مبيد أم سي بي إيه

مبيد أم سي بي إيه
مبيد أم سي بي إيه
طلب عرض سعر

MCPA

مستحضر المبيد:95% MCPA كمادة فعالة (Tech)، 50% كمركز قابل للذوبان (SL)، 20% كمركز قابل للإستحلاب (EC)

مبيد أم سي بي إيه (MCPA) من مبيدات الأعشاب المستخدمة لمحاصيل الحبوب، الأرز، البازلاء، المراعي، قصب السكر، الأشجار، أعشاب المسطحات الخضراء، وغيرها من المحاصيل لمكافحة قبل الانبات للعديد من الحشاش الحولية والأعشاب المعمرة ذات الأوراق العريضة.

رقم تسجيل المركب الكيميائي (CAS) 94-74-6
مستحضر المبيد 95% مادة فعالة غير مجهزة (Tech)، 50% كمركز قابل للذوبان (SL)، 20% كمركز قابل للاستحلاب (EC)
التعبئة الصلب: كيس 100 جرام، كيس 500 جرام، كيس 1 كجم، كيس 5 كجم، كيس 25 كجم أو مخصص حسب الطلب السائل: قارورة 100 ملي لتر، قارورة 200 ملي لتر، كيس 250 كلي لتر، كيس 500 ملي لتر، قارورة 1 لتر، برميل 5 لتر، برميل 10 لتر، برميل 20 لتر، برميل 200 لتر أو مخصص حسب الكلب.
مبيد الأعشاب 10% تراي بينوراون+65% أم سي بي إيه (MCPA NA)+70% فلوكاربازون الصوديوم لمحصول القمح

في حالة المجموعة الكيميائية سلفونيليوريا (sulfonylurea) في مبيدات الأعشاب الانتقائية. يمتص المبيد عن طريق الأوراق والجذور وينتقل إلى جميع أجزاء النبات فيقضي على الأعشاب عريضة الأوراق.

في حالة العلاج الخارجي (vivo conduction)، يمنع الخلايا من الأنقسام، ويسبب في موت الحشائش. هذا المبيد يعمل على القضاء على الأعشاب عريضة الأوراق حشيشة القزاز، ميس الراعي، أعشاب محصول القمح، الخبزة، الجعضيد، البلسكاء، الحزف (الكاردمين)، نبات لبلاب السياجات، الفربيون، ومكافحة أفضل لعشبة زهة الحواشي.

التقنية وطريقة الاستخدام
المحصول يستخدم لمكافحة جرعة التحضير الطريقة
محصول القمح (الشتوي) حشائش الأوراق العريضة 10-13.5 G/Mu رش الساق والأوراق

المواصفات: (10 جرام+30 جرام+3 جرام)×50×4

50 جرام لكل لتر ديكلوسولم كمعلق مركز (SC)+70.5% أم سي بي إيه (MCPA NA). كارفينترازون – إيثيل كمبيد أعشاب على شكل مسحوق قابل للذوبان في الماء لمحصول القمح.

هذا المنتج يتكون من المسنحضر المعقد من أم سي بي إيه (MCPA NA) وكارفينترازون – إيثيل، أم سي بي إيه الصوديوم الذي يمتص من خلال جذور النبات والأوراق، وبعد ذلك تنتقل إلى منع نمو الأنسجة النباتية. مادة كارفينترازون – إيثيل تعمل على منع كوفلين-برفيرينوجين الناتج عن تضرر الغشاء، وهذا يؤدي إلى موت التبات. بعد الخلط يمكن لهذا المبيد مكافحة حشائش الأوراق العريضة الحولية في محاصيل القمح الشتوية.

التقنية وطريقة الاستخدام
المحصول يستخدم لمكافحة جرعة التحضير الطريقة
محصول القمح (الشتوي) حشائش الأوراق العريضة 40-45 G/Mu رش الساق والأوراق

المواصفات: (30 جرام+10 ملي لتر)×50×4

70.5% أم سي بي إيه (MCPA NA). كارفينترازون – إيثيل+10% تراي بينوراون كمبيد حشائش لحصول القمح

هذا المنتج يتكون من المستحضر المعقد من أم سي بي إيه الصوديوم (MCPA Sodium) و كارفينترازون – إيثيل الذي يمتص من خلال جذور النبات والأوراق، وبعد ذلك تنتقل إلى منع نمو الأنسجة النباتية. مادة Isoxaflutole تعمل على منع كوفلين-برفيرينوجين الناتج عن تضرر الغشاء، وهذا يؤدي إلى موت التبات. بعد الخلط يمكن لهذا المبيد مكافحة حشائش الأوراق العريضة الحولية في محاصيل القمح الشتوية.

التقنية وطريقة الاستخدام
المحصول يستخدم لمكافحة جرعة التحضير الطريقة
محصول القمح (الشتوي) حشائش الأوراق العريضة 40-45 G/Mu رش الساق والأوراق

المواصفات: 15 جرام×120، 15 جرام×160 (30 جرام+15 جرام)×50×4 صناديق

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة