المزايا
المميزات
1. إن رافعة الإنشاءات مجموعات SC بنظام الجريدة المسننة والترس قد تم تصنيعها بالجمع فيما بين كل التكنلوجيات المتطورة سواء داخل الصين أو خارجها. وعبر سنوات من التعرف على التكنلوجيا، واكتسابها والابتكار فيها، يمكن لشركة Dahan أن تقدم تصميما غنيا، وبناء عقلانيا، وتشغيلا سهلا، وتركيبا وتفكيكا بسيطين، ومنظرا أنيقا وفعالية عالية.
2. إن الأجزاء الأساسية للرافعة الصناعية مصنوعة باستخدام الفولاذ Q345B. ويتم تصنيع أجزاء الصاري باستخدام تكنلوجيا التلحيم الآلية والأجزاء الهيكلية باستخدام تكنلوجيا التلحيم القوسي بالغاز المختلط. وسيخلق هذا وصلة تلحيم مثالية ويزيد في أمد حياة الأجزاء. بالإضافة إلى ذلك، فكل جزء من الأجزاء المكونة لها يخضع للسفع بالخردق، وللعالجة بالرش الذاتي. و يمكن لأجزاء الصاري أن تعالج عبر عمليات الكلفنة بالغمس في الساخن من أجل ضمان مقاومة جيدة للصدإ.
3. لقد حصلت شركة Dahan على 31 ملكية فكرية على مستوى تكنلوجيات الأجزاء الهيكلية ونظام التحكم في رافعة الإنشاءات. وبالنسبة لآليات القيادة، والتروس، ومسننات السرعة، وغيرها من القطع التي لها تأثير محتمل على رافعة العمال ورافعة المواد، فإننا نحسن بشكل أكثر دقة المعالجة، ومن راحة الركوب، والاستقرار والسلامة، ونخفض من تكاليف الصيانة.
4. يتم توريد المكونات الكهربائية الأساسية بواسطة شركة Schneider Electric، ويخضع المنتوج لفحص تقني صارم ولاختبار إجمالي من أجل ضمان جودة موثوقة.
مزايا الأجزاء
1. هيكل القاعدة
تأتي براغي الأساس بـ M27×460mm، وتتميز بعملية الكلفنة على الساخن التي ستقوم بتمديد أمد حياتها.
2. السياج
1) إن السياج خارج العربة مصنوع باستخدام الألواح المكلفنة بثقوب، وهو ما يقدم مقاومة قوية للصدمات ومظهرا أنيقا.
2) بتصنيعه باستخدام شبكة من السلك الفولاذي، فهي تأتي بكلفة عالية الفعالية.
3) يأتي هيكل الباب لديها بهيكل متطور. إنه عالي الصلابة وليس من السهل تشويه شكله، وهو الأمر الذي يضمن سهولة تركيبه، ونقله وتخزينه.
4) عندما يغلق العامل باب السياج، فالقاطع الحدي ينطفئ في الوقت نفسه. بعد ذلك، سيصبح الواصل داخل الخزانة الكهربائية في وضعية فصل. وبالتالي، يمكن تمديد أمد حياة الواصل بفعالية.
3. الصاري
يأتي العمود الأساسي للصاري بـ φ76×6 وφ76×4.5 وهو مصنوع باستخدام الأنابيب الفولاذية الملحومة بالتردد العالي، وهو الأمر الذي يضمن لها الصلابة القوية، والاستقامة الممتازة والمقاومة الكبيرة للبِلى. يتم الاحتفاظ بتسطح الصاري في حدود 0,2 ملمتر، وبدقة استقامة العمود في أقل من 0,6 ملمتر.
1) قطعة الصاري 650×650: نطاق تطبيق واسع جدا، والعمود الأساسي متاح في حجمين وهما: φ76×6 وφ76×4.5
2) قطعة الصاري 800×800: استقرار ممتاز، وسعة كبيرة لحمل الرياح.
3) قطعة الصاري 450×450: تصميمها مندمج، وسهلة النقل
4) قطعة الصاري 650×900: ملائمة للرافعات ذات الحمولة الثقيلة والسرعة العالية.
4. هيكل على شكل قفص
1) إن الجزء الأساسي للهيكل القفصي هذا مصنوع باستخدام الفولاذ المشكل بالدلفنة على البارد Q345B، وهو ما يضمن متانته العالية وظهره الجذاب.
2) سياج جميل المظهر ومتين، وهيكل باب السياج وباب الهيكل على شكل قفص مع معالجة السطح بالرش وبالكريوزوت والفوسفاط.
3) تم تصميم الرافعات المستخدمة في البناء هذه بباب أفقي في سقف الهيكل القفصي، وتم تجهيزه بدرج من أجل صيانة وتركيب سهلين.
4) إن التلحيم بشوط واحد يضمن الدقة البُعدية العالية ويسهل عمليتي التركيب والتفكيك.
5) يتم إخضاع الهيكل القفصي لعمليات معالجة مختلفة بعد تلحيمه المتكامل. ويمكن أن يضمن هذا دقة المعالجة ويحسن بشكل كبير استقرار عملية التشغيل.
6) طلاء الهيكل على شكل قفص: يخضع هذا القفص لعملية السفع ولعملية الرش الذاتي بعد ذلك. ويتم استخدام طلاء زيت حامض الأكليريك بالبولي يوريثان للآلات الهندسية لإعطاء لون لامع، وضمان مقاومة ممتازة للظروف الجوية وأمد حياة طويل.
7) إن براغي وصل المقعد ببكرات الإرجاع (إلى الخلف) تأتي بحجم أكبر وتحسن الهيكل الموضعي، مما يجعل بإمكان الهيكل القفصي أن يشتغل باستقرار أكبر.
5. حاجز حماية الهيكل القفصي الجديد
1) يتم بناء حاجز حماية الهيكل القفصي الجديد باستخدام الأنابيب الفولاذية المكلفنة و أنابيب رقاقات الألومنيوم، ويتم تركيبها باستخدام الموصلات والبراغي.
2) تأتي الأنابيب الفولاذية المكلفنة بطلاء جيد، ومقاومة ممتازة للصدإ وبطول أمد الحياة.
3) إن لأنابيب رقاقات الألومنيوم قدرة عالية، ووزنا خفيفا ومقاومة ممتازة للصدإ.
6. ذراع قابل للتعديل
1) إن الذراع الثابت الأصلي غير ملائم للنقل. والذراع القصيرة يمكن أن تنزلق أثناء القيام بعمليات الرفع، وهو ما يتسبب في مخاطر عالية.
2) إن منتوجاتنا من رافعات الإنشاءات هذه بذراع قابل للتعديل يمكن أن تقدم حلولا للمشاكل أعلاه وأن تحتل مكانا أصغر، وأن تتيح سهولة نقلها، وكذا سهولة تركيبها وتفكيكها، وأن تخفض من كثافة اليد العاملة المطلوبة.
3) عند رفع هيكل الربط، يمكن أن يتم تعديلها إلى 90 درجة وترفع إلى الوضع الوسطي، وعند رفع قطع الصاري، يمكن أن يتم تعديلها إلى 135 درجة من أجل تحسين ارتفاع الخطاف.
7. نوع جديد من كابل الأسطوانة
إن كابل الأسطوانة لدى منتوجاتنا من رافعات الإنشاءات قد تم تصنيعه باستخدام الألواح المكلفنة بالغمس في الساخن، وهو ما يضمن لها مقاومة جيدة للصدإ.
8. نظام البكرة
يمكن لنظام البكرة أن يعالج المشاكل التقنية من أجل تركيب الكابل بشكل سليم.
9. قائم المرفاع
إن قائم المرفاع مصمم لنقل الكابل إلى الأعلى وإلى الأسفل. ويمكنه أن يجنب بفعالية مشاكل التشققات التي يمكن أن تقع نتيجة تعب وإجهاد خواص المواد، باعتباره ذاك التشوه البنيوي المتدرج والمركز الذي يحدث نتيجة الاستخدام المتكرر للمواد.
10. جهاز مقاومة السقوط
يتكون جهاز الحماية من السرعة الزائدة من جهاز مقاومة السقوط من نوع SAJ40-1.2A، ولوحة القاعدة، وتروس تخفيض السرعة وكتلة الإيقاف. وتأتي لوحة الأساس التي تتم معالجتها باستخدام الآلة CNC بدقة كبيرة، ويمكنها أن تصلح للاستخدام لمدة طويلة وذلك بفضل معالجة سطحها برش المسحوق.
11. غرفة السائق
يتم بناء غرفة السائق في منتوجاتنا من رافعات الإنشاءات باستخدام ألواح مكلفنة بالغمس في الساخن مع معالجة سطحها برش المسحوق مما يضمن مقاومة هائلة للصدإ. وتتوفر على مروحة من شأنها أن تحسن بيئة الشغل لفائدة السائق. ويتم تركيب الأضواء LED من أجل الإنارة، وهو ما يعطيها فعالية عالية، ومقاومة قوية للصدمات، ويجعلها اقتصادية في استخدام الطاقة، وذات حماية جيدة للبيئة، وفضلا عن ذلك فهي تشغل فضاء صغيرا فقط.
12. عربة جهاز نقل الحركة
إن عربة جهاز نقل الحركة مجهزة بآلة تشحيم أوتوماتية يمكنها أن تضمن تشحيما مثاليا للجريدة المسننة والترس، وبالتالي تزيد من أمد حياتها، وتخفض من الصدمات والضجيج، وتحسن راحة الركوب.
13. سلسلة مسننات
تم تطويل ترس تخفيض السرعة بمرة واحدة عند طرف محمل النهاية الثابت، حيث يتم تزويده بمحور مستدق لتحسين حالة الضغط، وتجنب ارتخاء ترس تخفيض السرعة الذي سيؤثر في الحركة الارتجاعية للترس. إننا نعتمد المحامل من العلامة التجارية C&U أو NSK والتي تأتي بأمد حياة طويل.
تم تحسين جودة الأجزاء مثل التروس والمحامل، وبكرة الإرجاع، إلخ، التي تؤثر في استقرار التشغيل وذلك من أجل تعزيز دقة المعالجة والتصنيع. ويمكن أن تخضع كلها للمعالجة الحرارية وللمعالجة بالكلفنة بعد ذلك، وهو ما يضمن لها متانة ممتازة. إن كلا من بكرة الباب وبكرة الكابل مصنوعة باستخدام مادة النيلون وهو ما يمكن أن يزيد في أمد حياتهما وأن يخفض بفعالية من ضجيجها.
14. نظام التحكم الكهربائي
تم تصميم رافعات الإنشاءات بنظام كامل للتحكم الكهربائي والذي يتكون من الخزانة الكهربائية العلوية، والخزانة الكهربائية السفلية، ولوحة التحكم في غرفة السائق، وكابل التحكم وغيرها. ومصدر جميع المكونات الكهربائية الأساسية هو شركة Schneider Electric. وقد خضعت كلها لفحص تقني صارم ولاختبار شامل من أجل ضمان جودة ممتازة. وتطبق رافعة الإنشاءات نظام التحكم PLC الذي يتميز بوظيفة التحكم في زمن انتقال الإشارة فيما بين جهازين كهربائيين، وهو ما يخفض من صدمات الإقلاع والتوقف ويضمن تشغيلا مستقرا. إنها تأتي أيضا بوظيفة التشخيص الذاتي للأعطال الملائمة من أجل تسهيل عملية الصيانة.