مصنع الأسمدة 3-300Kt/a SSP/GSSP

مصنع الأسمدة  3-300Kt/a SSP/GSSP
مصنع الأسمدة  3-300Kt/a SSP/GSSP
مصنع الأسمدة  3-300Kt/a SSP/GSSP
طلب عرض سعر

تدفق الإنتاج
خلال الانتاج فان سماد السوبر فوسفات الأحادي ، حامض الكبريتيك و تربة صخور الفوسفات يجب أن تخلط مع بعضها البعض أولاً، و السماح بعد ذلك للخليط بان يعالج في غرفة المعالجة حتى تتم المعالجة تماماً. أثناء عملية المعالجة، فإن مصنع السماد SSP سوف يقوم بإعادة تدوير الغاز الضائع و الذي يحتوي على الفلورين ، و أخيراً ، فإنه يحبب و يجفف المواد للحصول على أسمدة GSSP. و تتضح أكثر تفصيلا عملية الإنتاج في مخطط عملية الانتاج الظاهر في هذه الصفحة.

خلال عملية المعالجة، ينبغي ان يستمر الخلط باطراد لزيادة سرعة تبخر المياه و خفض درجة حرارة المادة، و بالتالي ضمان الإجراء الناجح والسلس لعملية الإنتاج و تحسين الخواص الفيزيائية للمواد . و تستمر فترة العلاج عادة مدة 3 إلى 15 يوماً . بعد عملية المعالجة، فأن سوبر الفوسفات الأحادي لا يزال يحتوي على بعض من حامض الفوسفوريك الحر بنسبة (5.5%-8% P2O5) و الذي يؤدي الى صعوبات في النقل ، التخزين و التطبيق للأسمدة . و لذلك ، فإن لابد من تحييد المواد قبل أن تغادر المصنع، و ذلك لإزالة حمض الفوسفوريك .

مصنع السماد GSSP يدعم نوعين من طرق التعادل . الأولى هي طريقة إضافة بعض المواد التي يمكن أن تتفاعل مع حامض الفوسفوريك بسرعة، مثل حجر الكلس ، مسحوق العظام ، تربة صخر الفوسفات، و الكثير غيرها. و الطريقة الأخرى هي إزالة حامض الفوسفوريك بواسطة المعالجة بالأمونيا . خلال عملية المعالجة بالأمونيا ، فان جرعة من أملاح الأمونيا أو غاز الأمونيوم لابد من مراقبتها بصرامة . بعد تحييد حمض الفوسفوريك، يأتي السوبر فوسفات الأحادي مع خواص فيزيائية محسنة ، ويقدم انخفاض في امتصاص الرطوبة و التكتل . بعد المعالجة بالأمونيا ، فان الأسمدة تقدم زيادة في محتوى النيتروجين ، الذي يضمن تأثير أفضل للتسميد.

بعد عملية التحييد، فإن مصنع الأسمدة SSP يحبب و يجفف السوبر فوسفات الأحادي للحصول على الأسمدة الحبيبية .

يتم امتصاص غاز النفايات المتضمن غاز الفلور بواسطة الماء الموجود في عمود امتصاص الفلور أو برج الغسل . و هكذا، يتم انجاز حامض الفلوروسيك ، ويمكن معالجتها بصورة إضافية من حامض فلوروسيك الصوديوم ، فلوريد الصوديوم و فلوريد الألمنيوم ، والمنتجات الثانوية الأخرى التي يتم تطبيقها بشكل منتظم في الهندسة الكيميائية ، الطب ، علم المعادن ، المينا ، مواد البناء، والمزيد من الصناعات.

1.الماء
2.تربة صخور الفوسفات
3.الخلط
4.حمض الكبريتيك
5.المعالجة
6.محتوي على غاز الفلورين، الماء
7.برج الغسل
8.أمونياك (غاز الأمونيا)
9.المحايدة (المعادلة)
10.CO
11.غاز النفايات
12.التحبيب
13.المياه
14.التجفيف
15.الساحق
16.الغربلة
17.التحبيب لسوبر الفوسفات الأحادي
18.المواد التي تم إرجاعها

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة