خط إنتاج رولات البوليمر العازلة للماء ذاتية اللصق

خط إنتاج رولات البوليمر العازلة للماء ذاتية اللصق
خط إنتاج رولات البوليمر العازلة للماء ذاتية اللصق
خط إنتاج رولات البوليمر العازلة للماء ذاتية اللصق
طلب عرض سعر
معدات إنتاج رولات أغشية البوليمر غير القائمة على البيتومين

يشتمل خط إنتاج غشاء البوليمر العازل للماء ذاتي اللصق على وحدة تخزين المواد ووحدة الطلاء اللاصق وتصفيح الأغشية ووضع الرمل وتخزين المواد والقطع الأوتوماتيكي واللف ووحدة التفريغ. ومع نظام تصحيح الحافة الأوتوماتيكي، ونظام تثبيت ضغط تطبيق المادة اللاصقة، ونظام التحكم PLC عبر شاشة اللمس، يتم تحقيق أتمتة عالية، مما يقلل من تكاليف العمالة مع توفير الراحة. كما يتم استخدام غشاء العزل المائي المنتج في المقام الأول في أعمال البناء وإصلاح التسرب وإحكام الإغلاق وطاقة الرياح والبطاريات وغيرها.

الخواص
عرض الطلاء الفعلي 1000-4000mm
سرعة الآلة 80 إلى 500 جم/ م مربع
سرعة الآلة 1 إلى 30 م/ دقيقة
مزود الطاقة 380v±15PHz

يمكن تعديل المعلمات في جدول الخواص بشكل مخصص وفقًا لمتطلبات العملاء الخاصة.

الميزات
  • يتميز بنظام تصحيح الحافة الأوتوماتيكي ونظام تثبيت ضغط تطبيق المادة اللاصقة، بالإضافة إلى شاشة تحكم PLC تعمل باللمس.
  • يتميز بقناة تدفق رأس القضيب المصممة خصيصًا، مما يضمن تطبيقًا موحدًا ودقيقًا وتغيير المواد بدون توقف.
  • يتميز بتشغيل آلي للغاية ومريح وموفر للعمالة وموفر للمواد.
  • يتميز بأن عرض الغشاء قابل للتخصيص عند الطلب.
الأسئلة المتداولة

هو التطبيق المستمر للطلاءات، سواء كانت صلبة أو سائلة، على ركائز محددة لتحقيق وظائف جديدة. كما يمكن استخدام هذه التقنية على مجموعة واسعة من الركائز، مثل البلاستيك والورق وحتى المعادن.

تُستخدم عملية الطلاء في العديد من التطبيقات الصناعية، بما في ذلك الشرائط والملصقات الحساسة للضغط، والتغليف المرن، والأفلام الفوتوغرافية، والفينيل المطلي، وورق الجدران والدواليب والخشب، وأوراق الصنفرة وغيرها من المواد الكاشطة، والصناديق المموجة، وأرضيات الفينيل، وإنتاج الشرائح الصناعية والزخرفية، والأوراق الكربونية والخالية من الكربون، وعلامات RFID، ولوحات الدوائر المطبوعة.

يمكن العثور على أنواع مختلفة من خطوط الطلاء في كل صناعة، ولكن بشكل عام، يعتمد كل نظام على تصميم الأسطوانة ويتضمن نظام قياس لتطبيق مادة الطلاء على الركيزة، بالإضافة إلى نفق تجفيف أو نظام نقل.

إن المعالجة من لفة إلى لفة هي طريقة معالجة رقائقية تقوم بتضمين أو طلاء أو طباعة أو تصفيح مواد سائلة مختلفة على ركائز مرنة على شكل لفة (رول)، والتي يتم نقلها بعد ذلك بشكل مستمر من لفة إلى أخرى (من فك اللفة إلى إعادة اللف).
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة