حافلة الركاب SC6708BL
حافلة الركاب SC6708BL بطول 7 أمتار ، و فيها من 24 إلى 30 مقعد ناعم مع مسند ظهر مرتفع . جسم الباص يتخذ تصميم التشكيل الألماني MAN ، لذلك فلديه عرض معقول واسع و مساحة كبيرة . منتجنا مناسب لنق الركاب للمسافات القصيرة و المتوسطة مثل السفر و نشاطات الحكومة .
المميزات
1. تقنية الأنبوب الشاذ للإطار، الاجزاء الخاتمة و تكنولوجيا التوتير لجانب جلد الجدار لمركبتنا السياحية تحقق الوزن الخفيف ، الصلابة القوية ، و المتانة الممتازة .
2. حافلة الباص التي لدينا تأخذ هواء بجودة عالية ، و تمنع الإحتكاك المبكر للمحرك بسبب مخرج منظف الهواء في أعلى باص الموظفين .
3. جسم الباص و الارضية مجهزتان بأبواب عديدة و أبواب فحص ، و عليه، من السهل الصيانة .
4. داخل المركبة و مكونات المحرك للباص تتخذ مود مقاومة للإشتعال ، لتعزيز مقاومة النار.
5. المحرك يغطي محرك الديزل و محرك البترول، و العديد من المصنعين مثل Cummins، Wuxi Diesel Works و غيرها .
6. نتخذ هيكل Changan المتفاني ، و أقصى سرعة تصل 100km/h.
معلمات باص الركاب
الحافلة الكاملة | ||
الموديل | SC6708BL | |
الطول× العرض× الإرتفاع (mm) | 7000×2120×2690/2955 | |
الشرفة (mm) (F/R) | 1200/2000 | |
درجة الإقتراب/ الإنحراف (°) | 23/13 | |
وزن الحاجز (kg) | 3950/4150 | |
كتلة المركبة الإجمالية (kg) | 6300/6500 | |
السرعة القصوى (km/h) | 100 | |
المقاعد | 24-30 | |
هيكل الحافلة | ||
قاعدة العجلات (mm) | 3800 | |
مسار العجلات (F/R)( mm) | 1665/1525 | |
إطار العجلة | 7.00R16 | |
نظام الإيقاف | نابض صفيحة الفولاذ | |
نظام الفرامل | فرامل هيدرولوكية | |
المحرك | ||
الموديل | EQB125-20 | JM495QF-III |
نوع الوقود | ديزل | بترول |
معدل الطاقة (kW) | 92 | 110 |
معيار الإنبعاث | Euro II | Euro III |