ضاغط هواء حلزوني ثنائي المرحلة مع 2 محرك مغناطيسي دائم
تم تجهيز ضاغط الهواء الحلزوني ثنائي المرحلة مع 2 محرك مغناطيسي دائم من فئة MDE بمحركين مغناطيسين دائمين، موجه قيادة مزدوج وبرغي مزودج، جميعها تتميز بفعالية عالية، عزم دوران كبير عند الشتغيل وضجيج أقل. القدرة الرئيسية هي من 45 ك.و إلى 110 ك.و، الضغط يتراوح من 6 بار إلى 10بار ومدى تدفق الهواء من 9 متر مكعب/ ثانية إلى 26 متر مكعب/ ثانية.
الموديل | القدرة (kw) | نقل الهواء/ ضغط التفريغ (m3/min) / (Mpa) | الوزن (kg) | الأبعاد | قطر أنبوب المخرج | ||||
MDE-45A | 45 | 11.1/0.6 | 10.1/0.7 | 9.9/0.8 | 9.0/1.0 | 1750 | 2380*1300*1660 | DN50 | |
MDE-55A | 55 | 13.4/0.6 | 12.7/0.7 | 12.4/0.8 | 10.9/1.0 | 2250 | 2380*1300*1660 | DN50 | |
MDE-75A | 75 | 19.8/0.6 | 18.4/0.7 | 17.3/0.8 | 15.4/1.0 | 2650 | 2900*1650*1890 | DN65 | |
MDE-90A | 90 | 23.0/0.6 | 21.8/0.7 | 20.1/0.8 | 18.1/1.0 | 2660 | 2900*1650*1890 | DN65 | |
MDE-110A | 110 | 26.0/0.6 | 25.5/0.7 | 24.3/0.8 | 21.5/1.0 | 2660 | 2900*1650*1890 | DN65 |
-
① محرك PM أحادي المرحلة
② محرك PM ثنائي المرحلة
③ وحدة ضغط (air end) أحادية المرحلة
④ وحدة ضغط (air end) ثنائية المرحلة
- تشغيل أكثر استقرارا: لا توجد مشاكل في عملية النقل الميكانيكي
لا يوجد أي عمود نقل في ضاغط الهواء ومحرك مغناطيسي دائم وذو فعالية عالية، يرتبط الدوار الذكري بشكل مباشر على عمود واحد بدون محرك تروس، والذي يمنع تشابك العتاد أو حدوث مشاكل كسر السن.
بدون الحاجة لتشابك العمود(الشافت)، يقوم محركان من محركات PM المدمجة بإدارة اثنين من ضواغط الهواء بشكل مباشرة، وبالتالي تجنب مشاكل فشل اقتران عمود ( الشافت). - توفير الطاقة: وحدة الضغط (air end) تكون دائما في حالة التشغيل السلس
ضاغط الهواء الحلزوني ثنائي المرحلة مع 2 محرك مغناطيسي دائم يتم تشغيله من قبل محركين PM وعاكسين مستقلين، حيث يتم التحكم بهما بشكل ذكي للحفاظ على وحدة الضغط (air end)عند أفضل مستوى ضغط من خلال التحكم في ضغط التفريغ و الضغط داخل الجهاز تحت ظروف اختلاف السرعة الدوارة والضغط المتغير. يمكن حساب أفضل سرعة تشغيل لضاغط الهواء بشكل تلقائي أثناء التشغيل وبالتالي يمكن تسوية نسبة الضغط باخر مطابقة، وبالتالي يمكن الحفاظ على الضاغط في حالة تشغيل أفضل وكفاءة أعلى. - فاعلية اكبر: محرك مغناطيس دائم ذو كفاءة عالية وبدون فقدان محرك التروس.
محرك ذو درجة حماية عالية من نوع IP54، أكثر توفير للطاقة ويعمل بشكل فعال في حالة التردد المنخفض والسرعة المنخفضة. - عملية تشغيل صديقة للبيئة مع درجة ضجيج أقل
لا يوجد ضجيج لمحمل المحرك، شبكة التروس واقتران عمود النقل. - هيكل مدمج
حجم محرك الـ PM صغير وذو هيكل مدمج، وبالتالي توفير مساحة كبيرة.
وحدة ضغط (Airend)
التصميم مقاوم للتآكل والتلف، برغي وحدة الضغط (airend) يعمل بشكل فعال في التشغيل وذو عمر طويل.
محرك مزودج لعاكس التردد المزدوج
يعمل بدور مروحة للعاكس، وبالتالي توفير الكثير من الطاقة.
المبرد
يعمل بطريقة التبريد بالشفط الهوائي، يكون تدفق الهواء متجانس في منطقة التبريد، حيث يتحول من 4.5 متر/ثانية إلى 5 متر/ ثانية، مما يحسن من كفاءة المبرد بشكل كبير. أعلى درجة حرارة تصل لـ 46 سليسيوس.
المروحة
مروحة الطرد المركزي من شركة Rosecberg من ألمانيا ذات ضجيج أقل وضغط هواء مرتفع
(MDE160A على سبيل المثال)
الطاقة المستهلكة أقل من 3.0 ك .و
الموديل التقليدي 4.4 ك.و
الطاقة التي يمكن توفيرها هي 1.4 ك.و
فصل الهواء/ الزيت
بسبب مدخل الهواء العرضي، يمكن لحجم مستوى الزيت العائد مرتين أن يصل إلى 300PPM-600PPM بسبب تركيب الفراز الدوامي المنفصل، مما يخفف من عبء فصل الزيت الدقيق وبالتالي طول عمر الخدمة.
فلتر الهواء
يستخدم فلتر Donaldson ذو الكفاءة العالية والذي يستخدم الفراز الدوامي المنفصل والطلاء النانوي من أجل الفلترة بدقة .
فلتر الزيت
يمكن لمادة الترشيح إزالة الشوائب في الزيت بشكل فعال مثل الجزيئات الصغيرة، وشحوم الزيت، وذلك من أجل عدم السماح للزيت بالدخول إلى المحمل والدوار، مما يؤدي إلى إتلاف ضاغط الهواء.
- تغيير محرك الحث التقليدي مع استخدام محرك مغناطيس دوار دائم ذو تقنية وفعالية عالية، وبالتالي تقليل استهلاك الطاقة في ناقل الحركة.
- ضاغط الهواء الحلزوني ثنائي المرحلة مع 2 محرك مغناطيسي دائم يتم تشغيله من قبل محركين PM وعاكسين مستقلين، حيث يتم التحكم بهما بشكل ذكي للحفاظ على وحدة الضغط (air end)عند أفضل مستوى ضغط من خلال التحكم في ضغط التفريغ و الضغط داخل الجهاز تحت ظروف اختلاف السرعة الدوارة والضغط المتغير. يمكن حساب أفضل سرعة تشغيل لضاغط الهواء بشكل تلقائي أثناء التشغيل وبالتالي يمكن تسوية نسبة الضغط باخر مطابقة، وبالتالي يمكن الحفاظ على الضاغط في حالة تشغيل أفضل وكفاءة أعلى.
- بسبب أن نسبة التروس ثابتة، يتم التركيز على كفاءة النقطة في هذه الحالة. هذا يعني، في حالة السرعة الدورانية الثابتة والضغط المضبوط، فالضاغط لديه أفضل قدرة محددة. في حالة السرعة المتغيرة والتردد المتغي، مع ثبات سرعة التروس، لن يصل الضغط بين المراحل إلى أفضل حالاته. ستنخفض سرعة الدوران في حين أن استهلاك الطاقة لا ينخفض، لذلك الضاغط غير مناسب للتشغيل في حالة السرعة المتغيرة والتردد المتغير.