أصناف سبائك الألومنيوم Aluminum Grades

أصناف سبائك الألومنيوم  Aluminum Grades
أصناف سبائك الألومنيوم  Aluminum Grades
أصناف سبائك الألومنيوم  Aluminum Grades
طلب عرض سعر

تتميز الماد الخام التي تستخدمها شركتنا بأنها حاصلة على موافقة شهادة الجودة SGS حيث يجب أن يمتلك كل مزود للمواد الخام على شهادة الجودة ISO9001 لضمان قوة التحمل والمقاومة ضد التآكل ومقاومة تأثيرات العوامل الخارجية على قطاعات الألومنيوم المبثوق.

كما يمكن للزبون الاختيار من بين ألمنيوم سلسلة 5000 وسلسلة 6000 المعالج بالحرارة حسب رغباتهم وحسب خواص ومواصفات طلباتهم.

  • سبائك ألمنيوم صنف 6061
  • سبائك ألمنيوم صنف 6063
  • سبائك ألمنيوم صنف 6082

وفيما يلي تفاصيل لبعض مواد الألومنيوم الأكثر استخداماً والتي ينصح بها الكثير من الزبائن.

سبائك ألومنيوم صنف 5052

تتمتع مواد هذه النوعية من سبائك الألمنيوم بقوة تحمل متوسطة ومقاومة كبيرة ضد التآكل وضد الكلال ومقاومة ضد المياه، كما يتسم بإمكانية التلحيم وقابلة للتشكيل.

سبائك ألومنيوم صنف 6061

تتسم بمقاومة متوسطة ولها قابلية التلحيم ويمكن تشكيلها، كما أنها تُستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات وفي إنشاءات الطرق والمنتجات الرياضية.

سبائك ألومنيوم صنف 6063

تُعتبر هذه النوعية من أكثر الأصناف استخداماً حيث تتمتع بقوة تحمل متوسطة ومقاومة للتآكل، كما أنه من السهل بثق السطح الخارجي وتلحيمه من أجل للأغراض الإنشائية والبناء والزخرفة وفي الأدزا المنزلية.

سبائك ألومنيوم صنف 6005

هذه سبائك ألمنيوم بقوة تحمل متوسطة ويسهل بثقها، كما أنها مقاومة للتآكل، ولكنها لا تقوى على تحمل العوامل الخارجية وليست مناسبة للأحمال الثقيلة.

سبائك ألومنيوم صنف 6463

يتسم هذا النوع من سبائك الألمنيوم بقوة تحمل ومقاومة عالية ضد التآكل، كما يمكن تلحيمه وتشكيله بفعالية، ويُستخدم على نطاق واسع في السطخ الخارجي للسيارة نظراً لسطحة اللامع بعد عملية الأكسدة الأنودية (الأكسدة التصاعدية).

سبائك ألومنيوم صنف 6082

تتميز هذه النوعية من سبائك الألومنيوم بقوة تحمل عالية ومقاومة كبيرة ضد التآكل، كما أن لها قابلية تشكيل وتشغيل ممتازة، وتُستخدم على نطاق واسع في قطع أجزاء الماكينات وقطع غيار السيارات والسفن وغيرها.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة