيل جنط العجلة - العملية الثانية:
تشكيل جنط العجلة - العملية الثالثة:
تشكيل جنط العجلة - العملية الرابعة:
تشكيل نمط غير منزلق
المزايا الرئيسية
1. إن قوالب التشكيل الموجودة على هذه الآلة تأتي بتصميم سهل الفك والذي يضمن التغيير السريع للقالب، وبالتالي التحكم في عملية التغيير لكي تستغرق فقط حوالي 30 دقيقة.
2. كل من خطوط إنتاج جنط العجلة الكبيرة والصغيرة عادةً تستخدم 3 آلات تشكيل جنط عجلة السيارة التي تتشارك آلية واحدة من آليات التحميل والتفريغ الأوتوماتيكي. هذه الأنظمة تستخدم 3 عمليات و4 تصميمات الموقع، التي توفر الوقت وتحسن الكفاءة الإنتاجية.
3. التصميم المنشق أو المنفصل بين وحدة التحميل/التفريغ والآلة الرئيسية يسمح لكل من التشغيل اليدوي والأوتوماتيكي.
4. يمكن تصميم قوالب تشكيل جنط عجلة السيارة من أجل أن تكون متماثلة أو غير متماثلة وفقاً لمتطلبات التصنيع.
5. المحاور العلوية والسفلية يتم دفعها هيدروليكياً. أثناء التشكيل الجانبي لجنط عجلة السيارة، فيمكن تعديل سرعة دوران الأسطوانات العلوية والسفلية أوتوماتيكياً.
6. يمكن تعديل المحاور في إتجاهات محورية وزوايا منخفضة. هذا يجعل كل جزء من سطح الأسطوانة مضغوط بشكل موحد، وبالتالي ضمان الدقة.
7. المساحة الموجودة بين المحور العلوي والسفلي قابلة للتعديل، كما هو سرعة التغذية.
8. شوط أو حركة قضيب التوجيه المنزلق قابلة للتعديل أيضاً.
- جهاز إختياري للتغيير السريع للقالب
- آلية تحميل وتفريغ أوتوماتيكية بتصميم ثلاث عمليات وأربع مواقع.
الرقم | المادة | المعلمات | |||
1 | النموذج | ||||
2 | قوة تشكيل جنط عجلة السيارة | 230KN | 400KN | 500KN | |
3 | قوة محرك النظام الهيدروليكي | 62.5Kw | 82.5Kw | 165Kw | |
4 | طول القالب على المحور | 350mm | 670mm | 900mm | |
5 | سرعة المحور العلوي والسفلي | 220r/min | 200r/min | 200r/min | |
6 | قطر ومواد المحور | 40Cr,140mm | 40Cr,200mm | 40Cr,220mm | |
7 | المساحة بين المحور العلوي والسفلي | 240~380mm | 340~480 | 380~520 | |
8 | شوط أو حركة المحور السفلي | 140mm | 140mm | 140mm | |
9 | المعدل القابل للتعديل لسرعة تغذية المحور السفلي | 2~10mm/s | 2~10mm/s | 2~10mm/s | |
10 | الزاوية المنخفضة القابلة للتعديل للمحور السفلي | -0.35°~0.17° | ±0.35° | ±0.35° | |
11 | أسطوانة التوجيه المنزلقة (خطية) | الشوط أو الحركة | 100mm | 140mm | 160mm |
الشوط أو الحركة القابلة للتعديل | 50mm | 50mm | 50mm | ||
12 | الحد الأقصى لقطر أسطوانة التوجيه | 200mm | 220mm | 240mm | |
13 | الجهد الكهربائي المُقدر للمدخل | 380V | 380V | 380V | |
14 | التيار الكهربائي المُقدر للمدخل | 62.5Kw | 82.5Kw | 165Kw | |
15 | قطاع سلك الطاقة (نحاس) | مركز مفرد 70mm2(3 2) | مركز مفرد 90mm2(3 2) | مركز مفرد 180mm2(3 2) | |
16 | إستهلاك الماء البارد الهيدروليكي | 2000L /h | 3000L /h | 4000L /h |
النموذج: GX-23/300
قوة تشكيل جنط عجلة السيارة:230KN
قوة محرك النظام الهيدروليكي:62.5Kw
طول القالب على المحور:350mm
سرعة المحور العلوي والسفلي:220r/min
قطر ومواد المحور:40Cr, 140mm
المساحة بين المحور العلوي والسفلي:240~380mm
شوط أو حركة المحور السفلي:140mm
المعدل القابل للتعديل لسرعة تغذية المحور السفلي:
الزاوية المنخفضة القابلة للتعديل للمحور السفلي:
أسطوانة التوجيه المنزلقة (خطية):100mm (50mm الشوط أو الحركة القابلة للتعديل)
الحد الأقصى لقطر أسطوانة التوجيه:200mm
الجهد الكهربائي المُقدر للمدخل:380V
التيار الكهربائي المُقدر للمدخل:62.5Kw
قطاع سلك الطاقة (نحاس):مركز مفرد70mm2 (3 2)
إستهلاك الماء البارد الهيدروليكي:2000L /h
النموذج: GX-45/600
قوة تشكيل جنط عجلة السيارة:400KN
قوة محرك النظام الهيدروليكي:82.5Kw
طول القالب على المحور:670mm
سرعة المحور العلوي والسفلي:200r/min
قطر ومواد المحور:40Cr, 200mm
المساحة بين المحور العلوي والسفلي:340~480
شوط أو حركة المحور السفلي:140mm
المعدل القابل للتعديل لسرعة تغذية المحور السفلي:2~10mm/s
الزاوية المنخفضة القابلة للتعديل للمحور السفلي:±0.35°
أسطوانة التوجيه المنزلقة (خطية):140mm (50mm الشوط أو الحركة القابلة للتعديل)
الحد الأقصى لقطر أسطوانة التوجيه:220mm
الجهد الكهربائي المُقدر للمدخل:380V
التيار الكهربائي المُقدر للمدخل:82.5Kw
قطاع سلك الطاقة (نحاس):مركز مفرد90mm2 (3 2)
إستهلاك الماء البارد الهيدروليكي:3000L /h
النموذج: GX-48/800
قوة تشكيل جنط عجلة السيارة:500KN
قوة محرك النظام الهيدروليكي:165Kw
طول القالب على المحور:900mm
سرعة المحور العلوي والسفلي:200r/min
قطر ومواد المحور:40Cr, 220mm
المساحة بين المحور العلوي والسفلي:380~520
شوط أو حركة المحور السفلي:140mm
المعدل القابل للتعديل لسرعة تغذية المحور السفلي:2~10mm/s
الزاوية المنخفضة القابلة للتعديل للمحور السفلي:±0.35°
أسطوانة التوجيه المنزلقة (خطية):160mm (50mm الشوط أو الحركة القابلة للتعديل)
الحد الأقصى لقطر أسطوانة التوجيه:240mm
الجهد الكهربائي المُقدر للمدخل:380V
التيار الكهربائي المُقدر للمدخل:165Kw
قطاع سلك الطاقة (نحاس):مركز مفرد180mm2 (3 2)
إستهلاك الماء البارد الهيدروليكي:4000L /h