شيزلونجات الحدائق المنزلية وكراسي الاسترخاء

شيزلونجات الحدائق المنزلية وكراسي الاسترخاء
طلب عرض سعر
شيزلونجات الحدائق المنزلية وكراسي الاسترخاء

مميزات المنتجات
1. إننا نستخدم الألومينيوم بسمك يزيد عن 1,5 ملمتر من أجل تصنيع هياكل هذه الكراسي باستخدام تقنية التلحيم. وبعد التلحيم يتم إخضاع هذه الهياكل إلى اختبار التحكم من أجل ضمان صلابتها القصوى.
2. إن راتنج البولي إيثيلين، أو الخيزران الاصطناعي الذي نستخدمه هنا يأتي بسة إلى ثلاث سنوات من الضمان، وذلك حسب المتطلبات الخاصة للزبائن.
3. إن الستائر والوسائد التي تستخدم فيها كلها يتم جلبها من عند شركات مشهورة في هذا المجال.

تفاصيل المنتجات
المواد الخام: قطع الألومينيوم راتنج البولي إيثيلين، أو الألومينيوم أقمشة البوليستر Textilene.
مراحل الإنتاج: 1. ثني الأنابيب، 2. تلحيم الألومينيوم، 3. التنظيف بالحامض، 4. التجفيف، 5. الطلاء بمسحوق، 6. التجفيف، 7. النسج، 8. التركيب، 9. الاختبار، 10. التعبئة.
الألوان: إن أشرطة النايلون للتعزيز متاحة في العديد من الألوان والأنماط.
التعبئة: 1: إننا نستخدم أكياسا مفقعة من أجل التعبئة، وزيادة على ذلك، نضيف الورق لتعبئة مسند الظهر، ومساند الذراعين، وغيرها من الأجزاء ذات الحساسية الكبيرة أمام الصدمات. ثم بعد ذلك يوضع الكل داخل كيس مفقع كبير. الطريقة
2: يمكننا بدلا عن ذلك أن نقوم بتعبئة الكل في كيس بلاستيكي مفقع ثم وضع الكل في صندوق كرتوني. إن الطريقتين تختلفان من حيث التكلفة بيد أن كليهما يمكن أن تقدم حماية معتبرة. وعلى العموم، هناك توجه متزايد لدى الزبائن لاختيار منتجاتنا من شيزلونجات الحدائق المنزلية وكراسي الاسترخاء عن باقي المنتجات المنافسة، ولعل جزء من الأسباب يكمن فيما يلي:

اللمسات الأخيرة
رغم أن الألومينيوم يأتي مغطى براتنج البولي إيثيلين أو الخيزران الاصطناعي، إلا أننا نحرص على طلائه بالشكل المطلوب، لأننا على علم بأن طلاء الهيكل الألوميني لا يكون فقط بغرض توفير مظهر جيد بل يكون أيضا، وربما أساسا، من أجل ضمان متانته ومقاومته لمختلف أحوال الطقس. لذا فإننا نحرص على طلاء الهياكل الألومينية لمنتجاتنا وفقا لمختلف المعايير السائدة في هذا المجال.

الاستخدامات
يمكن استخدام منتجاتنا من الشيزلونجات وكراسي الاسترخاء في المسابح، وعلى ظهر اليخوت وغيرها من الأماكن العامة.

إكسسوارات كرسي الإسترخاء في الخارج
سدادات مطاطية، براغي، و مكونات مقاعد أخرى.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة