زجاج مرآة مع إضاءة ليد

زجاج مرآة مع إضاءة ليد
زجاج مرآة مع إضاءة ليد
زجاج مرآة مع إضاءة ليد
زجاج مرآة مع إضاءة ليد
زجاج مرآة مع إضاءة ليد
زجاج مرآة مع إضاءة ليد
زجاج مرآة مع إضاءة ليد
طلب عرض سعر
المقاس:
  • العرض 700 × الارتفاع 500 ملم (العرض 28 × الارتفاع 20 بوصة)
  • العرض 800 × الارتفاع 600 ملم (العرض 32 × الارتفاع 23.6 بوصة)
  • العرض 900× الارتفاع 700 ملم (العرض 36× الارتفاع 28 بوصة)
  • العرض 600 × الارتفاع 600 ملم (العرض 24 × الارتفاع 24 بوصة)
  • العرض 800×الارتفاع 800 ملم (العرض 32×الارتفاع 32 بوصة)
  • العرض 900 × الارتفاع 900 ملم (العرض 36 × الارتفاع 36 بوصة)

تتوفر خدمة التخصيص للمقاس حسب الطلب
شرائط إضاءة ليد LED: 2835/3528/ 5050 SMD LEDs, 120 أو 60 ليد/ متر، CRI>80
مثالية للاستخدام في تسريحات غرف النوم والمكياج
توفير الطاقة وعمر طويل يصل إلى 50000 ساعة.

مرآة LED، وتعرف أيضًا بالمرآة المضيئة، هي نوع من المرايا التي تضيء من خلال شرائط LED، مما يجعلها مثالية للاستخدام كمرايا مكياج ومرايا حمام.

ولذا، نوفر مرآة LED في نوعين: النوع الذي يحتوي على شرائط LED خارجية والنوع الذي يحتوي على شرائط LED مخفية. وبغض النظر عن النوع، يوفر كلا الخيارين مظهرًا أنيقًا وعصريًا لأي مساحة.

كما تجدر الإشارة إلى أنه تتكون كل مرآة LED من عدة مكونات بما في ذلك جسم المرآة، والإطار، والقاعدة، والفيلم المضاد للضباب. كما يتم تشغيل المرايا بواسطة جهاز إمداد طاقة LED متصل بمحرك LED، حيث تتحكم وحدة التحكم بتشغيل LED في مقدار التيار المتدفق عبر مصابيح LED لضمان عملها بشكل صحيح وفعال.

ولتشغيل مصابيح LED وإيقاف تشغيلها، قمنا بتضمين مفتاح لمس متصل بكل من محرك LED وفيلم مضاد للضباب، بحيث يتيح ذلك تشغيل وإطفاء الأضواء بسهولة مع تكون الضباب على المرآة عند الاستخدام.

ومن أجل سهولة التركيب، قمنا بتوفير لوحة تثبيت شريط الضوء، وصندوق الأسلاك، ولوحة التثبيت مع موصلات وفتحات التثبيت، حيث تحقق هذه المكونات سهولة ترتيب وتركيب الأجزاء المختلفة داخل المرآة.

فضلاً عن ذلك، يحتوي إطار المرآة على حافة متصلة بفتحات تتماشى مع التوصيلات على الألواح. ومن خلال المرور عبر أدوات التثبيت، يمكن تثبيت هذه المكونات بشكل آمن على إطار المرآة، مما يضمن قوة المرآة وطول عمره.

ميزات مرآة LED
  • تم تصميم مرآة LED بحواف مشطوفة ومصقولة مثالية من شأنها أن تعزز جماليات الغرفة وتمنحها مظهرًا أنيقًا وعصرياً. كما أنها توفر سطوعًا عاليًا وجاذبية بصرية، مما يوفر خيارًا عصريًا وفاخرًا لديكور الحمام والغرف. وبفضل مظهرها الجديد وتقنيتها المتطورة، ستضفي مرآة LED الأناقة والرقي على المساحات الخاصة.
  • تم تجهيزها بجميع الميزات الأساسية المطلوبة للاستخدام الحديث، مثل أزرار اللمس، مما يسمح للمستخدمين بضبط البيئة بسهولة لتلبية احتياجاتهم من خلال التحكم باللمس.
  • LED أيضًا مزودة بمصابيح LED قابلة لضبط الألوان، مما يسمح للمستخدمين بضبط درجة حرارة اللون بين إعدادات الإضاءة الدافئة والباردة لتناسب البيئات والحالات المزاجية المختلفة.
  • مرآة LED مدعومة بتقنية مقاومة الضباب، مما يضمن رؤية واضحة تمامًا في الحمام حتى بعد الاستحمام بالماء الساخن. كما تُعد مرآة LED مزيجًا مثاليًا من الأناقة والعملية والراحة، مما يجعلها الإضافة المثالية لأي حمام حديث.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة