تحديث وتجديد ماكينات صناعة ورق الترشيح والمناديل الورقية بأنواعها المختلفة

تحديث وتجديد ماكينات صناعة ورق الترشيح والمناديل الورقية بأنواعها المختلفة
تحديث وتجديد ماكينات صناعة ورق الترشيح والمناديل الورقية بأنواعها المختلفة
تحديث وتجديد ماكينات صناعة ورق الترشيح والمناديل الورقية بأنواعها المختلفة
طلب عرض سعر

سواء كان لديكم مصانع قيد التشغيل أو ترغبون في نشاء مصانع جديدة، فإننا نصب تركيزنا على هدف مضاعفة الموثوقية وتحسين الأداء والكفاءة الإنتاجية في مصانعكم لإنتاج المناديل الورقية.

يُعد إعادة التجديد التحديثي لماكينات صناعة الورق والمناديل الورقية نهجًا فعالاً لمعالجة تكنولوجيا الإنتاج فيما يتعلق بماكينات إنتاج الورق والمناديل الورقية بأعلى معايير الجودة وبأقل التكاليف بما يعزز السلامة وكفاءة استهلاك الطاقة. كما نوفر حلولاً تقنية شاملة لإعادة تجديد ماكينات إنتاج ورق الترشيح والمناديل الورقية مع دراسة وفهم دقيق للماكينة أو بعض مكوناتها والتي يمكن ترقيتها أو تجديدها أو استبدالها لمساعدة العملاء في تحقيق أهدافهم في الترقية.

فضلاً عن ذلك، نقدم مجموعة واسعة من مكونات الماكينات وخدمات إعادة البناء التي تشمل كل شيء بدءاً من تحسين واستبدال أجزاء الماكينة إلى إعادة بناء الأقسام الفردية أو ماكينة إنتاج المناديل بالكامل لتحديثها بما يضاعف الإنتاج المستمر.

استراتيجية التعديل وإعادة التجديد
  • تطوير التقييمات والخطط الفنية بناءً على متطلبات العملاء لتحسين جودة المنتجات وعائد الإنتاج واستهلاك الموارد.
  • تشمل مشاريع الترقية تحسين سرعة الماكينة، وجودة المنتج، واستهلاك الطاقة، بالإضافة إلى التعديلات الهيكلية للماكينة، مثل التحويل من ماكينة إنتاج مناديل ورق أسطوانية إلى ماكينة تشكيل الورق وإنتاج مناديل الوجه وورق تواليت.
يشمل الغرض من إعادة تجديد ماكينات إنتاج ورق الترشيح والمناديل الورقية ما يلي:
  • مضاعفة سرعة الإنتاج
  • مضاعفة جودة المنتج
  • انخفاض استهلاك الطاقة
  • تعزيز سلامة المعدات والأداء التشغيلي
المشروع: ماكينة صناعة مناديل الوجه وورق التواليت المطورة

إضافة إلى تصنيع شركة Bingzhi Machinery لماكينات إنتاج المناديل الورقية، تعمل الشركة أيضاً على تجديد ماكينات إنتاج ورق الترشيح والمناديل الورقية القديمة بخبرة لتلبية المتطلبات التشغيلية المحددة، مما يعزز الأداء والكفاءة كما يتضح من نجاحنا في تحويل ماكينة إنتاج مناديل ورق ذات أسطوانة إلى ماكينة تشكيل الورق وإنتاج مناديل الوجه وورق تواليت عالية السرعة في مقاطعة سيتشوان بالصين.

وعلاوة على ذلك، كانت ماكينة الورق الأصلية عبارة عن ماكينة ورق ذات أسطوانة تفريغ الهواء بسرعة 600 متر/دقيقة. ومع ذلك، كانت سرعة الماكينة منخفضة وحجم إنتاجها صغير واستهلاكها مرتفع. بعد إجراء تحقيقات في الموقع وتحليل معايير الاستخدام والتشغيل للمعدات الحالية، بما في ذلك المياه والكهرباء والبخار، تم تحديد أنه بموجب مبدأ تعظيم الاستفادة من المعدات الأصلية، يمكن ترقية ماكينة الورق إلى ماكينة تشكيل وإنتاج مناديل ورقية بسرعة 900 متر/دقيقة. وقد هدفت هذه الترقية إلى تحسين جودة إنتاج الورق وتقليل تكاليف الإنتاج وزيادة سرعة الماكينة.

كما ركزت عملية التعديل التحديثي على تحسين عمليات قسم التشكيل، وصندوق خلط المواد الخام، وبكرات التشكيل، وبكرات التوجيه، والمكونات المختلفة في قسم الأسلاك بما في ذلك الحفظ، والتحكم في الهواء، ونظام التفريغ، ونظام الهواء الساخن. كما تجدر الإشارة إلى أنه لم يتطلب مجفف يانكي ومعدات وهيكل قسم اللباد ومعدات قسم اللباد تغييرات كبيرة. وبعد التحويل، عملت الماكينة بثبات، وحققت سرعة عمل تبلغ 900 متر/دقيقة، وزاد الإنتاج اليومي بأكثر من 10 أطنان. كما تم تخفيض مؤشرات الاستهلاك المختلفة واستخدام المواد الكيميائية بدرجات مختلفة، مما أدى إلى تحقيق هدف الترقية التكنولوجية بنجاح.

ولذا، إن كنتم تملكون مصنع لإنتاج الورق والمناديل الورقية وتسعون إلى تحديث وترقية وتطوير المعدات الحالية بنتائج مثبتة، يمكنكم الاتصال بنا لتحقيق ذلك حسب طلباتكم وعلى أتم وجه.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة