السير الناقل المنحني لمسافة طويلة

Overland Conveyor

يعد السير الناقل المعلق من أنظمة المنحنية الأفقية التي توفر أكثر الطرق فاعلية لنقل المواد السائبة لمسافات طويلة وخلال التضاريس الوعرة. أنظمة السيور الناقلة المعلقة لشركة Zoomry يمكن تركيبها بمرونة لكي تتكيف مع التضاريس غير المستوية، وتجاوز الجبال، العوائق أو المباني القائمة بواسطة المنحنيات الأفقية.

لدى شركة Zoomry القدرة على تصميم وتصنيع السيور الناقلة المعلقة التي تلبي احتياجات العملاء الخاصة المتعلق بنوع المادة وسعة التحميل، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لمناولة المواد السائبة لمسافة طويلة والتي تكون مناسبة للتعامل التضاريس الأرضية الموجودة والظروف المناخية في المنطقة المستهدفة.

  • عرض الحزام الناقل من 500 إلى 2600 مم
  • الطول يصل إلى 20 كم
  • السعة من 0 إلى 15000 متر مكعب في الساعة
  • القياس الكتلي لا يزيد عن 300 مم
  • سرعة الحزام الناقل من 1.0 إلى 6.5 متر في الثانية
  • نصف قطر الدوران من 100 إلى 3000 متر
  • زاوية الدوران من 0 إلى 90 درجة

النقل لمسافة طويلة للمواد في حالة ظروف التضاريس المعقدة يتطلب بشكل عام قدراً كبيراً من الأعمال الأرضية، المزيد من محطات النقل، كثافة أعلى من اليد العاملة واستخدام الطاقة. قمنا بتصميم النواقل المعلقة لمسافات طويلة المناسبة للتطبيقات المختلفة لأكثر من 20 سنة، هذا يعني أنه لدينا المعرفة والخبرة التصميمية لمساعدة العملاء على التقليل من أعمال التجهيز للموقع، إطالة المدة الدوري قبل القيام بصيانة النظام والتقليل من استهلاك الطاقة.

يمكن إنشاء السيور الناقلة المعلقة لشركة Zoomry بطول يزيد عن 15 كيلو متر لنقل المواد لمسافة طويلة، والمسارات المنحنية الأفقية التي تجقق نقل المواد خلال التظاريس الجبلية أو اي عواق أخرى مثل المباني الموجودة.

الخصائص
  • 01. صديق للبيئة التصميم الفريد للتحكم في الضوضاء والغبار يؤمن موادك ويحمي البيئة ذضد الضوضاء والتلوث بالغبار أثناء عمليات النقل لمسافة طويلة.
  • 02. كفاءة الطاقة كفاءة الطاقة للسير الناقل تحسن بشكل كبير من استخدام الطاقة الكهربائية النظيفة، ينتج عنه إنتاج أنظف بدون تلوث الهواء وغازات العادم.
  • 03. السلامة نظراً لعدم وجود مساحات مستغلة لموارد التنقل، حيث السيور المعلقة تتجنب بكفاءة مخاطر السلامة المحتملة التي قد تحدث في النقل بالسيارات.
  • 04. المرونة مسار النقل المنحني يتلائم بشكل أفضل مع الظروف الجغرافية والطبوغرافية المحلية، يحقق سلامة النقل في التضاريس المختلفة وتجاوز المباني والطرق.
التطبيقات

استخدم السير الناقل المنحني لمسافة طويلة على نطاق واسع في العديد من تطبيقات مناولة المواد السائبة في المناجم، المواني، مصانع الأسمنت، مصانع الركام، نقاط التحميل، ومصانع المواد الخام المختلفة الأخرى. تعد البديل المثالي لطرق الناقل لمسافة طويلة التقليدية باستخدام شاحنات النقل الكبيرة أو السيور المتعددة.

كيف يمكننا مساعدتك؟
  • التحليل الشامل للظروف البيئية للموقع
  • نظام النقل ذو التصميم الخاص حسب طلب العميل
  • نطاق واسع من الخيارات لطول وعرض السير الناقل

بغض النظر عن تصميم وبناء نظام النقل البري الكامل لنظام السير الناقل المعلق الكامل، شركة Zoomry توفر مكونات السيور الناقلة، حيث يتم تصنيعها كلها في شركتنا لضمان الموثوقية العالية لأنظمة النقل.

مكونات السيور الناقلة التي نوفرها
المشاريع المنجزة

مجموعة Inner Mongolia Mengxi Cement Group

تاريخ المشروع: 2013
المادة: الحجر الجيري
سعة المناولة: 1200 طن في الساعة
عرض السير: 1200 مم
طول الناقل: 4650 مم
الحل: السير الناقل المنحني لمسافة طويلة، 6 منحنيات افقية بنطاق لنصف القطر بين 1000 متر و1500 متر

توفر شركتنا الكثير من الخدمات الشاملة من ضمنها تقديم الاستشارات حول التصاميم والتصنيع والتركيب وتوفر كذلك خدمات ما بعد البيع وخدمات التشغيل. كما تجدر الإشارة إلى أن شركتنا تمتلك فريق عمل مكون من مهندسين وفنيين خبراء ومن ذوي المهارة العالية وذلك لضمان عمليات مثالية في كل مرحلة من مراحل تنفيذ المشروع. وفيما يتعلق بالتصميم، فلدى الشركة فريق الإشراف على الإنشاءات في الموقع وذلك لتقديم تعليقات على بيانات التشغيل الفعلية وعمر المعدات، مما يساعد على فهم بيانات الاستخدام الأكثر دقة للتحقق من التصميم العام وإضافة إي تحسينات عليه إن تتطلب الأمر. وبالإضافة إلى ذلك، تُصنع جميع المكونات الأساسية للرافعة التلسكوبية بواسطة شركتنا وتحت سقف واحد، كما تضمن التحسينات الهيكلية والعملية المتراكمة على مر السنين أعلى معايير الجودة والاستقرار والموثوقية لمنتجات شركتنا من المعدات.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة