أبواب منزلقة رأسية، أبواب غرفة التبريد

أبواب منزلقة رأسية، أبواب غرفة التبريد
طلب عرض سعر

شركة Howcool ليست فقط تركز في تصميم وتركيب أنظمة غرف التبريد والتجميد، بل أيضا توفر العملاء التوصيات لاختيار المنتجات الملائمة المستخدمة في مشروع التبريد والتجميد، حيث مجموعة شاملة من تصاميم المشروع، مساعدة على الشراء، التركيب، التجريب، وخدمة مشروع تسليم المفتاح.

الأبواب المنزلقة رأسيا لغرفة التبريد هي مقاومة لقوة الرياح ذات سرعة 110km/h. وهذا النوع من الباب المنزلق آمن وموثوق به، ومتميز بالفتح المستقر، الضوضاء المنخفض، الغلق التام، وعزل الحرارة. أبواب غرف التبريد المنزلقة عموديا هي مناسبة لغرف تبريد الأدوية، المواد الغذائية، الإلكترونيات، بضائع السوبر ماركت والتطبيقات الأخرى ذات المتطلبات العالية لدرجة الحرارة والصحة. سماكة الباب المنزلق الرأسي هي 40مم إلى 50مم. ويتم تصنيعها من الألواح الفولاذية الملونة الثنائية مع المادة العازلة من رغوة البولي يوريثان العالية الكثافة. ويمكن تجهيز هذه الأبواب المنزلقة مع الأجهزة المختلفة وفقا لاحتياجات العملاء.

المواصفات
الأبواب المنزلقة بالانزلاق الرأسي
مادة الباب طبقتين من الألواح الفولاذية المبزرة المجلفنة على الساخن
مادة القلب البولي يوريثان
اللون أبيض، لون لوزي، أسمر
حجم الباب العرض: 2440مم ــ 12000مم؛ الارتفاع: 2130مم ــ 15000مم؛ السماكة: 40مم
مقاومة الحرارة R=14.96, 18.25
أداء منع التسرب موانع التسرب من الفينيل على شكل حرف U في القاع لمقاومة الصقيع ومقاومة المياه. الأشرطة المانعة للتسرب في جوانب وقمة الباب. الوصلات بين الباب مختومة بواسطة الأخدود المحدب أو المقعر وأنبوب العزل الحراري أو شريط منع التسرب.
باب الدخول في حالة عرض الباب أقل من 5500مم، يمكن اختيار باب الدخول مع الأحجام المختلفة وفقا للاحتياجات الفعلية.
شباك المراقبة يمكن اختيار شباك المراقبة مع الأحجام المختلفة حسب الطلب.
مقاومة الرياح 110Km/h ـ مساوي العاصفة
الاستفسار
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة