الآلة الأوتوماتيكية لإلصاق الورق

الآلة الأوتوماتيكية لإلصاق الورق
الآلة الأوتوماتيكية لإلصاق الورق
طلب عرض سعر

تستخدم الآلة الأوتوماتيكية لإلصاق الورق نظام تحكم بالكمبيوتر أوتوماتيكي بالكامل ، و يمكنها ضبط وضع التوقف و وقت التوقف للورق . و تعتمد الآلة تزويد أوتوماتيكي للصحيفة الواحدة و إستيعاب أحجام مختلفة من الورق . كما أن نظام السحب المستحث ، يوافق بين الحزام الناقل ، مستوى صحيفة الورق مع نقلها بشكل ثابت و نظرا لتصميم كرة الناقل ، فهي تضمن تزويد الورق بسلاسة و ثبات من دون إمالة أو إنحراف . و أكثر من ذلك ، فإن أسطوانة اللصاق القابلة للتعديل تضمن أن يكون اللصاق مطبّق بطريقة موحدة على واجهة الورق .القنات الدائرية مع نظام التحكم في الحرارة ، يمكن أن يضمن لزوجة مناسبة للصاق .

تعتبر الآلة الأوتوماتيكية لإلصاق الورق قطعة لا غنى عنها من معدات الإلصاق لصناعة جودة عالية من أغلفة الكتب ، إضبارة سائبة الأوراق ، الملفات ، أوراق اللعب ، كتيب الحساب البنكي ، المذكرات ، الكراسات ، ألبومات الصور ، علب الهدايا ، علب السجائر ، علب الخمر، علب الهواتف المحمولة ، علب الشاي ، علب الحلوى ...إلخ .

الخصائص التقنية
النوع SW-600A
طول الورق المزوّد 160-600 mm
سرعة الإلصاق 10-40 per minute
سمك الورق 100-200g
حجم الآلة 6100 x 1270 x 1300
وزن الآلة 1000 kg
طاقة التسخين 12 kW
الطاقة الإجمالية 21 kW/380 V

بإعتبارنا شركة صينية متخصصة في صناعة الآلة الأوتوماتيكية لإلصاق الورق ، نحن في XINWEI MACHINERY نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات تتضمن آلة صناعة العلب الورقية الصلبة ، الآلة الأوتوماتيكية لتغليف الأغطية الصلبة للكتب من أربع جهات ، الآلة الأوتوماتيكية العالية السرعة لتخريم الورق، وغيرها من المنتجات.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة