انفرتر ذو موجة جيبية نقية

انفرتر ذو موجة جيبية نقية
انفرتر ذو موجة جيبية نقية
انفرتر ذو موجة جيبية نقية
انفرتر ذو موجة جيبية نقية
طلب عرض سعر
انفرتر ذو تردد منخفض لنظام طاقة شمسية غير متصل بالشبكة لتحويل التيار المستمر (DC) إلى تيار متردد (AC)

يعد انفرتر الموجة الجيبية النقية لشركة Sandi Electric واحد من أكثر منتجات تحويل التيار المستمر (DC) إلى تيار متردد (AC)، وهو مناسب للاستخدام في المناطق التي لا توجد بها كهرباء، مما يوفر حل كامل للطاقة للتطبيقات ذات المتطلبات الصارمة. تستخدم تقنية تعديل عرض النبضة بطريقة المتجة الفراغى (SVPWM)، يتميز انفرتر (عاكس) الطاقة هذا بكفاءة تحويل عالية، القدرة اللحظة العالية، خرج منخفض للطاقة على شكل موجة جيبية نقية (pure sine wave).

انفرتر ذو تردد منخفض غير متصل بالشبكة هذا تم تصميمه للتعامل مع الأحمال المختلطة السعوية والحثية وغير الخطية، مما يوفر سعة تحميل فائقة ووظائف حماية مثالية مثل الحماية من زيادة الحمل، الحماية من دائرة القصر، الحماية من انخفاض \ زيادة الجهد، الحماية من التشغيل غير الصحيح، دون التسبب في أعطال ميكانيكية. يعتبر هذا الانفرتر (العاكس) مناسب للاستخدام في أنظمة الطاقة الشمسية، أنظمة توليد طاقة الرياح، أنظمة توليد الرياح والطاقة الشمسية الهجينة. يمكن للانفرتر توفير طاقة التيار المتردد (AC) لمختلف المعدات الكهربائية بما في ذلك مكيفات الهواء، المحركات الكهربائية، الثلاجات، مصابيح الفلورسنت، أجهزة التلفزيون، المراوح الكهربائية ومصادر الطاقة الصناعية الأخرى.

الخصائص الفنية
  • يتميز انفرتر ذو الموجة الجيبية النقية الجيل السادس من IPM (وحدة الطاقة الذكية) من شركة Mitsubishi اليابانية، المشهورة بكفاءتها العالية وأدائها المستقر. وهي مجهزة بوظائف حماية قوية، بما في ذلك وسائل الحماية ضد أعطال دائرة القصر،التحميل الزائد، درجة الحرارة الزائدة، مما يضمن عمر استخدام افتراضي يصل إلى 15 عام أو أكثر.
  • ذكي، نموذجي، مع هيكل بسيط لسهولة الصيانة.
  • يتوفر وضعان للبدءنمطان لبداية التشغيل: بداية التشغيل بتقليل الجهد و بداية التشغيل بالتردد المتغير. يمكن للعملاء تحديد وضع البدء وفقاً لنوع الحمل الخاص بهم، مما يوفر الراحة ويقلل من استخدام محول التردد. ولا يؤدي هذا إلى خفض تكاليف الاستثمار في المعدات فحسب، بل يعمل أيضاً على تبسيط عمليات الأسلاك والتحكم.
  • يمكن ضبط تردد الخرج عبر لوحة LCD، وهو مناسب بشكل كبير للعملاء.
  • يمكن ضبط جهد الخرج من -40% إلى 20% من الجهد المقنن.
  • نطاق جهد دخول التيار المستمر (DC) قابل للتخصيص، مما يسمح للمستخدمين بتعيين نقطة الجهد الزائد، ونقطة الجهد المنخفض، ونقطة استرداد الجهد الزائد، ونقطة استرداد الجهد المنخفض عبر لوحة LCD.
  • ينتج هذا الانفرتر خرج موجة جيبية نقية مع استجابة ديناميكية ممتازة أقل من 50 ملي ثانية، والحد الأدنى من التشوه الموجي، وكفاءة التحويل العالية، وجهد الخرج المستقر.
  • يتميز الانفرتر ذو الموجة الجيبية النقية بمحول عزل مدمج منخفض التردد، مما يوفر مقاومة قوية للصدمات وتوافق مع المعدات عالية التأثير مثل المحركات، المضخات ومكيفات الهواء. يتم عزل قضيب التوصيل للتيار المستمر (DC)، والتيار المتردد (AC) تماماً لمنع التداخل.
  • يمكن تخصيص نطاث جهد الدخول الواسع لتلبية متطلبات العملاء، مع نطاقات مختارة مثل من 100 إلى 400 فولت، من 200 إلى 500 فولت، من 300 إلى 600 فولت، أو من 450 إلى 850 فولت. تعتبر هذه المرونة مثالية لأنظمة الطاقة الشمسية التي لا تحتوي على بطاريات احتياطية، مما يتيح توفير كبير في التكاليف وتحقيق أقصى استفادة من الطاقة الشمسية.
  • يستخدم انفرتر الموجة الجيبية النقية خوارزمية (لوغاريتم) تعديل عرض النبضة بطريقة المتجة الفراغى (SVPWM) للحصول على كفاءة تحويل عالية، وتوفير طاقة فورية عالية وتقليل الخسائر مع كفاءة تصل إلى 93%.
  • يتميز انفرتر الموجة الجيبية النقية بوظيفة عرض بيانات شاملة مع شاشة LCD تعرض بارامترات مختلفة بما في ذلك جهد دخول التيار المستمر (DC)، تردد الخرج، جهد الطور (الوجه)، تيار الطور (الوجه)، جهد تحويل دخول التيار المتردد (AC)، قدرة خرج KWH، الوقت والتاريخ، درجة الحرارة، وعرض كود الخطأ (العطل).
  • تحصل انفرتر الموجة الجيبية النقية على شهادة CE (EMC, LVD, UL1741) وشهادة ISO9001، ضمان الامتثال لمعايير الجودة والسلامة.
المواصفات
الموديل SDP-5kW ~500kW
نمط العزل محول التردد المنخفض
دخل التيار المستمر (DC)
الجهد المقنن (VDC) من 48 إلى 850 (VDC) (مخصص)
دخل تحويل التيار المتردد (AC) (اخياري)
نطاق الجهد 120\220\230\240\380\400\415\440\480 فولت (مخصص)
دخل التيار المتردد (AC)
القدرة المقننة (kW) من 5 إلى 500 كيلو وات
جهد الخرج المقنن 120\220\230\240\380\400\415\440\480 فولت (مخصص)
عدد الأطوار أحادي الطور \ مجزأ الطور \ ثلاثي الطور
تردد الخرج 50 هيرتز أو 60 هيرتز ±0.50 (يمكن ضبطها)
الشكل الموجي موجة جيبية نقية
نسبة تشوه الشكل الموجي (THD) حمل خطي لا يزيد عن 2%
الاستجابة الديناميكية 5%، لا تزيد عن 50 ميكرو ثانية
معامل القدرة 0.99
الكفاءة >93%
خصائص العزل الكهربائي 2000VAC، دقيقة واحدة
الحماية
القدرة على التحميل الزائد 150%، 10 ثواني
وظائف الحماية قطبية الإدخال العكسي، الجهد المنخفض، الجهد الزائد، التيار الزائد للخرج، دائرة القصر، درجة الحرارة الزائدة
شاشة العرض LCD
نمط التشغيل التشغيل المستمر
طريقة التبريد تقنية التبريد الذكي بالمروحة
الحماية من دائرة القصر لا يوجد استرداد تلقائي، تحتاج إلى إعادة تشغيل الانفيرتر
بيئة التشغيل
واجهة الاتصالات RS485 /CAN (اختيارية)
درجة الحماية IP20/IP54 (داخلية \ خارجية)
الارتفاع لا يزيد عن 3000 متر
درجة حرارة التشغيل -20~ 50℃
الرطوبة النسبية من 0 إلى 90% بدون تكثيف
مستوى الضوضاء ( 1 متر) لا تزيد عن 60 ديسيبل
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة