محرك الديزل للمعدات الإنشائية فئة D
مرحك الديزل فئة D لشركة SDEC يتميز الموثوقية العالية وإنخفاض إستهلاك الوقود، والأصدار الحديث من هذا النوع من المحركات يتميز بالتقنية المتقدمة، مما يجعل منه واحد من أكثر المرحكات شعبية في السوق المحلية. وأقصى عزم إحتياطي يكون على بحدود 40 % ومدي القدرة من 105 إلى 275 كيلو وات، كما أنه يتوافق مع معايير الإنبعاثات لـ China III off-road.
الطراز الأولي من المحرك فئة D صمم بالشراكة مع شركة AVL النسماوية، على أساس جودة الزيت الصيني وتطبيقات الاستخدام المعتادة. في سنة 2005، شركة SDEC عملت مع مؤسسة البحث الأمريكية الجنوبية الغربية (SwRI)لتحسين التصميم المقوى والتحديث رباعي الصمامات. لقد صُمم بناء على معايير محركات الديزل الأمريكية للأغراض الثقيلة، ومصدر الطاقة الصديق للبيئة، كما يتوافق مع معايير الإنبعاثات العالية. هذه الفئة من المحركات بيعت لمدة تزيد عن 20 سنة بعدد يرتفع إلى مليون فئة حالياً في التداول.
محرك الديزل | موديل المحرك | الإزاحة (L) | طريقة سحب الهواء | القدرة المقننة | أقصى عزم دوران | الحل | مستوى الإنبعاثات | ||
kW | r/min | N.m | r/min | ||||||
8D | SC8D143 | 8.3 | TA | 105 | 1900 | 750 | 1300 | CRS\EGR | China III |
8D | SC8D160 | 8.3 | TA | 118 | 2000 | 680 | 1400 | CRS\EGR | China III |
8D | SC8D160.1 | 8.3 | TA | 118 | 1800 | 750 | 1400 | CRS\EGR | China III |
8D | SC8D170 | 8.3 | TA | 125 | 2200 | 730 | 1400 | CRS\EGR | China III |
8D | SC8D170.1 | 8.3 | TA | 125 | 2000 | 750 | 1400 | CRS\EGR | China III |
8D | SC8D175 | 8.3 | TA | 128 | 2200 | 750 | 1400 | CRS\EGR | China III |
8D | SC8D175.1 | 8.3 | TA | 128 | 2000 | 750 | 1400 | CRS\EGR | China III |
8D | SC8D175.2 | 8.3 | TA | 128 | 1800 | 820 | 1300 | CRS\EGR | China III |
8D | SC8D185 | 8.3 | TA | 136 | 2200 | 760 | 1400 | CRS\EGR | China III |
8D | SC8D185.1 | 8.3 | TA | 136 | 2000 | 840 | 1400 | CRS\EGR | China III |
8D | SC8D185.2 | 8.3 | TA | 136 | 1800 | 870 | 1300 | CRS\EGR | China III |
8D | SC8D190 | 8.3 | TA | 140 | 2200 | 820 | 1400 | CRS\EGR | China III |
8D | SC8D190.1 | 8.3 | TA | 140 | 2000 | 880 | 1400 | CRS\EGR | China III |
8D | SC8D190.2 | 8.3 | TA | 140 | 1800 | 980 | 1400 | CRS\EGR | China III |
8D | SC8D200 | 8.3 | TA | 147 | 2200 | 860 | 1400 | CRS\EGR | China III |
8D | SC8D200.1 | 8.3 | TA | 147 | 2000 | 920 | 1400 | CRS\EGR | China III |
8D | SC8D220 | 8.3 | TA | 162 | 2200 | 920 | 1400 | CRS\EGR | China III |
محرك الديزل | موديل المحرك | الإزاحة (L) | طريقة سحب الهواء | القدرة المقننة | أقصى عزم دوران | الحل | مستوى الإنبعاثات | ||
kW | r/min | N.m | r/min | ||||||
9D | SC9D160 | 8.8 | TA | 115 | 1800 | 800 | 1300 | CRS\EGR | China III |
9D | SC9D190 | 8.8 | TA | 140 | 1900 | 920 | 1400 | CRS\EGR | China III |
9D | SC9D200 | 8.8 | TA | 147 | 2200 | 860 | 1400 | CRS\EGR | China III |
9D | SC9D210 | 8.8 | TA | 155 | 2200 | 910 | 1400 | CRS\EGR | China III |
9D | SC9D220 | 8.8/9.3L | TA | 162 | 2200 | 950 | 1400 | CRS\EGR | China III |
9D | SC9D220.1 | 8.8 | TA | 162 | 2000 | 980 | 1400 | CRS\EGR | China III |
9D | SC9D230 | 8.8 | TA | 170 | 2200 | 1000 | 1400 | CRS\EGR | China III |
9D | SC9D240 | 8.8 | TA | 177 | 2200 | 1040 | 1400 | CRS\EGR | China III |
9D | SC9D240.2 | 8.8 | TA | 177 | 2000 | 1100 | 1400 | CRS\EGR | China III |
9D | SC9D250 | 8.8 | TA | 184 | 2200 | 1110 | 1400 | CRS\EGR | China III |
9D | SC9D250.1 | 8.8 | TA | 184 | 2050 | 1110 | 1400 | CRS\EGR | China III |
9D | SC9D260 | 8.8 | TA | 192 | 2200 | 1110 | 1400 | CRS\EGR | China III |
9D | SC9D270.1 | 8.8 | TA | 200 | 2200 | 1150 | 1400 | CRS | China III |
9D | SC9D270 | 8.8 | TA | 200 | 1800 | 1250 | 1300 | CRS | China III |
9D | SC9D280 | 8.8 | TA | 206 | 2200 | 1200 | 1400 | CRS | China III |
9D | * SC9DF280 | 8.8 | TA | 213 | 2200 | 1200 | 1400 | CRS | China III |
9D | * SC9DF300 | 8.8 | TA | 220 | 2200 | 1300 | 1400 | CRS | China III |
9D | * SC9DF320 | 8.8 | TA | 235 | 2200 | 1380 | 1400 | CRS | China III |
9D | * SC9DF340 | 8.8 | TA | 250 | 2200 | 1450 | 1400 | CRS | China III |
محرك الغاز الطبيعي | مودل المحرك | الإزاحة (L) | طريقة سحب الهواء | القدرة المقننة | أقصى عزم دوران | |
kW | r/min | N*m | ||||
9DT | SC9DT200 | 8.8 | TA | 148 | 2100 | 700 |
9DT | SC9DT220 | 8.8 | TA | 162 | 2200 | 930 |
9DT | SC9DT230 | 8.8 | TA | 170 | 2000 | 930 |
9DT | SC9DT250 | 8.8 | TA | 184 | 2200 | 960 |
9DT | SC9DT280 | 8.8 | TA | 170 | 2000 | 930 |
9DT | SC9DT280 | 8.8 | TA | 206 | 2100 | 1112 |
9DT | SC9DT280.1 | 8.8 | TA | 206 | 2100 | 1200 |
القطر الداخلي للإسطوانة×الشوط (مم) | المنتجات مع العلامة * تكون رباعية الصمامات | آلية سحب الهواء | النوع | نسبة الإنضغاط | الحل |
8D 114x135 9D 114x144611652x144 90T 114x144 | الشاحن التربيني TA- الشاحن التربيني والتبرؤيد البيني | 8D/9D/9DT الأسطوانت مرتبة في خط واحد (In-Line)، 6 صمامات | 8D/9D 18: 1 9DT 11: 1 | قضيب التجميع ذو تحكم إالكتروني CRS المضخة الميكانيكية EGR الخلاط المسبق المتحكم به إلكتورنياًEGR |
فئة D | الخصائص التقنية | قيمة العميل |
نظام الوقود | 1. تصميم القضيب المشترك المتحكم به إالكترونياً: يستخدم نظام التحكم الإلكتروني للجيل الثالث لـ Denso اليابانية، مع أقصى ضغط للحقن 1800 بار وحاقن الوقود المطلي بـ DLC لتقنية براءة إختراع Denso. 2. التقليل من التنقير والتآكل لحاقن الوقود: يحقق الحقن المتعدد خلال العمليات المتوالية لضمان الترذيذ المنتظم والإحتراق الكامل. 3. مخطط المضخة الميكانيكية: مضخة ميكانيكية بجودة عالية EGR الخارجية. | 1. تقليل معدل إستهلاك الوقود بنسبة تتراوح من 10 إلى 15 %، كنتيجة لذلك تمديد عمر الخدمة. 2. تتوافق مع معايير الإنبعاثات Non-road China Ⅲ |
