ماكينة طباعة سلك سكرين أوتوماتيك بالتحكم المؤازر

ماكينة طباعة سلك سكرين أوتوماتيك بالتحكم المؤازر
ماكينة طباعة سلك سكرين أوتوماتيك بالتحكم المؤازر
ماكينة طباعة سلك سكرين أوتوماتيك بالتحكم المؤازر
ماكينة طباعة سلك سكرين أوتوماتيك بالتحكم المؤازر
ماكينة طباعة سلك سكرين أوتوماتيك بالتحكم المؤازر
ماكينة طباعة سلك سكرين أوتوماتيك بالتحكم المؤازر
طلب عرض سعر

JB-106A

التطبيق الموصى به

تتميز هذه الطابعة بنظام تحكم مؤازر ونظام تشغيل أوتوماتيكي بالكامل، حيث تُعتبر منتج جديد تم طورته شركتنا JINBAO بشكل مستقل. كما أنها عبارة عن آلة طباعة بشاشة ذكية مصممة بشكل احترافي ومتقدم، وتشمل ثلاث ميزات حصلت الشركة بموجبها على ثلاث براءات اختراع وخمسة نماذج المنفعة. ولذا، تعمل الماكينة بجودة طباعة وكفاءة عالية للغاية.

وبالنسبة للكفاءة التشغيلية، فإن سرعة الطباعة فيها تصل إلى 5000 قطعة/ساعة، وفي بعض المنتجات المخصصة، يمكن أن تتجاوز سرعة الطباعة 6000 قطعة/ساعة. ولذلك، تعد هذه النوعية من آلات الطباعة بالشاشة الحريرية الخيار الأفضل للصناعات التي تتطلب طباعة على الورق أو العبوات البلاستيكية الدقيقة والسيراميك وورق الملصقات والعلامات المعدنية والمفاتيح الغشائية البلاستيكية والأجزاء الإلكترونية.

الخواص
الموديل JB-106A
أكبر قياس لمادة الطباعة (لركيزة الطباعة) 1060 × 750 مم2
أقل قياس لمادة الطباعة (لركيزة الطباعة) 560 × 530 مم2
المسافة الأقصى للطباعة 1050 × 750 مم2
قياس إطار الشاشة 1300 × 1170 مم2
سماكة مادة الطباعة (ركيزة الطباعة) 90 إلى 420 جم/ م2
سرعة الطباعة 800 إلى 5000 قطعة/ ساعة
مزود الطاقة (القدرة والجهد والتردد) 3P 380V 50Hz 24kw
الوزن الكلي 4600 كجم
الأبعاد الكلية (الطول × العرض × الارتفاع) 4070 × 3350 × 2050 مم
الميزات
  • لوح الطباعة بالشاشة قابل للفصل (هيكل إطار الشاشة قابل للفصل)

    يمكن تفكيك إطار لوح الشاشة (هيكل الشاشة) وسحبه من جزء النقل (جزء ناقل الحركة)، مما يجعلها مريحة لضبط معلمات المادة المطبوعة وضبط التغذية أو التلقيم. وهذا أيضاً يجعل عملية التنظيف للأسطوانة واللوح الشبكي أكثر أمانًا وفعالية وسهولة. كما يضمن نظام الكشف الأوتوماتيكي للعين الكهربائية موثوقية التشغيل، وتجنب كسر الحامل أو تلف المحرك الرئيسي.

    1. نظام مسَّاحة (كاشطة) هوائية فائقة الدقة

      تتميز آلة الطباعة هذه من سلسلة JB-106A بنظام مكشطة عالية الدقة، حيث يمكن ضبط ضغط المكشطة إلى الأسفل مسبقًا. كما يتم التحكم في الموضع أيضًا بينما يظل ضغط الكاشطة المطاطية ثابتًا بعد المعايرة، مما يحافظ على سماكة ثابتة لطبقة الحبر. وينتج عن ذلك عمل مثالي وموحد للكاشطة.

    1. جهاز تعويض لوح طباعة الشاشة

      يمكن لهذا الجهاز تحقيق التعويض التلقائي لطول لوح الطباعة عن طريق الانكماش والتمديد. ويستهدف التعويض تغيير طول الورق قبل وبعد عملية الطباعة السابقة.

    1. طاولة الطباعة

      يسمح نظام الضبط الجزئي للوحة الطباعة بالشاشة الكهربائية ثلاثية الأبعاد بضبط لوحة طباعة الشاشة الكهربائية بثلاثة أوضاع: الضبط عن بُعد والضبط ثلاثي الأبعاد والضبط الكهربائي عن طريق إدخال أداة الحركة ليتم ضبطها. كما يمكن تحقيق الضبط في خطوة واحدة بحيث تكون الآلة مريحة وعملية في التشغيل.

    1. بار مشرشر نايلون (راك حامل نايلون)

      يتحرك إطار الشاشة والأسطوانة بشكل متزامن، مدفوعًا بمزيج من الحامل النايلون والترس الفولاذي، حيث يضمن هذا عدم وجود رد فعل عكسي أو اهتزاز بين الترس والحامل أثناء التشغيل، كما يضمن التسجيل الدقيق ومقاومة التآكل والعمر الطويل في الخدمة.

    1. نظام الدليل الجانبي الهوائي (الموجه الجانبي باستخدام الهواء)

      يمنع الموجه الجانبي الهوائي الطباعة غير الصحيحة التي قد تتسبب نتيجة لنقص الحبر، ويحمي المطبوعات من التلوث. كما أن عملية تحديد موضع السحب والدفع التي يقوم بها الموجه الجانبي دقيقة للغاية. فضلاً عن ذلك، فإن حركة تحديد الموضع طويلة، والسرعة عالية لتحقيق الضبط المريح. كما يقوم نظام الكشف الكهروضوئي بمراقبة موضع ركيزة أو مادة الطباعة في الوقت الحقيقي، مما يقلل من الطباعة المهدرة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة