ماكينة تسخين برميل البيتومين، تسخين بالديزل سلسلة YDST Diesel Oil Burner Barrel Melter/Bitumen Drum Decanter
طلب عرض سعر
ماكينة تسخين برميل البيتومين، تسخين بالديزل سلسلة YDST تستخدم لتسخين وإعادة تحويل الأسفلت المخزن في براميل إلى مادة سائلة. وحدة صهر الأسفلت هذه تعتمد موقد وقود الديزل كوحدة تسخين، لذلك هو مناسب في الأساس للأماكن التي لا يتوفر فيها غلاية الزيت الحراري، بفضل موقد وقود الديزل المدمج يمكن استخدامه كبديل.
الخصائص
- بالمقارنة مع معدة تسخين الأسفلت التي تحتاج إلى غلاية الزيت الحرري لتسخين الأسفلت، فإن هذه الفئات من ماكينات تسخين برميل البيتومين بالديزل المتكاملة لديها تكلفة استثمارية أقل وكذلك تحتاج إلى مساحة أصغر. لذلك المستخدمين يمكنهم الاستفادة من ماكينة تسخين البيتومين هذه وبدون الحاجة لتركيب غلاية إضافية للزيت الحراري.
- غلاية التسخين المدمجة تساعد الأسفلت على امتصاص الحرارة بفاعلية، حيث أن الامتصاص المباشر للحرارة يعجل من سرعة انتقال الحرارة، وفي نفس الوقت يقلل من الفقد الحراري.
- تضمين طريقة التسخين غير المباشر لزيادة درجة الحرارة الداخلية في داخل حجرة الاحتراق، حيث يعمل ذلك على منع الأسفلت من التقادم بسبب التسخين الزائد.
- موقد وقود الديزل Baltur استخدم بسبب أداء التشغيل المستقر واستهلاك الطاقة المنخفض. الموقد قابل للتحكم في درجة حرارته من حيث التشغيل والإيقاف، يتميز بدرجة عالية من التشغيل الآلي. التحكم اليدوي أيضاً متوفر كاحتياط.
الموصفات الفنية
الموديل | YDST-5 | YDST-10 | YDST-15 |
القدرة الإنتاجية (طن لكل ساعة) | 4-6 | 8-10 | 10-15 |
سعة خزان البيتومين (متر مكعب) | 9 | 14 | 19 |
كمية براميل الأسفلت | 18-22 | 28-32 | 42-48 |
عدد قضبان توجيه البراميل | 2 | 2 | 3 |
الأبعاد (طول×عرض×إرتفاع) (متر) | 9.1×2.2×2.55 | 12×2.2×2.55 | 12×2.8×2.55 |
القدرة الكهربائية الكلية (كيلو وات) | 15 | 17 | 17 |
سعة وحدة تسخين الزيت الحراري (كيلو كالوري لكل ساعة) | 600,000 | 600,000 | 800,000 |
المنتجات ذات الصلة
ماكينة تسخين برميل البيتومين، تسخين بالزيت الحراري سلسلة DLT Thermal Oil Heating Asphalt Barrel Melter/Bitumen Drum Decanter
الاستفسار
منتجات أخرى