نظام الغاز | 1. المحرك يستخدم مزود الغاز للحقن وحيد الموضع وإستراتيجية التحكم الثنائية: إحتراق ضعيف وإحتراق مخلوط (إحتراق ضعيف إحتراق مكافئ). 2. المتحكم (ECU)، الحساس، الخانق الإلكتروني، ملف الإشعال، شمعة الإشعال والمكونات الرئيسية الأخرى كلها استوردة من علامات تجارية عالمية معروفة. | هذا النظام مجرب وموثوق. |
آلية شفط الهواء | مع خيار المنتجات بصمامين وبأربع صمامات، التصاميم المطورة لغرفة الإحتراق ومعدل الهواء الدوامي، الشاحن التربيني تم إختياره وفقاً لظروف التشغيل المختلفة، متطلبات القدرة والعزم. كفاءة ماخذ الهواء الأعلى تحسن من كفاءة الإحتراق. لديه كثافة قدرة عالية، أقصى عزم إحتياطي 40 % و إستجابة الحمل العابرة السريعة. | 1. مع معدل إستهلاك الوقود المنخفض، فإن تكلفة التشغيل تكون منخفضة 2. لديه إستجابة الحمل العابرة السريعة، القدرة القوية والتكييف الممتاز لظروف التشغيل. |
خصائص التصميم | 1. بالتعاون مع AVL و SwRI، هذا المنتج يتوافق مع معايير أمريكا الشمالية لمحرك الديزل للأغراض الثقيلة. مع رأس الأسطوانة ذات القوة العالية وكتلة المحرك، التركيبة رباعية الصمامت وضغط الذروة 180 بار، كل الأجزاء صُممت عند 295 كيلو وات. 2. باستخدام التصميم المتكامل، الأجزاء أقل 20 % من محركات الديزل العامة، وتتميز بالتركيبة البسيطة والحجم الأصغر مقارنة بالمحركات ذات نفس القدرة. | 1. هذا المحرك لديه موثوقية عالية وبدون زمن ضائع. 2. التصميم الكلي مرن. |
خصائص الموثوقية | 1. صمم كمحرك ديزل للأغراض الثقيلة، يمتلك منطقة موثوقية عالية. مع تقنية التصنيع المتقدمة وخطوط التجيع، يتم التحكم فيه عن طريق نظام MES. 2. بالرجوع إلى نظام SPS المكفول بمعايير التصنيع لشركة Volkswagen الألمانية، المنتج يتميز بالتماسك الممتاز. 3. استخدام الملحقات الدرجة الأولى العالمية المجربة والموثوقة، هذا المحرك أصبح خيار شائع لأكثر من 20 سنة، وهو أفضل محركات القدرة لمعدات الإنشاءات. | هذا النوع من المحركات متطور، موثوق وذو أداء عالي. |
المواءمة والتكييف | 1. مع خيارات الإزاحة 8.3L و8.8L، خيار الصمامين وأربع صمامات، وخيار مصادر وقود المحرك سوى كان ديزل أو الغاز الطبيعي، مدي القدرة من 105 كيلو وات إلى 275 كيلو وات. 2. بدون جهاز سحب الهواء المساعد، درجة حرارة بداية التشغيل الباردة -15 درجة مئوية. 3. وفقاُ لتركيبة المجمع وظروف التشغيل الحقيقة، المحرك والمجمع متناسقة مع توافق التحسينات والتخصيصات. 4. التركيبات المختلفة للحدافة، غلاف الحدافة، المحرك، ضاغط الهواء، مضخة التوجيه متوفرة. هناك أيضاً تركيبات مختلفة وأنواع يمكن الإختيار منها لـ PT0 وحوض الزيت. | 1. هذا المحرك لديه تطبيقات واسعة وتكييف ممتاز مع الظروف المحيطة. 2. هذا المحرك لديه أفضل أداء قدرة وتشغيل إقتصادي. |
الصيانة | 1. المحرك المتحكم فيه إلكترونياً يمكنه تحقيق التشخيص في الزمن الحقيقي الذكي. 2. مع أكثر من مليون فئة متداولة، شبكة الصيانة وشبكات دعم الملحقات ممتدة في كل أطراف الصين. | تكلفة الصيانة منخفضة. |