الفرن الدوار Rotary Kiln

الفرن الدوار Rotary Kiln
الفرن الدوار Rotary Kiln
الفرن الدوار Rotary Kiln
الفرن الدوار Rotary Kiln
الفرن الدوار Rotary Kiln
الفرن الدوار Rotary Kiln
طلب عرض سعر

معدات معالجة النفايات بكفاءة بواسطة الحرق

تعد شركة Zhongding رائدة في تصنيع معدات حماية البيئة غير القياسية في الصين. منتجنا من الفرن الدوار ذو الحرق المباشر معروف بالمتانة، الكفاءة والجودة.

مبدأ عمل آلية الفرن الدوار تتمثل في معالجة النفايات عند درجات حرارة عالية في الأسطوانة الدوارة، وتقليل حجم النفايات بشكل كبير داخل غرفة الاحتراق خلال مدة الحرق المحددة.

الخصائص
منع التسرب المرن

مجهز الفرن الدوار بموانع تسرب مرنة (يتلامس الطلاء المقاوم للاهتراء على جسم أسطوانة الفرن الدوار مع سطح عالي الحرارة ومقاوم للتآكل مثبت على فولاذ مرن مقاوم للحرارة؛ تستخدم الطبقة الوسطى ألواح منع التسرب المركبة من الكربون والسيليكون والنيكل، والطبقة الواقية الخارجية هي SUS304، مع كتل التشحيم الذاتي من الجرافيت على سطح التلامس مع الفرن الدوار). عمر الاستخدام الطويل، أداء منع التسرب الجيد، ومعدل تسرب هواء منخفض مضمون أقل من 1%.

المراقبة بالأشعة تحت الحمراء

الفرن الدوار مجهز بنظام مراقبة حالة التشغيل (ماسح بالأشعة تحت الحمراء أو نظام التصوير الحراري، وفقاً لطلب العميل) لقياس درجة حرارة غلاف الفرن الدوار بشكل شامل ومراقبة حالة المواد المقاومة للحرارة داخل الفرن مباشرة.

مواقد حرق الفرن الدوار

الفرن الدوار يستخدم موقد حرق مركبة (وقود سائل النفايات مكمل الهواء الأولي). تم توريد صمامات وأدوات التحكم في الضبط علامات تجارية معروفة. التركيبة المحكمة، التوفير في المساحة؛ معالجة النفايات بمكونات متعددة، التحكم المستقل، الأشعال التلقائي، المراقبة الذاتية للهب، الحماية من الإنطفاء، إنذار العطل، الح.؛ الكثافة العالية للهب، الاحتراق المستقر، الأمان الجيد، ونطاق ضبط القدرة الواسع.

يدخل مكمل الهواء الأولي إلى الفرن الدوار من خلال الحارق المدمج والجانب الخارجي لجدار تبريد الماء في فتحة الدخول. يعمل هذا على تسخين الهواء الأولي مع حماية الموقد، وبالتالي تحسين الكفاءة الحرارية. يعتمد مكمل الهواء الأساسي على هيكل حلزوني خاص، والذي يسمح بالتلامس الكامل مع المواد.

لوح حماية نهاية الفرن القابل للاستبدال

يتم استخدام لوح حماية نهاية الفرن القابل للاستبدال. جميع الأجزاء المعدنية لنهاية الفرن الدوار التي تمتد إلى غرفة الاحتراق الثانوية وتتلامس مع الغازات عالية الحرارة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للحرارة (310S). هذا يضمن عمر استخدام طويل ويقلل من أنفصال مواد الصب.

المواصفات
  • الأبعاد: 5 متر (قطر)×17 متر (طول) (الأقصى)
  • القدرة الإنتاجية: من 15 إلى 200 طن في اليوم
  • يتم اختيار المواد المقاومة للحرارة وفقاً لظروف معالجة النفايات لضمان عمر أطول لاستخدام الفرن الدوار
  • نوع الوقود المستخدم: البترول والغاز الطبيعي

إلى جانب منتج الفرن الدوار، يتم أيضاً تقديم الخدمات والحلول الكاملة، بما في ذلك:

  • حلول الأفران الدوارة الشاملة لمعالجة النفايات الخطرة والنفايات الطبية والمعدات المتعلقة (وحدة تجميع الغبار بالأكياس، قفص كيس الفلتر). وفقاً لاحتياجاتك الخاصة
  • المساعدة والتركيب في الموقع
  • نظام التحلص من النفايات
معدات معالجة النفايات الأخرى التي قد تكون مهتم بها
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة