كاشف الدخان اللاسلكي المترابط

كاشف الدخان اللاسلكي المترابط
كاشف الدخان اللاسلكي المترابط
كاشف الدخان اللاسلكي المترابط
كاشف الدخان اللاسلكي المترابط
كاشف الدخان اللاسلكي المترابط
طلب عرض سعر

كاشف الدخان اللاسلكي المترابط من نوع HM-620PHW-AC يعمل بطاقة التيار الكهربائي. له وحدات إرسال واستقبال نركبة . في حالة الإنذار يقوم المنتج بإرسال إشارة إلى جميع الأجهزة الأخرى المتصلة في شبكة الإتصال اللاسلكي، ليشكل مع بعضهم إنذارا متصلا. وبوجود صندوق التوصيل في الأسفل فإن عملية توصيل الأسلاك سهلة وعملية.

كاشف الدخان اللاسلكي المترابط له تصميم خارجي مميز، كما أنه يستخدم MCU لمعالجة الإشارة الكهروضوئية. ثبات الجهاز مضمون من ناحية التصميم. وفي نفس القوت فإن الجهاز مزود بخاصية الإتصال اللاسلكي . وهذا مناسب للعديد من بيئات العمل المختلفة ، وزيد من إمكانية إستقبال المستخدم لصوت الإنذار.

للجهاز ردة فعل ممتازة لكشف الدخان المرئي الناتج عن طريق النار الداخنة من غير لهب أو عملية الاحتراق العادي. مناسب للعمل في الأماكن السكنية، مباني المصانع ، المجمعات التجارية، الفنادق، مباني المكاتب، مبنى التدرسي ، البنوك ، وغيرها من الأماكن التي تصلح لتركيب إنذار الحريق.

مبدأ العمل
يستفيد كاشف الدخان اللاسلكي المترابط في الغالب من مبدأ الذرات في الدخان التي تقوم بحجب الضوء. تتكون الدائرة في الأساس من جزء لإشعاع الأشعة تحت الحمراء وجزء إستقبال وجزء MCU للمعالجة . انبوب النقل وانبوب الإستقبال موجودان في غرفة ضوئية تستطيع منع التداخل مع الضوء الأبيض العادي من الخارج بينما لا تمانع دخول الدخان .

في غياب الدخان، يستقبل الجهاز إشعاع ضعيف من ضوء الأشعة تحت الحمراء. عندما يكون هناك دخان في الغرفة الضوئية ، الإشارة المستقبلة تصبح أقوى بسبب انكسار الضوء وتشتته في الدخان . عندما يصل مستوى الدخان إلى مستوى تكثف معين و بعد معالج ذلك بواسطة MCU يبدأ الإنذار بالعمل ، حيث يقوم المؤشر بإصدار ضوء الإنذار بينما يبدأ الجهاز الطنان بإصدار صوت الإنذار كما يقوم الجهاز في القوت نفسه بإرسال إشارات لأجهزة الإنذار الأخرى و لوح التحكم بإنذار الحريق.

يبلغ مدى التغطية لكاشف الدخان اللاسلك المترابط 200 متر في المساحة المفتوحة. ولهذا ، ففي مدى 200 متر إنذار حريق واحد سيقوم بتشغيل جميع أجهزة الإنذار المترابطة الأخرى .

المواصفات الفنية
فولطية العمل ( بطارية إحتياطية) AC110V/ AC200-240V
التيار الساكن <25uA
تيار الإنذار < 35mA
حياة البطارية سنة واحدة تقريبا ( بطارية ليثيوم)
مؤشر الإنذار مصباح LED للأشعة تحت الحمراء بالوميض
ضغط صوت الإنذار ≥85dB/3m
تردد الإرسال و الإستقبال اللاسلكي 433MHz
مسافة الإرسال 200 متر ( مساحة مفتوحة)
درجة حرارة العمل -10°C ~ 50°C
الرطوبة النسبية ≤95% RH
الأبعاد الكلية Φ128×38mm
المعايير GB4715-2005, EN14604, UL217
مساحة الكشف 80 متر مربع للأماكن العامة التي يتراوح إرتفاعها عن السطح بين 6 إلى 12 متر.
60 متر مربع للأماكن التي يبلغ إرتفاعها عن السطح أقل من 6 متر.

أسماء متعلقة
إنذار حريق ذكي | كاشف دخان بالمراقبة | كاشف الحريق الكهروضوئي

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة