ماكينة غسل وتنظيف عبوات الألمنيوم بالغطس

ماكينة غسل وتنظيف عبوات الألمنيوم بالغطس
ماكينة غسل وتنظيف عبوات الألمنيوم بالغطس
ماكينة غسل وتنظيف عبوات الألمنيوم بالغطس
طلب عرض سعر

الوصف
ماكينة غسل وتنظيف عبوات الألمنيوم بالغطس تعرف أيضاً بماكينة الغسل، وهي معدة ملائمة بشكل خاص لمصنع عبوات الألمنيوم. استخدمت هذه الماكينة للتنظيف الداخلي والخارجي لجسم الشكل الأسطواني. هذه الماكينة تعمل بشكل آلي متكامل. التنظيف الداخلي والخارجية للعلب والتجفيف كلها تتم بشكل أتوماتيكي. جنزير النقل يغمس علب الألمنيوم بحيث تخرج بتشطيب نهائي للسطح إلى مائع التنظيف الساخن وإتمام عملية التنظيف، الغسل والسحب والكبس لعبوات الألمنيوم على التوالي في خمس خزانات للغسل. بعد واحدة من عمليات الغسل القوية، عملية تنظيف واحدة وثلاث عمليات شطف، عبوات الألمنيوم تغادر خزان الغسل والتنظيف. بعد رش الماء، فإن عبوات الألمنيوم تدار بواسطة قضيب التوصيل لتغيير اتجاها من الأفقي إلى الرأسي وبعد ذلك إدخالها إلى فرن التجفيف أعلى خزان الغسل. الهواء الساخن الدوار يجفف بشكل كامل عبوات الألمنيوم. علب اللمنيوم يمكن غمرها وتنظيفها بواسطة توصيلها مع المعدات الأخرى واستخدامها بشكل مستقل.

المواصفات الفنية
قطر العلبة القابل للتطبيق φ35-φ66mm
أقصى طول للعبوة القابل للتطبيق 260mm
سرعة للإنتاج 100-120/min
قدرة المحرك 5.5KW+1.5KW
القدرة الحرارية 75KW+18KW
الأبعاد 6300*2946*3850mm
الوزن الصافي 8T
درجة حرارة التجفيف 150℃-180℃
زمن الغسل الكلي 3.5 دقيقة
زمن التجفيف 3.8 دقيقة
جنزير نقل علب الألمنيوم 78 متر
القدرة الكلية 100KW
مسافة الجنزير 76.2mm
الخصائص
  • فتحة التصريف لماكينة غسل وتنظيف عبوات الألمنيوم بالغطس والإطار الخارجي وبعض الأجزاء الأخرى كلها تعتمد الفلولاذ المقاوم للصدأ ذو الجودة العالية، لذلك لديها مقاومة تآكل كبيرة جداً.
  • يمكنك ضبط درجة حرارة الماء وفقاً لتأثير الغسل.
  • مروحة تدوير الهواء يمكنها إرسال الهواء إلى منطقة العمل للتسخين الدوار. درجة الحرارة الداخلية لمنطقة التسخين يتك التحكم بها عن طريق جهاز للتحكم بدرجة الحرارة. يمكنك ضبط درجة الحرارة كما تريد بسهولة وفقاً للفصل وتغيرات المناخ.
  • هناك ثلاث أجهزة تحسس في المعدة أثناء العمل. وكلها لديها أجهزة حماية بمفتاح تقاربي للتأكد من أن الماكينة تتوقف عن الخدمة آلياً في حالة التحميل الزائد للجمزير ومع عرض رسائل التبيه التوضيحية التي تحدد موقع نقطة العطل في الوقت المباشر.
  • التركيبة الداخلية
  • المحرك
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة