ماكينة إنتاج أنابيب الثلج في إسبانيا سعة 40 طن

ماكينة إنتاج أنابيب الثلج في إسبانيا سعة 40 طن
طلب عرض سعر

موقع المشروع: Spain

خلفية العميل: يزدهر قطاع صناعة الثلج بشكل كبير في إسبانيا وفي الدول الأوروبية بشكل عام، ولذا خطط العميل لترويج وتصدير الثلج إلى بلدان مجاورة في أوروبا. كما تجدر الإشارة إلى أن الثلج الأنبوبي في إسبانيا له سوق واسع ويفضله الإسبانيين والأوروبيون بسبب شكله الجميل ومقاومته الجيدة للذوبان وجودته العالية التي يُبدع ويتفنن في صناعتها الإسبان.

المعدات التي قدمناها: آلات تصنيع أنابيب الثلج سعة 10 طن و 30 طن ويصل قطر الأنبوب الثلجي إلى بقطر 41 مم، حيث تم تجميع ماكينتين وتعملان بشكل ممتاز، وقد ساعد ذلك في ازدهار سوق الأنابيب الثلجي في إسبانيا بشكل أكبر وأصبحت مصانع ومحلات إنتاج الثلج تدر على أصحابها أموال طائلة.

ما تحقق بعد استخدام العميل لمنتجاتنا من آلات تصنيع الثلج: لأن منتجات شركتنا تتمتع بالأداء المستقر والجودة العالية، وقدمنا للعملاء خدمات متكاملة وشاملة لما بعد البيع، فقد ساعدنا ذلك على زيادة حجم المبيعات في السوق المحلية والدولية في غضون عام وتحقيق الأرباح. وفي يوليو من العام 2022، أعاد العميل شراء قطعتين من آلات تصنيع أنابيب الثلج سعة 30 طنًا لزيادة الطاقة الإنتاجية وحصتها في السوق من الثلج الصالح للأكل.

خصائص المشروع (الماكينة)
  • النوع: ماكينة صنع أنابيب الثلج
  • الضاغط: ضاغط من نوع Bitzer بيتزر
  • القدرة الإنتاجية: 40 طن / 24 ساعة (لآلة تصنيع أنابيب الثلج سعة 10 و 30 طن)
  • الآلة مصنوعة من: الفولاذ المقاوم للصدأ (ستانلس ستيل) فئة SUS304
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة